زوجي يقول انتي دافيه

فى أثناء العلاقة الحميمة بين الأزواج هناك البعض من الأمور المختلفة و التى يشعر بها كلا الطرفين و التى تصل إلى حد النشوة فى البعض من الحالات و يقوم الأمر من خلال إهتمام كل طرف بما يريده الأخر و لكن من الممكن أن تواجهى البعض من المشاكل و التى تؤدى إلى التقليل من الأستمتاع بالأمر مثل أن زوجي يقول انتي دافيه و كيفية التعامل مع تلك الحالة و سوف نقوم بمناقشة الأمر بشكل كامل من خلال التعرف على كافة التفاصيل المختلفة.

زوجي يقول انتي دافيه :

  • بعد مرور بعض الوقت قد يصل أمر العلاقة الحميمية بين الأزواج أن يكون روتينى بشكل كبير و لذلك قد يحتاج الأمر إلى البعض من التغييرات المختلفة من أجل التحسين من العلاقة الحميمة و التحفيز من الرجل بالشكل المناسب.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات المتنوعة للأسئلة المختلفة و العديد من الوظائف التى من الممكن أن تعمل فيها و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

زوجي يقول انتي لذيذة :

  • تتسائل البعض من السيدات عن الأمور التى من الممكن أن تفعلها من أجل أن تتجنب قول زوجي يقول انتي دافيه و التعرف على الطريقة الصحيحة من أجل التعامل مع الأمر و يتوقف الأمر عن البعض من الأمور المثيرة و التى من الممكن القيام بها و هى تكون على أساس ماذا يحب زوجك و أيضاً الرجال مثل السيدات يحبون المداعبة الزوجية قبل العلاقة الحميمة مثل :

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كيف أجعل زوجي انجن علي منطقتي وطرق المحافظة عليها

  1. يجب عليك تحفيز الرجل و من أهم الأمور طلب ممارسة العلاقة الحميمية معه و هذا من الأمور التى تؤدى إلى الزيادة فى الثقة فى النفس جيداً و التحسين من طبيعة العلاقة و يكره البعض من الرجال الشعور بأنه الذى يسعى إلى الأمر دائماً و من الممكن القيام ببعض اللمسات و الكلمات أيضاً المناسبة.
  2. كما أنه يجب أنه يوجد حديث دائماً عن العلاقة الحميمة و الأوضاع الجنسية المختلفة و أى الامور التى تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالسعادة و هذه من الطرق التى تؤدى إلى التسهيل من التواصل بينكما فى مختلف الأمور.
  3. يحب البعض من الأزواج طريقة خلع الملابس التى تقوم بها الزوجات مع المداعبة من خلال البعض من الكلمات و التى تعمل على تحقيق السعادة و الحرص على التعبير عن إعجابك بتفاصيل الجسم.
  4. الحرص على البعض من الأمور المختلفة قبل العلاقة الحميمة مثل إرتداء الملابس التى يحبها و التى تؤدى إلى إثارته و أستخدام الروائح المختلفة و التى يحبها أيضاً و هذا من الأمور الهامة و التى تساعد على إنجذاب الرجل إلى الزوجة.
  5. و يجب أيضاً الإبتعاد عن الخجل من الزوج و هو من الأمور التى تؤدى إلى إفساد العلاقة بشكل كبير و التى تؤدى إلى التقليل من لذة الأستمتاع بالأمر و يجب أن تحرصى أن يرى الزوج كافة التفاصيل المختلفة لجسمك و التى يحبها و لكن البعض من الأزواج يرى بأن الجسم الغير مكشوف بشكل كامل من الإثارة و لذلك يجب عليك التعرف على الرغبات التى يحبها الزوج.
  6. هناك أيضاً الرقص و الذى يعد أنه من أكثر الأمور التى يحبها الرجل الشرقى و التى تعمل على الزيادة من الإثارة بشكل كبير و هى من أقرب المفاتيح إلى قلب الرجل.
  7. كما أنه يمكنك ملامسة البعض من أجزاء جسم الرجل و ذلك من أجل التحفيز و الوصول إلى مستوى الإثارة المناسبة و يوجد منطقة الصدر و البطن لدى الرجل و فى حالة أنك تعلمين أن هناك مناطق أخرى تساعد على الإثارة يمكنك القيام بملامستها و من الممكن القيام بالمساج و ذلك من أجل التحسين من العلاقة.
  8. يحب الرجل مداعبة العضو الذكري و التى تجعله متحفز بشكل كبير و لذلك يجب الإثارة بالطريقة التى يحبها و التى تعمل على التحقيق للسعادة الزوجية و من الممكن من خلال ملامسة اليدين له أو من خلال القيام بالجنس الفموى.
  9. و من الممكن أعطاء الرجل البعض من القبلات و الأحضان المختلفة و التى تعمل على تحقيق الإثارة للزوج و التى تتواجد فى منطقتي الرقبة والشفتين.
  10. فى أثناء العلاقة يعجب البعض من الرجال بأصدار الأصوات و التأوهات و الكلمات و التى تعبر عن الحب و الرضا و لذلك فى حالة أنه يحب هذا الأمر يمكنك القيام به و لكن يجب عدم المبالغة فى التأوهات حتى لا يشعر أن الأمر ممل.

