سعر ابرة التفجير 5000

سعر ابرة التفجير 5000 ؛ حيث أن هناك العديد من النساء من تعانين من وجود المشاكل المختلفة و التى تؤدى إلى منع الحمل أو التقليل من فرصة حدوثه مثل حدوث التكيسات و الضعف فى المبايض و الضعف فى الخصوبة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك تلجأ البعض منهن إلى إستخدام الإبر التفجيرية و التى تعمل على التحسين من المبايض و البويضات و العمل على التقليل من تلك المشاكل و الزيادة من حدوث فرصة الحمل بشكل كبير.

سعر ابرة التفجير 5000 :

  • حيث أن الأبرة التفجيرية هى عبارة عن الأبرة التى تحتوى على هرمون HCG و هو الهرمون الذى يعرف بأنه هرمون الحمل و الذى يتم إفرازه بشكل طبيعى و ذلك من أجل العمل على التحفيز من المشيمة أثناء الحمل و ذلك من أجل العمل على التحفيز من هرمون البروجسترون بكميات كبيرة من أجل المساعدة فى تثبيت الحمل.
  • و لكن فى الحقن التفجيرية تعمل على المساعدة فى التحفيز من عملية التبويض و الرفع من مستوى الخصوبة للمرأة حيث أن هرمون LH يعمل على المساعدة فى التنشيط للمبايض و تحفيزه بشكل كبير على إنتاج البويضات و إطلاقها فى قناة فالوب.
  • تم إطلاق هذا الأسم عليها و ذلك بسبب أنها تعمل على المساعدة فى إنفجار الحويصلات التى تحتوى على البويضات و التى تكون ناضجة بشكل كبير و التى تخرج و تنطلق فى قناة فالوب و التى تكون جاهزة من أجل الإخصاب و التلقيح و الأمر الذى يؤدى إلى حدوث الحمل.
  • كما أن تلك الإبر هى عبارة عن حقن عادية و التى لا تؤدى إلى التسبب فى الألام المبرحة و التى لا تحتاج إلى ملازمة السرير أو تحتاج إلى الراحة الشديدة و من الممكن أن تعمل المرأة على ممارسة النشاطات الطبيعية بشكل يومى مهما كانت الجرعة التى تحصل عليها أو مهما كانت فترة الإستخدام طويلة أم قصيرة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حبوب فروز للشعر

سعر إبرة التفجير

سعر إبرة التفجير :

  1. حيث أن هناك العديد من إبر التفجير و التى تتواجد فى الأسواق و التى تختلف فى أسعارها و ذلك على حسب الشركة المنتجة لها و التى تصل إلى حوالى 300 جنيه مصرى و من الممكن أن تقل أو أن تزيد عن هذا الأمر.
  2. و تتراوح فى المملكة العربية السعودية بين 25 ريال سعودى إلى 74 ريال سعودى.

متى ينتهي مفعول الابرة التفجيرية 5000 :

  • حيث أن الحقنة تستمر فى المفعول مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 أيام متواصلة على الرغم من أنها تفقد نصف كمية الدواء و التى تختفى من الجسم فى أول 28 ساعة بعد أن تم أخذها.

فوائد استخدام إبرة تفجير البويضة :

  1. حيث أنها تعمل على المساعدة فى التنشيط للمبايض و تعمل على تحفيز إنتاج البويضات و التى تؤدى إلى حدوث الحمل.
  2. من الممكن أن تؤدى إلى حدوث الحمل بشكل متكرر و ذلك فى حالة أن يتم إستخدامها مرة واحدة.
  3. و هى أيضا من الممكن أن يتم إستخدامها مع من تعانى من التكيسات فى المبايض و التى يرغبن فى إنجاب التوائم فهى تؤدى إلى النحفيز من أنجاب التوائم بثلاثة و أربعة.

متى يتم اخذ الابرة التفجيرية

متى يتم اخذ الابرة التفجيرية :

  • حيث أن الأبرة التفجيرية يمكنك الحصول عليها فى حالة حدوث تأخير للحمل بسبب وجود مشكلة ضعف فى التبويض أو مشاكل فى الخصوبة و أيضا لمن تعانى من مشكلة التكيسات التى تحدث فى المبايض و الذى يؤدى إلى منع خروج البويضات أو خروجها غير سليمة و يتم الحصول على الحقن من أجل التنشيط للبويضات.
  • يعمل الطبيب على متابعة نمو حجم البويضات و الذى عندما تصل إلى 18-19 مللى متر يتم الحصول على الإبرة التفجيرية و التى تعمل على الزيادة من حجم الحويصلة و ذلك من أجل الإستعداد للإنفجار و الأمر الذى يؤدى إلى حدوث الحمل و يصل حجم البويضة بين 20 إلى 26 مللى متر و يعد أن الحجم المثالى هو 25 مللى متر.

