زوجي يجامعني قبل الذهاب للعمل

من الأشياء الطبيعية التى يقوم بها الأزواج هى ممارسة العلاقة الحميمة و التى تعد أنها تعمل على اعطاء السعادة و الحيوية و النشاط و لها العديد من الفوائد الأخرى و التى تعود على الأزواج بشكل كبير و لذلك من المهم الحرص على أستمرارها بشكل مناسب و فى أول الزواج يكون الأمر كثيراً و لكن بعدها يصبح الأمر روتينى بشكل أكبر و من الممكن الأستمرار فيه حوالى 3 مرات فى الأسبوع الواحد و هناك البعض من السيدات تقول أن زوجي يجامعني قبل الذهاب للعمل و تتسائل عن الأمر و سوف نقوم بالإجابة عن لماذا يفضل البعض من الرجال الأمر و ما هى الفوائد التى تحصلين عليها منها بشكل كبير.

زوجي يجامعني قبل الذهاب للعمل :

ممارسة الجماع من الأمور الهامة التى تكون بين الأزواج و التى تساعد على التحسين من الحياة الزوجية بشكل كبير فى العديد من الأوقات المختلفة و تأثير على الجسم أفضل و الحالة المزاجية و ذلك بسبب الهرمونات التى يعمل على إطلاقها فى الجسم و لذلك يجب الحرص على الجماع مع الزوجة بشكل مستمر.

من المهم أيضاً محاولة الوصول إلى النشوة الجنسية و هى من أفضل الأمور الممتعة و التى يجب على الزوج أن يتعرف على كيفية الوصول إليها من أجل أمتاع الزوجة جيداً.

يعد أن المزاج المناسب من أكثر الأمور التى تؤدى إلى التأثير فى العلاقة الحميمة بشكل كبير و هناك البعض من الرجال من يرغبون فى الممارسة فى الصباح و هو الأمر الذى يزيد من فرصة التحسين من العلاقة بشكل أكبر و التقارب بين الأزواج.

يعد أن الجماع الصباحى هو أحد أفضل الأوقات و التى يختارها البعض من الأشخاص من أجل ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة و ذلك بسبب أنه يساعد على إعطاء النشاط و الحيوية جيداً و هو يساعد على التقارب بين الزوجين بشكل كبير و الأمر لا يحتاج إلى التزين بل يكون طبيعى تماماً و لذلك يعتبره البعض هو أفضل بشكل كبير.

فى حالة أن الزوج يرغب فى الأمر فى الصباح فلا تحاولى إغضابه أنه أمر أجيد أنه يريد أن يكون معك فى كل الأوقات و لذلك يمكنك الأستمتاع بالأمر جيداً و الحصول على علاقة جيدة و ذلك من خلال التشجيع و التحفيز للزوج من أجل الوصول إلى أعلى مستوى له فى العلاقة.

  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات المتنوعة للأسئلة المختلفة و العديد من الوظائف التى من الممكن أن تعمل فيها و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

لماذا يرغب البعض من الرجال فى ممارسة الجماع الصباحى

لماذا يرغب البعض من الرجال فى ممارسة الجماع الصباحى؟

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل زوجي ذبحني بالج

  • هناك العديد من الأشخاص من يفضلون ممارسة الجماع الصباحى أكثر من المسائى أو أى أوقات أخرى و لذلك يتسائل البعض هل أن الجنس فى الصباح أفضل من الجنس فى المساء؟ ويعود الأمر إلى تفضيل الشخص الوقت المناسب له و فى كل الأوقات تحصل على الفوائد المختلفة منه و لكن الجنس فى الصباح مميز بشكل كبير و ذلك بسبب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. فى الصباح تشعر أنك تمتلك القوة المناسبة لإقامة العلاقة الجنسية على أعلى مستوى.
  2. كما أنه يزداد أفراز البعض من الهرمونات بشكل كبير مثل التستوستيرون و الإستروجين عن الأستيقاظ من النوم و هو الأمر الذى يرفع لدى البعض الرغبة الجنسية و بالتالى ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل.
  3. فى الصباح تشعر بأن الحالة افضل و ذلك بسبب مستوى الهرمونات المرتفعة و هو الأمر الذى يؤدى إلى الزيادة من المدة التى يتم ممارسة العلاقة فيها و الذى يؤدى إلى الزيادة من المتعة بالطبع لكلا الطرفين.
  4. من الممكن أن يحدث الإنتصاب فى فترة الصباح بشكل أفضل و بالتالى التحسين من العلاقة و التأخير من القذف بعض الشئ.

