سعر احماض الفواكه من الصيدلية

سعر احماض الفواكه من الصيدلية ؛حيث أنه هناك العديد من المشاكل التى تظهر على البشرة و التى تحتاج إلى التقشير و التخلص منها و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام أحماض الفواكه و الذى يعد أنه من أهم المنتجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على التفشير للبشرة جيداً و التحسين منها و يوجد العديد من الأنواع فى الأسواق و التى من الممكن أن يتم أستخدامها.

سعر احماض الفواكه من الصيدلية :

  • حيث أن أحماض الفواكه هى عبارة عن الأحماض التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التقشير للبشرة و التخلص من البعض من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب تقشير احماض الفواكه وفوائده واستخداماته وابرز المعلومات عنه

كم سعر مقشر احماض الفواكه في مصر

كم سعر مقشر احماض الفواكه في مصر ؟

  • من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى تختلف فى أسعارها بشكل كبير و التى تتمثل فى :

سعر مقشر احماض الفواكه ثيراديرم :

  1. من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 308 جنيه مصرى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 193 ريال سعودى.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 190 درهم أماراتى.

سعر مقشر احماض فواكه بيوزيم انزيم :

  1. من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 323 جنيه مصرى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 78 ريال سعودى.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 76 درهم أماراتى.

سعر مقشر احماض فواكه ريفريش سكين ثيرابي :

  1. من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 582 جنيه مصرى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 139 ريال سعودى.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 137 درهم أماراتى.

سعر مقشر ديرما اي :

  1. من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 304 جنيه مصرى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 72 ريال سعودى.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 71 درهم أماراتى.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى قطر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 70 ريال قطرى.
  5. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الكويت و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 4 درهم كويتى.

سعر مقشر اندالو بحمض الجليكوليك :

  1. من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 194 جنيه مصرى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 46 ريال سعودى.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 44 درهم أماراتى.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى قطر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 44 ريال قطرى.
  5. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الكويت و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1.5 درهم كويتى.

سعر مقشر انستا ناتشورال بأحماض الفواكه :

  1. من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 46 جنيه مصرى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 10 ريال سعودى.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 9 درهم أماراتى.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى قطر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 9 ريال قطرى.
  5. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الكويت و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1 درهم كويتى.

سعر ماسك أحماض الفواكه من أوبري أورجانيكس :

  1. من خلال سعر احماض الفواكه من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 176 جنيه مصرى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 41 ريال سعودى.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 40 درهم أماراتى.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى قطر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 40 ريال قطرى.
  5. و حيث أنه يمكنك الحصول على المقشر من العديد من الأماكن المختلفة و هو من المنتجات المنتشرة بشكل كبير و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الاماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة فى الكويت و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 2 درهم كويتى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مقشر للجسم طبيعي قبل الاستحمام

أضف تعليق