رولا حيدر متزوجة
‫الرئيسية‬ ويكيبيديا رولا حيدر متزوجة

رولا حيدر متزوجة

رولا حيدر متزوجة ان رولا حيدر متروجة بالفعل وقد دخلت التعليم منذ صغرها وقد اكملته على اتم وجه حيث انها قد قامت بالالتحاق فى سوريا بالجامعة التى قد كانت تتواجد فى العاصمة السورية دمشق ولكن هذه الجامعة قد تدمرت فى هذه الاوقات بسبب الحروب الشديدة التى قد وجدت فى سوريا .
ولكنها قد حصلت على تعليمها قبل سنوات عديدة قبل قيام الثورة السورية ودخول الجامعات الارهابية الى البلاد وانحلال الفوضى فيها وقد حصلت على بكالوريوس الاعلام من جامعة دمشق التى تتواجد فى العاصمة وهى اكبر وافضل جامعة تتواجد فى دولة سوريا قبل قيام الحرب فيها .
وهى الان تعمل فى مجال الاعلام وقد بدأت فى هذا المجال وتمرست فيه منذ عام 2004 م وهذا قد كان فى سوريا وبعد ان بدأت الفوضى فى البلاد قد قامت بالذهاب الى مدينة لندن فى انجلترا للعمل فى قناة العربية فهذه القناة يتواجد لها الكثير من الفروع فى الكثير من البلاد التى تتواجد فى العالم .
وهذه القناة ايضاً تعتبر من اشهر القنوات التى تتواجد فى العالم العربى والتى يتابعها الكثير من الاشخاص فى جميع انحاء الشرق الاوسط بأكمله ومن معظم انحاء العالم كله ايضاً ومن يعمل بها يكون له مكانه عالية جداً فى الاعلام .
لذلك قد اختاروا رولا حيدر لكى تعمل معهم وهذا بسبب اجتهادها فى العمل وانها اعلامية جيدة جداً وهذه القناة تابعة الى مجموعة قنوات ام بى سى .

رولا حيدر متزوجة

ان رولا حيدر قد ولدت فى دولة سوريا فى مدينة تسمى بمدينة سلمية وهى تقع فى وسط سوريا وهى من اجمل المدن فيها بعد العاصمة دمشق وقد كان ابوها يعمل كمهندس مدنى وهو جنسيته سورية ولكن امها قد كانت جنسيتها جزائرية .
وقد التحقت بالتعليم منذ صغرها وقد قام ابيها بأخذها الى مدينة الرقة وقد اخذت الابتدائية من هناك ثم بعدها قد سافر ابيها الى دولة الامارات العربية المتحدة .
وقد التحقت بمدرسة هناك فى امارة دبى واخذت منها المرحلة الاعدادية والثانوية ايضاً ثم بعد ذلك قد رجعت مرة اخرى الى سوريا لكى تلتحق بكلية الاعلام بجامعة دمشق الكبيرة وقد درست الاقتصاد ايضاً فى هذه الجامعة واتمت تعليمها منها .
وبعد ان اتمت تعليمها فى جامعة الاعلام فى 2004 م قد التحقت بالمجال الاذاعى فى دمشق ومن اهم الاذاعات التى قد التحقت بها هى اذاعة القدس فى مدينة دمشق والتى قد كانت من اهم الاذاعات التى تذاع فى فلسطين المحتلة .
ومن بعدها قد التحقت ايضاً بإذاعة الفجيرة والتى قد كانت تتواجد فى الامارات العربية المتحدة والتى لا تزال فيها ولكنها بعد ذلك قد قامت بالاتحاق فى مجال تقديم البرامج السياسية فى قناة العربية فى لندن وقد قضت بها الكثير من الوقت .

ويوجد الكثير من الاشخاص الذين من الممكن ان تتعرفوا عنهم مثل زبيدة عسول ويكيبيديا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سعر زيت الزيتون الاصلى فى مصر

زيت الزيتون هو من اهم انواع الزيوت الصحية فى العالم التى من الممكن استعمالها بأشياء كثيرة …