رواتب شركة نون في مصر

رواتب شركة نون في مصر عليها طلب كبير، حيث تعد هذه الشركات من أشهر الشركات في مصر والتي تنافس أمازون من حيث الخدمات أو حتى التوظيف مما يجعلها تعطي رواتب جيدة.

رواتب شركة نون في مصر

في الحقيقة إن أغلب التفاصيل الموجودة عن الرواتب ليست محددة بل إنه اجتهاد شخصي من العاملين من هناك أو من الحاصلين على وظيفة.

حيث أن الرواتب تختلف من شخص آخر ومن وظيفة إلى أخرى ومن عمر إلى آخر وعلى حسب مستوى الخبرة، وكلما كان الشخص قديما كل ما كان له مرتبا على وامتيازات فيفضل عمل انترفيو للحصول على التفاصيل.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

وظائف شركة نون للشحن مصر

أعلنت شركة نون مؤخرا على صفحتها الرسمية في الفيس بوك أنها بحاجة إلى أكثر من مندوب توصيل في فرع المخازن في مدينة العبور، بشرط أن يتقدم للمقر من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة عصرا.

ويتم إجراء المقابلة الشخصية هناك، ويجب التأكد أن المتقدم لا يزيد عمره عن 30 سنة، ويفضل أن يمتلك خبرة سابقة مع إحضار رخصة القيادة والبطاقة الشخصية وكل بياناته.

اقرأ أيضا: وظائف القوى العاملة بالبحيرة

وظائف شركة نون العاشر من رمضان

أعلنت الشركة أنها بحاجة لفريق مخازن في 10 من رمضان وأنها بحاجة للعديد من الموظفين بشرط التقدم من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

وأوضحت الشركة أن المتقدم للوظيفة لا يجب أن يزيد عمره عن 30 سنة، وأن التوظيف يكون بعقد مؤقت لمدة ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر، ويفضل أن يكون لديه خبرة جيدة في التعامل مع المخازن.

كما أضافت أن العمل يكون في ورديات بالتناوب يتم توضيحها من خلال الشركة فقط، وأما العطلات الرسمية فيتم تحديدها كذلك، ويفضل أن يكون المتقدم لديه مهارات كمبيوتر جيدة ويستطيع العمل تحت ضغط بدني وجسدي وقادر على القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة:  وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري

وظائف نون الاسكندرية

أعلنت الشركة أنها بحاجة مندوبين شحن للتغطية العديد من المناطق في مصر برواتب تبدأ من 3000 جنيه بالإضافة للإمتيازات مثل التأمين الطبي والتأمين الاجتماعي.

مقر شركة نون في مصر

في الحقيقة يوجد العديد من المواقع التي تخص الشركة والعديد من المخازن أيضا موزعة في أماكن كثيرة في أنحاء الجمهورية، ولزيارة الشركة يفضل التواصل معهم من خلال صفحتهم على الفيسبوك أو من خلال رقم الهاتف الموضح على الصفحة أو الموقع الرسمي.

إلى هنا ينتهي هذا المقال السريع عن رواتب شركة نون في مصر، حيث تعرفنا أن الشركة تقدم العديد من الوظائف، وبالتالي فلا يمكن معرفة قيمة معينة للمرتبات لأنها على الأغلب قد يتم تحديدها في الإنترفيو.

اقرأ أيضا: وظائف الهيئة المصرية العامة للبترول

أضف تعليق

You cannot copy content of this page