ما هى إيجابيات ممارسة الجماع في الصباح

ما هى إيجابيات ممارسة الجماع في الصباح؟

  • يمتلك الكثير من الرجال الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة فى الصباح و ذلك بشكل كبير و يعد أن للأمر العديد من الفوائد المختلفة و التى تعود بشكل رائع و من خلال زوجي يجامعني قبل الذهاب للعمل يمكنك أن تتعرف على البعض من الامور المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. يؤدى إلى المساعدة فى إفراز أحد أهم الهرمونات فى الجسم و التى يُطلق عليها هرمون الأوكسيتوسين و الذى يتم أطلاقه من المخ مع الجماع من أجل أن يشعر الشخص بالحب و الإرتباط مع الزوجة و الممارسة فى الصباح تساعد على هذا الأمر بشكل كبير.
  2. كما أنه يساعد على إفراز هرمون الإندروفين و الذى يعد أنه من أقوى الهرمونات الرائعة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الحالة المزاجية بشكل كبير و بالتالى التسبب فى جعل الشخص يحصل على السعادة أكبر و هو من الهرمونات التى يتم إطلاقها بعد الوصول إلى النشوة الجنسية.
  3. و أيضاً يؤدى إطلاق هرمون الأندروفين إلى التسبب فى التخفيف من الألام التى تشعر بها فى الجسم فى الكثير من الأوقات و لذلك عند الممارسة الصباحية فإنك تشعر بالراحة جيداً.
  4. يؤدى الجماع فى الصباح إلى التقليل من مشكلة التوتر و التى يعانى منها الكثير من الأشخاص و إعطاء حالة مناسبة من الرضا و المتعة و ذلك بسبب أن هناك العديد من الدراسات و التى أثبتت أنه يساعد على التخفيف من هرمونات القلق و التوتر فى الصباح و التحسين من الحالة المزاجية بشكل أفضل و بالتالى القدرة على القيام بكافة الأعمال المختلفة بالشكل المناسب.
  5. هناك البعض من الدراسات المختلفة و التى تم إجراءها أنه يؤدى إلى التسبب فى إطلاق البعض من الهرمونات الهامة فى الجسم و التى تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالسعادة و التحسين من وظائف المخ المختلفة و الحالة الصحية له من خلال إطلاق هرمون الدوبامين.
  6. من الممكن أن تؤدى ممارسة العلاقة الحميمة إلى الرفع من المناعة الجسدية بالشكل المناسب و هذا وفقاً للعديد من الدراسات المختلفة و التى قد تم إجراءها.
  7. يعد أن العلاقة الحميمة تجعل الشخص يظهر بشكل شبابى أكثر و ذلك بسبب أنها تساعد على إفراز العديد من الهرمونات المختلفة مثل الأوكسيتوسين و الإندروفين و البعض من المواد المضادة للأكسدة.
  8. كما أنه يساعدك على الحصول على الراحة الجيدة و النوم بشكل جيد فى المساء و ذلك من خلال التخفيف من هرمونات الكورتيزول و التى تؤدى إلى التسبب فى حدوث التوتر و القلق و التأثير بشكل سلبى على النوم.
  9. تعمل على إطلاق هرمون الميلاتونين و هو الذى يساعد على النوم و أيضاً هرمون الأوكسيتوسين و الذى يؤدى إلى التحسين من المزاج و النوم بشكل أفضل فى المساء.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل متى يسمح بالجماع بعد تضييق المهبل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page