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام الإبرة :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الإصابة بمتلازمة فرط المبايض و التى تصيب حوالى 1% من المستخدمين تقريبا.
  2. كما أنه يؤدى أيضا إلى التسبب فى حدوث فرط المبيض الموسع و الذى يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الألام فى البطن أو وجود الكثير من السوائل داخل البطن و الرحم و حدوث البعض من الإنتفاخات.
  3. و من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الألام الشديدة و التى تؤدى إلى الدخول للمستشفى و من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى إجراء العمليات الجراحية.
  4. كما أنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث نزيف فى الرحم و الذى يكون غير طبيعى.
  5. و من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى مشاكل واضحة فى الرؤية.
  6. و من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الإضطرابات مثل الغثيان و القئ.

الحصول على نتائج أفضل من إبر التفجيرية :

  • حيث أنه من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة يجب عليك إستخدامها مع حبوب كلوميد و التى تؤدى إلى الرفع من النتائج إلى 95% أو أكثر و تلك الحبوب تحتوى بداخلها على عقار كلوميفين و الذى يعمل على المساعدة فى زيادة إنتاج الجونادتروبين و التى لها دور كبير فى علاج مشكلة العقم التى تعانى منها العديد من السيدات.
  • كما أنها تعمل على المساعدة من تقليل تأثير هرمون الإستروجين و الامر الذى يؤدى إلى التحفيز من عملية الإباضة و هو الأمر الذى يجعلها مفيدة مع الأشخاص الذين يعانون من وجود التكيسات فى المبايض.

المشاكل التي تسببها الإبر في حال عدم وجود مشاكل بالمبايض :

  • حيث أنه فى حالة كانت المبايض سليمة و تعمل على إنتاج البويضات بشكل جيد و التى تنفجر بنفسها و لا تحتاج إلى أى شئ و لذلك لا يجب أن يتم الحصول على تلك الحقن لأنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من الأضرار و المشاكل و منها زيادة حجم البويضة عن 26 مللى متر و تتجاوز الحد الطبيعى و التى تؤدى إلى تحولها إلى كيس و أيضا فى حالة الإعتياد عليها من الممكن أن تحتاج إلى إستخدامها أكثر من مرة من أجل إخراج البويضة.

كم نسبة الحمل بعد إبرة التفجير :

  1. حيث أن نسبة نجاح الحمل تعتمد على مجموعة من العوامل المتنوعة و التى تتمثل فى العمر و مدى تأثير المادة الفعالة و إستجابة الجسم للعلاج و المشكلة التى تعانى منها المرأة و التى تؤدى إلى تأخير الحمل.
  2. و تتراوح نسبة حدوث الحمل بعد الحصول على الحقنة بين 30% و80% و ترتفع تلك النسبة مع الإستمرار فى العلاج و العمل على متابعة التبويض.
  3. تعد أنها من العلاجات التراكمية و التى يجب أن يستمر عليها مدة من الوقت و هى تعمل على تحقيق نسب عالية فى مدة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر.
  4. يتم السماح بممارسة العلاقة الحميمة فى خلال مدة تصل إلى حوالى 36 ساعة من أخذ الحقن و يبدأ البويضة فى الإنفجار فى مدة تتراوح بين 24: 36 ساعة.

فحص الحمل بعد إبرة التفجير :

  1. حيث أنه بعد أن يتم الحصول على الحقنة يتم العمل على إجراء فحص الحمل خلال مدة من الوقت و التى تتراوح بين 14 يوم إلى 16 يوم.
  2. يتم العمل على إجراء البعض من الفحوصات بعد مرور 48 ساعة من الحصول على الحقنة و التى تتمثل فى قياس نسبة هرمون البروجيسترون بالدم و عمل فحص سونار بجهاز الموجات الصوتية على المهبل.

يمكنك التعرف على سعر ابرة التفجير 5000 تنحف و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : من اكلت حبوب بريمولوت وطلعت حامل

أضف تعليق