زوجي مايمسك نفسه

هناك الكثير من الأمور المختلفة و التى من الممكن أن نتحدث عنها فى العلاقة الحميمية بين الرجل و زوجته و ذلك نتيجة العديد من الأسئلة و التى تبحث العديد من السيدات عن الإجابة المناسبة لها مثل سؤال زوجي مايمسك نفسه و غيرها من الأمور الأخرى و التى تحتاجين إلى الحصول على الإجابة الصحيحة و سوف نقوم بمناقشة كافة الأمور من خلال السطور التالية.

زوجي مايمسك نفسه :

  • الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمية من قبل البعض من الرجال هى من العادات التى تحدث بشكل كبير و هم لا يدركون خطورة الأمر و الذى يجب ان يكون بمعدل طبيعى و ذلك حتى لا يتعرضوا للإصابة بالشره الجنسى و الذى يؤدى إلى عدم الإستمتاع بالعلاقة نهائياً و الرغبة فى ممارستها العديد من المرات و الأمر الذى يؤدى إلى إضعاف الجسم فى حالة الإستمرار فى الأمر.
  • من الضرورى على الرجل المحافظة على صحته الجنسية و الجسدية و ذلك من أجل ضمان الإستمرار فى العلاقة مع الزوجة لأطول فترة ممكنة بالشكل المناسب و لا يوجد معدل معين من أجل الأمر و لكن لا يجب الإفراط فى الأمر.
  • هناك البعض من السيدات و التى تشتكى من البعض من الأمور الزوجية و التى تحدث من قبل الزوج فى البيت أو فى خارجه مثل أن الزوج دائماً يرغب فى العلاقة و لا يكون قادر على إمساك نفسه عن الأمر فما هى الحلول التى من الممكن أن تقوم بها معه؟ وقد بحثنا فى الأمر و قد وجدنا البعض من الحلول الأولية و التى من الممكن إتباعها و التى تشتمل على :
  1. فى حالة أن الأمر فى البيت و أنتى قادرة من الممكن ممارسة العلاقة و ذلك من أجل إراحته.
  2. لا يجب عليك محاولة إثارة الزوج كثيراً و ذلك من خلال الحركات أو إرتداء الملابس المختلفة.
  3. يجب عليك محاولة أن تكونى هادئة مع الزوج فى التعاملات.
  4. الإبتعاد عن القيام بأى شئ من الممكن أن يؤدى إلى إثارة الزوج.
  5. يمكنك أن تكونى عادية و ذلك من أجل أن لا تلفتى إنتباه الزوج و زيادة إثارته.

يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات المتنوعة للأسئلة المختلفة و العديد من الوظائف التى من الممكن أن تعمل فيها و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

زوجي يحك منطقتي :

  • فى العلاقة الحميمة بين الرجل و زوجته كل الأمور مسموح بها ماعدا الأمور المحرمة و التى تشتمل فى الجماع فى أثناء الدورة الشهرية أو الجماع من خلال الدبر و فى العلاقة هناك البعض من الأمور و التى من الممكن أن يقوم الزوج بها من أجل إثارة الزوجة جيداً و الوصول إلى النشوة الجنسية و التى منها أن الزوج يحك عضوه بالمهبل و هى تعد أنها مثل العادة السرية للمرأة و التى تعتمد على التلامس مع الشفرات الخارجية و التى تساعد على التحفيز للمرأة و جسدها جيداً من أجل أن تصل إلى أعلى مستوى و من الممكن أن تكون تلك الطريقة الأفضل و الى يتم أستخدامها من قبل الزوج من أجل الوصول إلى الذروة الجنسية و لذلك لا مانع من القيام بالأمر.

و هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل زوجي يقول انتي دافيه

زوجي نزل فيني مرتين

زوجي نزل فيني مرتين :

  • تعد أنها من الأمور الرائعة و التى تجعل الزوجة و الزوج يستمتعون كثيراً بالعلاقة و هى ممارسة العلاقة الحميمية مرتين متتاليتين نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة و التى تشتمل على :
  1. يقوم الزوج بإخراج طاقة كبيرة من جسده فى تلك العلاقة.
  2. فى حالة أن الزوجة لم تصل فى المرة الأولى إلى النشوة فإنها من الممكن أن تصل فى المرة الثانية.
  3. لا يطلبك الزوج أكثر من مرة إلى الفراش و هى مرة واحدة.

زوجي اذا نزل يصرخ :

  • فى العلاقة الحميمة و بعد الإنتهاء و عند حدوث الإنزال من قبل الرجل من الممكن أن يبدأ فى إصدار البعض من الأصوات و التى تكون صرخة بسيطة و قد تكون نشوة الإستمتاع بالعلاقة معك فى الكثير من الأوقات و التى تلحظين الأمر على وجهه و لكن فى حالة أن الأصوات تتعالى و تظهر بشكل غير طبيعى من الممكن أن تكون نتيجة التعرض للبعض من الأمراض المختلفة و من خلال زوجي مايمسك نفسه يمكنك أن تتعرف على البعض من الأسباب التى تؤدى إلى الأمر و التى من المحتمل أن يكون أحدها هو السبب و التى تشتمل على :

و هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كيف اخلى زوجى يجامعنى ثلاث مرات باليوم

  1. قد يكون الأمر نتيجة البعض من الأمراض التى تحدث فى البروستاتا و التى منها الإلتهابات و العدوى المختلفة و التضخم الحميد و السرطان و غيرها من الأمور و سوف يشعر الرجل بالألام الشديدة فى المرض.
  2. من الممكن أن يكون نتيجة البعض من المشاكل فى الحويصلات المنوية و التى تحدث عند تكون الحيوانات المنوية و التى تؤدى إلى التأثير بشكل سلبى و الشعور ببعض من الألام.
  3. إحتمالية إجراء واحدة من الجراحات السابقة فى المنطقة الحساسة أو فى الأعضاء التناسلية و التى قد يكون لها البعض من الأثار الجانبية و التى تختفى بعد فترة أو بعد إستخدام البعض من الأدوية المختلفة.
  4. تعرض البعض من الأفراد للأمراض المنقولة جنسياً و التى تتمثل فى داء المشعرات و الكلاميديا و غيرها من الأمراض و التى تؤدى إلى التسبب فى الألام عند التنزيل.
  5. كما أنه قد يرجع الأمر إلى التعرض للبعض من الأمراض و المشاكل المختلفة و التى تحدث فى الجهاز العصبى و التى تتمثل فى مرض السكرى و التأثيرات السلبية له و إلحاق الأضرار بالمكان المسئول عن القذف.
  6. يوجد البعض من الأدوية المختلفة و التى من الممكن أن يتعاطاها الزوج و التى من الممكن أن تؤدى إلى التأثير بشكل سلبى على العضو الذكرى و منها الأدوية التى تعمل على علاج الإكتئاب و المشاكل النفسية المختلفة.

اجلس على حق زوجي :

  • من أهم الأمور و التى يجب التمتع بها فى العلاقة الحميمة هى الأوضاع الجنسية و أختيار الوضع المناسب للطرفين و من أكثر الأوضاع المحفزة و التى يحبها البعض من الرجال هو وضع الفارسة و التى ينام الرجل على ظهره و تجلس المرأة على حق زوجها و من الممكن أن يحبه زوجك كثيراً و يجعله يستمتع بالأمر و لذلك لامانع من القيام بالأمر و من الممكن التحدث معه من أجل تغيير الأوضاع التى ترغبين فيها أيضاً من أجل الوصول إلى المتعة الجنسية للطرفين و هو من أهم الأمور فى العلاقة.

و هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كيف أجعل زوجي انجن علي منطقتي وطرق المحافظة عليها

أضف تعليق