رسائل حب باسم نور

| |

اسم نور من الاسماء الجميلة جدا فهى مشتقة من الكثير من الكلمات مثل نور الله ونور الحق ونور الايمان والكثير من الاسماء الجميلة وكل من اسمهم نور هم من اجمل البنات والاولاد ويعتبر اسم نور من اسماء البنات والاولاد الجميلة التى يسميها العرب والمسلمين لابنائهم وبناتهم لذلك يعتبر اسم نور من الاسماء الجميلة جدا فى الشرق الاوسط والوطن العربى كله .

وبعد كل هذا المدح تبين ان اسم نور من افضل واجمل الاسماء المنتشرة فى الوطن العربى كله .

  1. إنّ صوتك يريحني، وكلماتك ترفعني إلى السّماء، فأنت معلّمةٌ بارعةٌ في الحياة… عندما يكون لديّ أفكار مريرةٌ تعلّميني كيف أتخطّاها… أحبّك يا قمري.
  2. أحبّك… أنت حياتي و قلبي. لا أستطيع العيش بدونك أبدًا يا نور.
  3. كنت أعتقد أنّ الملائكة موجودةٌ فقط في الجنّة ولكنّ الله قد أرسل لي واحدًا، حيث لا يوجد أحدٌ آخر يطابق تفرّدك وجمالك في العالم بأسره، فأنت بالفعل ملاك يا نور عالمي… أعشقك يا نور…
  4. أنت تجعلين حياتي خاصّةً من خلال التّواجد فيها… أنت شمسي يا نور.
  5. نور… أحبّك لأنّك كلّ شيءٍ بالنّسبة لي، وحياتي هي الجحيم بدونك… أحبّك يا روحي.
  6. نور… أحبّك لأنّك كلّ شيءٍ بالنّسبة لي، وحياتي هي الجحيم بدونك… أحبّك يا روحي.
  7. أن أكون معك يشبه أن تتحقّق كلّ أمنياتي… أنت نور سمائي.
  8. أن أكون معك يشبه أن تتحقّق كلّ أمنياتي… أنت نور سمائي.
  9. كنت أعتقد أنّ الملائكة موجودةٌ فقط في الجنّة ولكنّ الله قد أرسل لي واحدًا، حيث لا يوجد أحدٌ آخر يطابق تفرّدك وجمالك في العالم بأسره، فأنت بالفعل ملاك يا نور عالمي… أعشقك يا نور…
  10. أرحّب بك في قلبي… منذ اليوم الّذي قابلتك فيه اخترت لك أن تكوني في قلبي. أتمنّى لك رحلةً رائعةً هناك… أحبّك يا روحي ويا قلبي… أعشقك كلّ ما فيك يا نور.
  11. أرحّب بك في قلبي… منذ اليوم الّذي قابلتك فيه اخترت لك أن تكوني في قلبي. أتمنّى لك رحلةً رائعةً هناك… أحبّك يا روحي ويا قلبي… أعشقك كلّ ما فيك يا نور.
  12. صباح الخير لأحلى فتاة يمكن أن يحلم بها أيّ رجل… أنت نور حياتي، وتملئين قلبي بالسّعادة.
  13. أحبّك… أنت حياتي و قلبي. لا أستطيع العيش بدونك أبدًا يا نور.
  14. أنا كنت أظنّ أنّني أعرف ما هو الحبّ حقًّا ولكن عندما ظهرت لي تغيّر معنى الحبّ عندي كلّيًّا… لقد غيّرتِ حياتي يا نور.
  15. نور… إذا قمت بفتح قلبي، خمّني ما سترينه؟ إنّه أنت… من الصّعب العثور على حبيبةٍ حقيقيّةٍ لذا حافظت عليك في قلبي… أنت نور قلبي.
  16. يعجبني ذلك عندما تنظرين إليّ في الليل، مثل ملاكٍ يكشف عن نفسه بنظرة نجمك الجميلة، الّتي تبهرني… أنت نجمتي يا نور دربي.
  17. أنت تجعلين حياتي خاصّةً من خلال التّواجد فيها… أنت شمسي يا نور.
  18. أنا كنت أظنّ أنّني أعرف ما هو الحبّ حقًّا ولكن عندما ظهرت لي تغيّر معنى الحبّ عندي كلّيًّا… لقد غيّرتِ حياتي يا نور.
  19. يعجبني ذلك عندما تنظرين إليّ في الليل، مثل ملاكٍ يكشف عن نفسه بنظرة نجمك الجميلة، الّتي تبهرني… أنت نجمتي يا نور دربي.
  20. إنّ صوتك يريحني، وكلماتك ترفعني إلى السّماء، فأنت معلّمةٌ بارعةٌ في الحياة… عندما يكون لديّ أفكار مريرةٌ تعلّميني كيف أتخطّاها… أحبّك يا قمري.
  21. صباح الخير يا نور قلبي..أعتقد أنّ رسالةً منّي سوف ترفع معنويّاتك هذا الصّباح. أحبّك وأتمنّى لك يومًا رائعًا.
  22. أنت وأنا، يدًا بيدٍ و دون التّفكير في الغد سوف نسلك طريق الحبّ، سنكون أنا وأنت أقوياء وسنشعر بالمعنى الحقيقيّ للسّعادة. أحبّك يا حبيبتي نور.
  23. لقد استيقظت للتوّ، وبالفعل قد تحوّلت أفكاري إليك، فأنت مركز الكون، هذه الرّسالة القصيرة هي لإخبارك أنّني أفكّر فيك يا أحلى نور في الدّنيا.
  24. صباح الخير لأحلى فتاة يمكن أن يحلم بها أيّ رجل… أنت نور حياتي، وتملئين قلبي بالسّعادة.
  25. لقد استيقظت للتوّ، وبالفعل قد تحوّلت أفكاري إليك، فأنت مركز الكون، هذه الرّسالة القصيرة هي لإخبارك أنّني أفكّر فيك يا أحلى نور في الدّنيا.
  26. لا توجد كلمةٌ للتّعبير عن مدى امتناني لك. أنت ذكيّةٌ، رائعةٌ وجميلةٌ من الدّاخل والخارج. أنا أحبّك كثيراً يا نور…
  27. نور… إذا قمت بفتح قلبي، خمّني ما سترينه؟ إنّه أنت… من الصّعب العثور على حبيبةٍ حقيقيّةٍ لذا حافظت عليك في قلبي… أنت نور قلبي.
  28. أنت وأنا، يدًا بيدٍ و دون التّفكير في الغد سوف نسلك طريق الحبّ، سنكون أنا وأنت أقوياء وسنشعر بالمعنى الحقيقيّ للسّعادة. أحبّك يا حبيبتي نور.
  29. لا توجد كلمةٌ للتّعبير عن مدى امتناني لك. أنت ذكيّةٌ، رائعةٌ وجميلةٌ من الدّاخل والخارج. أنا أحبّك كثيراً يا نور…
  30. صباح الخير يا نور قلبي..أعتقد أنّ رسالةً منّي سوف ترفع معنويّاتك هذا الصّباح. أحبّك وأتمنّى لك يومًا رائعًا.
السابق

تجربتي مع حبوب بانتوجار للشعر

صور بنات نايمة

التالي

أضف تعليق