زوجي يقول لا تحلقين :

  • هناك البعض من الأزواج و الذين يطلبون من الأزواج البعض من الأمور المختلفة و منها أن لا تحلق شعر حقها لمدة طويلة من الوقت و تتسائل المرأة ماذا تفعل فى هذا الأمر و من خلال زوجي يقول انتي دافيه يمكنك أن تتعرفى على الطريقة الصحيحة من أجل التعامل مع الأمر و إقناعه بإزالة الشعر و عدم تركه و التى تشتمل على :
  1. يجب عليك أخبار الزوج أن الشعر قد يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من الروائح الكريهة فى تلك المنطقة.
  2. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الرطوبة فى البعض من الحالات.
  3. إقناع الزوج بأن الأمر له علاقة بالنظافة الشخصية و أنتى تحبين القيام به.
  4. قد يؤدى الأمر إلى التسبب فى وجود البكتيريا فى البعض من الأوقات و لذلك يجب التخلص منه.
  5. تفاهمى مع الزوج بأن شكل الشعر الكثيف فى تلك المنطقة أنتى لا تحبينه و يشعر بالإشمئزاز.

زوجي يقول ارتحتي :

  • بعد الإنتهاء من العلاقة الحميمة يتحدث الأزواج معاً فى أمور العلاقة و ما يناسب كل منهما الأخر و هو من الأمور الضرورية و التى تؤدى إلى التوافق بالشكل الصحيح و لذلك فى البعض من الأحيان قد يسأل الزوج زوجته عن كيف كانت العلاقة و أنها كانت مريحة من عدمه و أنها قد أستمتعت جيداً بالأمر و ما هى الأمور التى تحفزها من خلال الأوضاع الجنسية أو المداعبات و غيرها من الأمور.
  • و يعد أن الراحة هنا تدل على حدوث الإنزال لدى المرأة و هو الذى يؤدى إلى الحصول على الشعور المناسب لها و الوصول إلى النشوة الجنسية فى البعض من الحالات و لذلك أحرصى على التوافق مع الزوج و أطلبى منه الأمور التى تقوم بإرضائك فى العلاقة.

زوجي يقول الحسي :

  • هناك العديد من الأمور المختلفة و التى تتم فى العلاقة الحميمة بين الأزواج و التى يتفق البعض عليها أو يختلف و منها أن الزوج يطلب من الزوجة القيام بالجنس الفموى على أساس أنه أحد الأمور الممتعة له و هو أمر ترفضه البعض من السيدات على أنه مقزز و مخالف للدين الإسلامى و يتم توضيح الأمر من خلال النقاط التالية و التى تتمثل فى :
  1. بالنسبة للدين الإسلامى ليس هناك ما يخالف فى الأمر و لكن يجب عدم الحصول على المنى فى الفم بشكل نهائى لأنه من الأمور المخالفة.
  2. كما أنه يجب على الرجل أن يحافظ على نظافة تلك المنطقة جيداً و ذلك من أجل أن لا تشعر الزوجة بأن الأمر غير مناسب لها.
  • يمكنك الإتفاق مع زوجك على الأمر على أن لا يكون عكس رغبتك و لكن من حق الزوج الأستمتاع بالعلاقة الحميمة طالما أن الأمر لا يوجد فيه أى مخالفة دينية و بالشكل الصحيح.

زوجي يقول حقك كبير :

  • تعانى العديد من الزوجات من أحدى المشكلات التى تحدث كثيراً و التى منها توسع فتحة المهبل و التى لها تأثير سلبى على العلاقة الحميمة و عدم القدرة على الأستمتاع جيداً للطرفين و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. الإفراط فى ممارسة العلاقة الحميمة فى العديد من المرات.
  2. نتيجة الولادة الطبيعية بشكل متكرر و التى تؤدى إلى التسبب فى الضعف للعضلات.
  3. و التقدم فى السن و الذى يعد أنه من أشهر العوامل المختلفة و التى لها تأثير كبير.
  4. قد يرجع الأمر إلى إجراء عملية جراحية فى المهبل و الذى يكون لها تأثير مضاعف.
  • من الممكن أن يتم علاج تلك المشكلة من خلال العديد من الطرق المختلفة و من أهمها ممارسة البعض من التمارين و التى تعمل على شد العضلات فى تلك المنطقة جيداً و منها تمارين كيجل و التى تعمل على التركيز على الجزء الأسفل من الجسم أو فى البعض من الحالات قد تحتاج إلى إجراء العمليات التجميلية المختلفة أو قد يتم الأستعانة بواحدة من التقنيات الحديثة مثل حقن البلازما و غيرها من الطرق التجميلية المختلفة و يمكنك أن تحصل على البعض من العلاجات المختلفة أو تطبيق البعض من الكريمات تحت أستشارة الطبيب و التى لها تأثير إيجابى على تلك المنطقة.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل زوجي ذبحني بالج

أضف تعليق

You cannot copy content of this page