زوجي يقول حقك ضيق وطرق علاج المشكلة

فى بداية الزواج يحدث العلاقة الحميمة لأول مرة و هو من الأمور التى يحدث عندها البعض من الأمور و التجهيزات المختلفة من قبل المرأة و الرجل من أجل أن يكونا مناسبان لبعضهما البعض و لكن من الممكن أن تحدث مشكلة و هى الضيق المفاجئ للمهبل و الذى يصل إلى حد التشنجات فى البعض من الأحيان و يؤدى إلى عدم القدرة على الإيلاج جيداً و هو الأمر الذى يؤدى إلى الأنزعاج و لذلك قد أجبنا على مشكلة زوجي يقول حقك ضيق وطرق علاج المشكلة بالشكل المناسب و كيفية الوصول إلى النشوة الجنسية بالشكل المثالى للمرأة من أجل منع حدوث مثل هذا الأمر.

زوجي يقول حقك ضيق وطرق علاج المشكلة :

هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تعانى منها المرأة فى بداية فترة الزواج و التى من الممكن أن يتم علاجها منها الضيق المفاجئ للمهبل و الذى يحدث نتيجة العديد من الاسباب المختلفة و منها الخوف و القلق الشديد من الأمر.

  • يمكنك أن تتعرفى على العديد من المقالات المختلفة و التى تشتمل على العديد من المعلومات و التى تبحثى عنها فى مجال التجميل و المستحضرات الرائعة و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم حواء.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب ابي شي يشد المنطقه

أسباب ضيق المهبل المفاجئ

أسباب ضيق المهبل المفاجئ :

  • هناك البعض من السيدات و اللاتى يتعرضن لمشكلة الضيق المفاجئ للمهبل فى بداية فترة الزواج و التى تنتج عن البعض من الأسباب المختلفة و التى تتمثل فى :

الأسباب النفسية :

  1. من الممكن أن يكون نتيجة من التعرض للخوف و هو الأمر الذى يحدث بسبب توقع الألام فى أثناء الجماع أو فى الأعتقاد أن عملية الإيلاج من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الألام الجسدية الشديدة و غيرها من الأمور و التخيلات التى تدور فى عقل البعض من الفتيات قبل ليلة الزفاف.
  2. المعاناة من القلق و التوتر الشديد و هو الذى تمر به العروس فى الفترة التى تكون فى التجهيزات قبل الزواج و التى منها الضغوطات الجسدية و النفسية.
  3. وجود البعض من المشاكل التى تكون لدى الشريك و هى عدم معرفة الطريقة الصحيحة و التى يتعامل بها مع شريكته فى هذه الليلة بالإضافة إلى الشعور بالقلق أنه قد يكون مصاب بضعف جنسى أو حدوث فقدان للسيطرة على الأعصاب.
  4. قد تكون العروس قد مرت بأحداث مؤذية و عنيفة مثل التعرض للأعتداء الجنسى أو التعنف أو الأساءة أو لديها ذكريات مكبوتة بسبب هذا الأمر.
  5. هناك البعض من التجارب المختلفة فى الطفولة و التى تؤدى إلى التأثير فى التوازن النفسى للفتاة و الأستجابة لهذا الأمر و قد يرجع الأمر إلى السوء فى التربية الجنسية للفتاة.

الأسباب الجسدية :

  1. وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى تظهر فى الجهاز التناسلى مثل الألتهابات فى المسالك البولية أو وجود مشكلة فى التبول أو المعاناة من عدوى الخميرة أو الخراجات أو الأكزيما أو غيرهم.
  2. من الممكن أنها قد عانت من البعض من الألام التى تحدث بسبب الولادة أو الأجهاض.
  3. هناك البعض من التغييرات المختلفة و التى ترتبط بالعمر مثل أنقطاع الطمث أو التغييرات الهرمونية المختلفة.
  4. الأنزعاج المؤقت بسبب حدوث الجفاف فى المهبل أو عدم المداعبة بالشكل الكافى.
  5. أجراء أحدى الجراحات فى منطقة الحوض و التى تؤدى إلى التسبب فى الألام فيما يسمى بصدمة الحوض.
  6. هناك البعض من الأدوية التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى البعض من الأثار الجانبية المختلفة.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب كيف أجعل زوجي انجن علي منطقتي وطرق المحافظة عليها

علامات ضيق المهبل :

  • هناك البعض من العلامات المختلفة و التى من خلالها يمكنك أن تتعرفى على حدوث الضيق فى المهبل و لكن فى بداية فترة الزواج تتعرض البعض من السيدات إلى حدوث الضيق فى المهبل بشكل مفاجئ و الذى يكون له البعض من الأثار و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يحدث بسبب التعرض لمشكلة الجفاف و الذى يحدث بسبب الإلتهابات فى المهبل و الذى ينتج عن البكتيريا و الخمائر المختلفة و التى تؤدى إلى التسبب فى حدوث التغييرات فى التوازن البكتيرى و قد تكون بسبب أستخدام الغسول المهبلى و هناك البعض من الأمور التى تصاحب مشكلة الجفاف و التى تتمثل فى :
    1. قد يحدث فى البعض من الحالات الحكة المهبلية.
    2. المعاناة من التورمات المختلفة.
    3. حدوث التشقق فى الجلد حول المهبل.
    4. التعرض للإفرازات المهبلية و التى يكون لها لون و رائحة.
    5. و الشعور بالألام المختلفة عند التبول أو ممارسة الجماع.
    6. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى النزيف المهبلى الخفيف.
  2. و تتعرض البعض من الحالات إلى التشنج المهبلى و الذى يحدث بسبب الخوف و القلق من الألام التى تحدث فى هذا الوقت و الذى يظهر من خلال الشعور بالضيق فى المهبل و صعوبات فى الإيلاج و الحرق فى خلال العلاقة الحميمة.

