سرغينة وفوائدها

سرغينة وفوائدها عشبة الفوة والتى تسمى بعشبة السرغينة والتى لها الكثير من الفوائد فهى تعمل على حل كافة مشاكل وظائف الكلى وكافة مشاكل وظائف الكبد ولها فوائد كثيرة جداً للطحال فهى تعمل على التخلص من كافة الحصوات التى تتواجد فى الكلى .
وتعمل على انزالها مع البول عند دخول الحمام كما انها قد اثبتت فاعلية كبيرة جداً فى علاج كافة اضطرابات الدم فهى تعمل على زيادة كرات الدم الحمراء وكرات الدم البيضاء والتى تعمل على القضاء على اى فيروس يقوم بالدخول الى الدم .

سرغينة وفوائدها

وتقوم بطرده فوراً وبسرعة كبيرة جداً وقلة هذه الكرات سواء قد كانت الحمراء منها او البيضاء يجعل مناعة الجسم ضعيفة جداً وغير قادرة على التخلص من الامراض التى تصيب جسم الانسان ولكن مع استخدام نبتة سرغينة والتى تسمى بالفوة فإنها تعمل على زيادة هذه الكرات والعمل على حل كل الاضطرابات التى تحدث فى دم الانسان .
وهذه العشبة تقوم بغليها وتشربها مثل البن والقهوة بالظبط فهى تنتمى الى عائلة البن وهذه النبتة تمتاز بأنها مرتفعه عن الارض بطول واحد ونصف متر وهى لونها بنى وقد اكتشفها العلماء والاطباء وقد عملوا عليها الكثير من التجارب على الكثير من الاشخاص والذين قد اثبتوا انها قد قامت بعلاجهم من كافة الاضطرابات التى تحدث فى الدم وكافة امراض الطحال وتقوم بالتخلص من كل الحصوات التى تتواجد فى الكلى .

فوائد عشبة الفوة

يوجد بعض المميزات والفوائد التى تخص هذه العشبة والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة ومن اهمها :

  1. تعمل على طرد كافة الالتهابات التى تصيب الجسم مثل التهاب المفاصل والعظام وتورمها واحمرارها والعمل على التخلص من هذه الاعراض .
  2. تقوم برفع عدد كرات الدم الحمراء وتقوم ايضاً برفع عدد كرات الدم البيضاء والتى تعمل على طرد كافة انواع البكتريا من جسم الانسان .
  3. تعمل على الحد من الاصابة بالاسهال المزمن حيث اكدت الدراسات ان كل من يقوم بتناولها لا يصاب بالاسهال ابداً او حتى الامساك المزمن .
  4. تقوم بطرد كافة الحصوات التى تتواجد فى المثانة كما تقوم بطرد كافة الحصوات التى تتواجد فى الكلى ايضاً وهذا عن طريق البول .
  5. تعمل على حل بعض المشاكل التى تصيب البشرة مثل مشكلة الطفح الجلدى وحب الشباب والدمامل وغيرها من مشاكل البشرة الاخرى .
  6. تقوم بإيقاف النزيف الداخلى والذى قد يتواجد فى الانف او يتواجد فى اى منطقة اخرى مثل منطقة الرأس وهذا نتيجة الاصابة ببعض الحوادث .
  7. تعمل على التخلص من كافة انواع الدوالى التى تصيب القدمين والتى من الممكن ان تسبب عدم الاحساس بالقدم وعدم المشى عليها .
  8. تقوم بعلاج كافة انواع الجروح التى من الممكن ان تصيب الانسان نتيجة التعرض الى اى حادثة فى اليوم وتعمل على ازالة اى اثر لها .

أضف تعليق