رباب ممتاز ويكيبيديا

| |

رباب ممتاز ويكيبيديا ، كثيرين قد لا يخطر ببالهم من تكون رباب ممتاز وهناك من يعرفون شكلها ولا يعرفون اسمها الحقيقي ، و نظراًً لكثرة البحث في الفترة الاخيرة من خلال مؤشر البحث جوجل على العديد من الاسماء والشخصيات فقد وجدنا اسم رباب ممتاز من ضمن الاشخاص الذي يبحث عنهم الكثيرين ، اليوم من خلال موقع حواء وبس سوف نعرض عليكم كل المعلومات المتعلقة برباب ممتاز ويكيبيديا ، وسوف نرد على العديد من الاسئلة المتداولة مثل من هي ربابا ممتاز ، وما هي جنسيتها وماذا تعمل وغيرها من الاسئلة ، كل هذا واكثر سوف تجدوه في هذه المقالة فتابعونا ، و للمزيد من المعلومات عن الاشخاص و السير الذاتية لهم تابعونا من خلال هذا الرابط من هو .

من هي رباب ممتاز وماذا تعمل

رباب ممتاز هي ممثلة مصرية الجنسية ، ولدت في مصر وكانت التمثيل حلمها وهدفها في الحياة حتي سنحت لها الفرصة وقامت بالتثميل في العديد من المسلسلات وقد برزت في مسلسل الكبريت الابيض ، واكثر الادوار التي اشتهرت بها رباب ممتاز هي ادائها لدور الراقصة والست الشعبية وبنت البلد .

نبذة مختصرة عن شخصية رباب ممتاز الفنية

رباب ممتاز هي فنانة مصرية ادقنت دور الراقصة وبنت البلد في العديد من الادوار ، وتقول رباب انها ليس من الممثلات التي يفرق معها حجم الدور الذي سوف تؤديه بقد ما يفرق معها اهمية هذا الدور ومدى تأثير في العمل وتسعى نحو الادوار التي تؤثر في المشاهد وتفيده ، كما انها تتمني ان تعمل مع المخرجة الكبيرة كاملة ابو ذكرى ، وكانت تتمني العمل ايضاً مع المخرج الراحل حاتم على رحمه الله ، كما صرحت انها سعيدة جداً من المشاركة في مسلسل الكبريت الاحمر بجزئية الاول والثاني وتقول انه احد اهم المحطات في حياتها وانه حقق لها شهرة كبيرة كانت تتمناه .

اشهر الاعمال الفنية التي قدمتها رباب ممتاز

رباب ممتاز قدمت العديد من الاعمال الدرامية مع اشهر نجوم مصر ويعتبر من ابرز اعمالها مسلسل ( الكبريت الاحمر ) مع النجم احمد السعدني و داليا مصطفى والفنان القدير عبدالعزيز مخيون ، ومسلسل ( بنت اسمها ذات ) مع النجمة نيلي كريم و باسم سمرة ، ومسلسل ( بيت السلايف ) مع الفنانة القديرة بوسي ، مسلسل ( مش الف ليلة وليلة ) مع الفنان الكبير اشرف عبدالباقي ، ومسلسل ( لما كنا صغيرين ) مع الفنان محمود حميدة وخالد النبوى و ريهام حجاج ، ( ازاي الصحة ) مع الفنان احمد رزق .

يمكنكم مشاهدة هذة المقالات ايضاً

راوية سعيد ويكيبيديا 

رباب الشريف ويكيبيديا 

اهم اعمال الفنية التي قدمتها رباب ممتاز

رباب ممتاز هي فانه مصرية قدمت العديد من الاعمال الفنية وشتهرت بادوار بنت البلد والادوار الشعبية وبدأت نشاطها الفني في الالفينات ، قدمت رباب ممتاز حوال 42 عمل فني وهذه هي اعمالها الفنية :

