رقم كارت شحن اتصالات اتمسح ماذا افعل

رقم كارت شحن اتصالات اتمسح ماذا افعل هذا امر سهل وبسيط جداً فمن الممكن ان تقوم بالاتصال على الفور بخدمة العملاء الخاصة بالاتصلات وهم سوف يقوموا بحل لك هذه المشكلة على الفور وعندها سوف يحدثك اى احد من خدمة العملاء وتقوموا بالسؤال عن مشكلتك وسوف يقوم بحلها لك ان شاء الله تعالى .

وهو سوف يقوم بإستجوابك بعدة اسئلة وقد يطلب منك الرقم الذى قد ظهر امامك ولم يمسح بعد حتى يقوم بتكمل الشفرة او الكود المكتوب على الخط الذى قد قمت بشرائه وهو سوف يكمل لك الارقام على الفور وسوف يسالك عدة اساله اخرى وهذا الخط مكتوب بإسمك اما لا وغيرها من الكثير من الاسئلة السهلة الاخرى .

رقم كارت شحن اتصالات اتمسح ماذا افعل

واذا قد قمت بمكالمة خدمة العملاء المتخصصة لشركة اتصالات والتى تعد من اقدم شركات الاتصالات المتواجد فى مصر والعالم العربى والشرق الاوسط كله ولم يستجب لك احد من خدمة العملاء ولم يتم حل مشكلتك فيمكنك ان تقوم بتقديم شكوى فى هذا الموظف على الفور المسؤل عن خدمة العملاء .

وتقوم بكتابة تقرير عنه لمديره وعندها سوف تتحرك خدمة العملاء لكى تحل لك مشكلتك فى اسرع وقت ممكن واذا قد قمت بتقديم شكوى فى هذا الموظف ولم ترسل ولم يستجب لك احد ايضاً فيمكنك فضحهم على الانترنت على مواقع التواصل الاجتماعى مثل موقع الفيس بوك او تيويتر او انستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى الكثيرة الاخرى .

كارت شحن اتصالات باظ

وعند نشر بوست على موقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك وتوضح فيه ما مدى سوء الخدمة والمعاملة فى خدمة العملاء وتوضح فى البوست ايضاً المشكلة التى قد كنت تواجهها وتقوم بمنشنت شركة المصرية للاتصلات على الفور وسوف يرد عليك حينها احد الاشخاص المسؤلين عن خدمة العملاء الخاص بالسوشيال ميديا وسوف يحل لك مشكلتك بأسرع وقت ممكن .

ولكن يجب ان يكون البوست عليه لايكات وتعليقات كافية لكى تشعر الشركة بأنك شخص مهم ويردوا عليك بسرعة كبيرة ويحلوا لك مشكلتك على الفور واذا لم يفلح معهم كل هذا فمن الممكن ان تقوم بالذهاب الى فرع الشركة القريب من منزلك .

اتصالات

رأي واحد حول “رقم كارت شحن اتصالات اتمسح ماذا افعل”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page