ريباسين اقراص

ريباسين اقراص يعمل دواء ريباسين على التخلص من الارتشاح والتورم والتى قد يتواجد فى اى منطقة مصابة فى جسم الانسان كما انه يقوم بعلاج حموضة المعدة والتخلص من القرحة ويعمل على اغلاق كافة انواع المسام المتواجدة فى الجسم .
والتى تتواجد فى جدران الاوعية الدموية وعندما يقوم بإغلاق كافة المسام فإنه يقوم بالعمل على التخلص من خروج السوائل من الجسم والتى قد تسبب التورم فى معظم الاوقات كما انه يخلص الجسم من الاحساس بالضغط والتوتر .
ويعمل على التخلص من كافة اعراض الالتهابات التى تصيب الجسم ويعمل ايضاً على شفاء كافة الجروح والعمل على التئامها فى وقت سريع جداً وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة كافة التفاصيل التى تخص هذا الدواء .

ريباسين اقراص

ان دواء ريباسين  يتواجد فى الصيدليات على هيئة اقراص كل قرص منهم يحتوى على اربعون جرام من مادة المادة الفعالة التى تخص هذا الدواء والتى تقوم بعلاج كافة انواع الامراض التى قد قمت بذكرها لكم فى الفقرة السابقة .
سوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة بإذن الله كل استخدامات هذا الدواء كما سوف اوضح لكم كافة الاحتياطات والموانع التى تخص هذا الدواء وكافة الاعراض الجانبية التى تترتب على تناوله قوموا بمتابعة المقالة لكى تعرفوا كل شىء عن هذا الدواء .

دواعي استعمال ريباسين

ان لهذا الدواء بعض الاستخدامات ومن اهمها :

  1. يعمل على علاج كافة التورمات التى تنتج عن الاصابات والحوادث .
  2. يقوم بالتخلص من كافة الافات الملتهبة فى الجسم .
  3. كما يعمل على التخلص من ألام التهاب الويد الخثارى السطحى .
  4. ويقوم بالتخلص من كافة دوالى القدم .
  5. يعمل على التخلص من كافة انواع الاورام والكدمات التى تصيب الانسان .
  6. يقوم بالقضاء على كافة انواع حالات قرحة القدمين .
  7. يعمل على علاج قرحة البواسير والتورم .
  8. يعمل على التخلص من الصداع المزمن والارتجاج الذى يصيب المخ .
  9. يقوم بالتخلص من التهاب غمد الوتر .
  10. يقوم بتخفيف كافة اعراض الالام التى تصيب جسم الانسان .

جرعة ريباسين

ان هذا الدواء يجب تناوله على حسب تعليمات وارشادات الطبيب حتى لا يسبب لك الضرر بأى شكل من الاشكال وهذا الدواء ينصح به الاطباء لكافة مرضاهم بأن يقوموا بتناوله عن طريق الفم فقط ولا يتم استخدامه بأى طريقه اخرى .
وينصح الاطباء بتناول منه قرصين فى اليوم الواحد فقط وليس اكثر من ذلك قرص صباحاً وقرص مساءاً ويتم زيادة جرعة الدواء على حسب صحة المريض وعلى حسب ما يحتاج المريض حتى يتم شفائه كما ينصح الاطباء بأن يتم شرب سوائل كثيرة جداً مع استخدام هذا الدواء .

موانع استعمال ريباسين

يمنع استخدام هذا الدواء لبعض الحالات :

  • فى حالات الحمل والرضاعة .
  • فرط الحساسية من مكونات هذا الدواء .
  • اذا قد كنت تعانى من بعض الامراض المزمنة مثل امراض القلب والكبد والكلى .

أضف تعليق