  • في عام 2000 م، 2001 م كانت ادوارها صغيرها للغاية فقدمت مشاهد بسيطة في مسلسل ( نساء في الغربة ) ، مسلسل ( عائلة الحاج متولى ) .
  • مسرحية ( الناس الى في التالت ) عام 2001 م حيث قدمت دور العروسة .
  • عام 2002 م شاركت في مسلسل ( يحيا العدل ) بطولة ميرفت امين ، مصطفى فهمي ومسلسل ( حلم ابن السبيل ) حيث جسدة دور كريمة ، مسلسل ( طيور الشمس )
  • عام 2004 م شاركت في مسلسل ( عفاريت السيالة ) مع النجمه عبلة كامل واحمد الفشاوى ، مسلسل ( اهل الرحمة ) بطولة النجمة ميرفت امين ، النجم كمال ابو رية .
  • لعبت رباب ممتاز دور ( رضا ) في مسلسل ( ريا و سكينة ) بطولة الفنانة عبلة كامل ، سمية الخشاب .
  • جسدة شخصية ( زينب ) في مسلسل سوق الخضار بطولة النجمة فيفي عبدة ، ومسلسل ( الحب بعد المداولة  ) وذلك في عام 2006 م .
  • لعبت الفنان رباب ممتاز دور ( رباب ) في مسلسل ( عمارة يعقوبيان ) ، ( مسلسل قلب امرأة ) مع الفنانة الهام شاهين و ماجد المصرى ، مسلسل ( حمد الله على السلامه ) ، مسلسل ( سلطان الغرام مع النجم خالد صالح رحمه الله ، مسلسل ( ازهار ) بطولة فيفي عبده ،  كل هذه الاعمال الفنية قام بالمشاركه فيها عام 2007 م .
  • في 2008 م قامت بتصوير مسلسل ( بنت من الزمن دا ) بطولة داليا البحيري ، مسلسل ( الفاضي يعمل اية ) مع صلاح عبدالله .
  • ثم شارك النجمة لوسي في مسلسل ( كلام نسوان ) وقدمت فيه دور مميز ، وقامت في نفس العام من 2009 م بتصوير مسلسل ( تاجر السعادة ) مع النجم خالد صالح ، مسلسل ( ابو ضحكة جنان ) بطولة الفنان اشرف عبد الباقي .
  • عام 2010 م شاركت رباب ممتاز في مسلسل ( مش الف ليلة وليلة ) مع النجم اشرف عبدالباقي ، جسدة دور الراقصة رحاب في مسلسل ( اختفاء سعيد مهران ) .
  • شاركت في الجزء الاول و الثاني من مسلسل ( كيد النسا ) بطولة النجمتين سمية الخشاب و فيفي عبدة وذلك في عام 2011 م .
  • عام 2012 م شاركت الفنانة رباب ممتاز في فيلم ( متعب وشادية ) وقامت بدور هند في فيلم ( وبعد الطوفان ) ، كما شاركت في مسلسل ( خطوط حمراء ) بطولة النجم احمد السقا و منذر رياحنة و رانيا يوسف .
  • شاركت النجمة رباب ممتاز عام 2013 في عدة اعمال فقدمت دور سهير في مسلسل ( بنت اسمها ذات ) مع النجمة نيلي كريم ، قدمت دور زينات في مسلسل ( تحت الارض ) ، شاركت في مسلسل ( الشك ) بطولة مي عز الدين و حسين فهمي .
  • شاركت في مسلسل ( المرافعة ) مع النجم السورى باسم ياخور عام 2014 م .
  •  عام 2016 م ركت في العديد من الاعمال الفنية فقدمت شخصية ( صفية ) في مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الاول والثاني ، كما قدمت شخصية ( الظابط سناء ) في فيلم ( حملة فريزر ) وشاركت في فيلم ( ابو شنب ) مع النجمة ياسمين عبدالعزيز وظافر العابدين ، قدمت دور رحاب في مسلسل ( ليالي الحلمية الجزء السادس ) ، قامت بدور متميز في مسلسل ( يونس ولد فضة ) بطولة عمرو سعد .
  • قدمت شخصية جملات في مسلسل ( ازاي الصحة ) بطولة احمد رزق عام 2017 م .
  • عام 2018 م شاركت في مسلسل ( بيت السلايف ) مع النجمة بوسي وقالت في تصريح لها انها غير سعيد بالمشاركة في هذا المسلسل لانه تسبب لها في العديد من الالم النفسية .
  • عام 2019 م شاركت في مسلسل ( حواديت الشانزليزية مع النجم اياد نصار .
  • عام 2020 م ظهر كضيف شرف في حلقات مسلسل ( لما كنا صغيرين ) بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي .

في النهاية نتمني ان تكونوا قد استفدتم بما قدمنا من معلومات عن رباب ممتاز ويكيبيديا ، وللمزيد من المعلومات عن المشاهير والشخصيات المرموقة في المجتمع يمكنكم متابعتنا من خلال موقع حواء وبس ، ولاستفساراتكم واسئلتكم قوموا بترك تعليق اسفل المقالة وسوف نوافيكم الرد في اقرب وقت .

السابق

اسعار ماكينات الخياطة

حالات واتس اب سودانيه جميله

التالي

أضف تعليق