زوجي يقول حقي صغير

زوجي يقول حقي صغير :

  • تقول البعض من السيدات أنها فى بداية الزواج أن زوجها أخبرها أن المهبل لديها صغير و هو من الأمور التى تؤدى إلى التسبب فى مشكلة عسر الجماع و الذى له العديد من الأسباب و التى تم شرحها سابقاً و يعد أنه من الأمور الهامة و التى من الممكن أن نتحدث فيها بشرح كامل للأمر.
  • لا يعد أن المهبل ضيق فى هذه الفترة بل أنه يتمدد على أساس البعض من العوامل و التى تؤدى إلى التغيير فى الحجم و من أهمها ممارسة العلاقة الحميمة بالشكل المناسب و الولادة.
  • فى بداية الأمر عند الإيلاج لأول مرة من الممكن أن ينتاب الزوجة الشعور ببعض من الألام المختلفة و التى أثبتت الأبحاث أن حوالى 30% من النساء يعانين من الأمر و علينا أن نبدأ بشرح كيف يتم الأمور عن ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج :
    • يبدأ الأمر بالأستثارة للمرأة جيداً من خلال التلامس مع المناطق المختلفة فى جسمها و منها المهبل و خاصة عند منطقة البظر و التى تؤدى إلى الإثارة الكبيرة و مع التلامس مع باقى أجزاء الجسم مثل الثدى و التلاعب به يبدأ الرحم و العنق فى داخل الجسم فى الدفع و بهذه الطريقة لا يصطدم القضيب به فى أثناء العلاقة و لا يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالألام و عدم الراحة و يجب أن يكون التحفيز ممتع للمرأة من أجل أن تصل إلى النشوة الجنسية.
    • و بعدها يبدأ المهبل فى أنتاج المادة المرطبة الطبيعية و التى تعمل على التسهيل من الإيلاج و التقليل من الالام و فى حالة أن الزوجة لم تحصل على المداعبة الكافية و بدأ الإيلاج فى وقت مبكر فأنها من الممكن أن تشعر بالألام الشديدة و الأنزعاج لعدم ترطيب المهبل و يمكن الشعور ببعض من الألام فى أثناء الجماع و هذا من الأمور الطبيعية.
  • هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الزيادة من التحفيز و الرفع من مستوى الأثارة جيداً لدى المرأة و بشكل سريع و التى تتمثل فى :
  1. يجب البدأ من خلال أجراءات المداعبة و الإثارة الجيدة و الحصول على المداعبة الكافية و التى تساعد على التمدد للمهبل و الإفراز للمادة المرطبة و هو من الأدوار الهامة للزوج و التى تساعد فى الحصول على الأسترخاء الجيد للجسم و فى البعض من الحالات تحصل المرأة على العلاجات من أجل الأسترخاء  من أجل التخلص من الشد العصبى فى قاع الحوض و أى خوف داخلى من الألم.
  2. هناك البعض من النساء و التى يزداد عليها التوتر كثيراً و القلق و التى تؤدى إلى عدم أفراز المادة الكافية من أجل الترطيب المناسب و لذلك يتم اللجوء إلى أستخدام المزلقات المهبلية و الذى يوجد منه العديد من الأنواع المختلفة و الرائعة فى الصيدليات و الأسواق الكبرى.
  3. كما أنه يوجد البعض من المرطبات المهبلية و التى تعد أنها مصممة مخصوص من أجل علاج مشكلة الجفاف التى تحدث فى المهبل و التى تعمل على الحفاظ على درجة الحموضة المهبلية التى تنخفض عند البعض من النساء و هو الأمر الذى يضمن الحصول على البيئة المهبلية الصحية و لكن يجب أن يتم أستشارة الطبيب قبل أن يتم الأستخدام.
  4. يوجد أيضاً البعض من منتجات الأستروجين المختلفة و التى تتوفر على شكل الكريمات أو الحلقات أو الأقراص المهبلية و يساعد الأستروجين على التخفيف من الجفاف و التهيجات و الشعور بالضيق فى المهبل و الذى يعمل على التسهيل من الإيلاج و لكن يجب الحصول على الأستشارة الطبية المناسبة قبل أن يتم أستخدامه.
  5. الإبتعاد عن أستخدام الدش المهبلى و الذى يعد أنه من أكثر الطرق التى من الممكن أستخدامها و التى تعمل على التأثير فى التوازن للبكتيريا فى المهبل و التى تؤدى إلى التسبب فى الجفاف و التى تؤدى إلى الشعور بالضيق فى المهبل و الألام فى أثناء العلاقة الحميمة.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب زوجي مسافر ابي شي يضيق المهبل بسرعة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page