رايكم في عطر نارسيسو الوردي

رايكم في عطر نارسيسو الوردي ؛ حيث أن هناك العديد من العطور الرائعة و التى تتواجد فى الأسواق المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعد أن لها رائحة فواحة و قوية و هى مناسبة من أجل الأستخدام للعديد من النساء و يعد أن عطور نارسيسو هو من أفضل العطور الرائعة التى من الممكن ان يتم الأستفادة منها بالشكل الرائع و ذلك بسبب أنها تحتوى على التركيبة الرائعة و المختلفة و التى تجعله أنه من الأنواع المتميزة بشكل كبير و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على المكونات المختلفة التى يحتوى عليها و المميزات المختلفة منه و السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

رايكم في عطر نارسيسو الوردي :

  • حيث أن عطر نارسيسو هو من العطور النسائية الرائعة و التى تعد أنها رائعة و تحمل رائحة فواحة و قوية و ذلك بسبب التركيبة الرائعة من العديد من العطور المختلفة و الروائح الرائعة و التى تعمل على أعطاء منتج قوى و شديد و الذى يتميز بالسحر الخفى و العمق الشديد.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة التى ترغب فى التعرف عليها عن مختلف الامور التى تيحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في عطر العود الأزرق

مكونات عطر نارسيسو الوردي الفاتح

مكونات عطر نارسيسو الوردي الفاتح :

  • حيث أنه من العطور الفريدة و الرائعة و التى تفضل العديد من النساء أستخدامه بشكل كبير و ذلك بسبب المكونات الرائعة التى يحتوى عليها والتى تعمل على أضفاء السحر الرائع و النعومة المناسبة للمرأة و التى تتمثل فى المسك و الفانيليا و الورود و الأزهار الوردية و التى تتمثل فى الفلفل الوردى و يوجد أيضاً مزيج قوى و مناسب فى القاعدة و التى تتمثل فى شذى البنفسج و دفء العنبر مع نسمات أوراق الباتشولي المنعشة و الكهرمان الناعم.

عطر نارسيسو الوردي كم سعره :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 273 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.
  • و حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 253 درهم إماراتي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1348 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.

إصدارات أخرى لعطر نارسيسو الوردي :

  • حيث أنه هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن تستفيد منها بالشكل المناسب و ذلك بسبب أنها تحتوى على التركيبة الفعالة و التى تتمثل فى :

عطر نارسيسو Narciso Rodriguez for Her Eau de Parfum :

  • هو من أنواع العطور الرائعة و التى من الممكن أن تستخدمها العديد من النساء و هو يساعد على الحصول على أطلالة الأنوثة المختلفة و السحر الرائع و هو من الأنواع التى قامت بأنتاجها من خلال أفضل صانعى العطور فرانسيس كوركيدجان و كريستان ناجل فى العام 2006 و يعد أنه من ضمن العطور الزهرية الخشبية و التى يتواجد معها المسك.
  • حيث أنه يحتوى فى مقدمة العطر على العديد من المكونات المختلفة و الرائعة و التى تتمثل فى الورد و الخوخ و فى القلب المزيج الرائع من العنبر و المسك و يتواجد فى القاعدة مزيج قوى و مختلف من المكونات المتناسقة و التى تتمثل فى خشب الصندل و الباتشولى.
  • كما أنه من الأنواع التى تتناسب مع الأستخدام بشكل يومى و فى الحفلات و السهرات و ذلك من أجل أضفاء المزيد من التألق و الأطلالة الرائعة.

سعر عطر نارسيسو Narciso Rodriguez for Her Eau de Parfum :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 258 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.
  • و حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 21 درهم إماراتي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1850 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.

عطر نارسيسو فور هير :

  • حيث أنه من العطور الزهرية الرائعة و التى تم أنتاجه فى العام 2010 و ذلك من خلال تصميمه على يد المصمم الرائع فرانسيس كوركيدجان و التى من الممكن أن يتم أستخدامه من قبل العديد من النساء و ذلك بسبب المكونات الرائعة و التى يحتوى عليها و التى تتمثل فى عبير رحيق زهرة البرتقال الأفريقي مع الأوثامنتوس و الذى يعمل على أعطاء الأنتعاش المناسب و الرائحة الفواحة المناسبة و الذى يعمل على جعلك تتمتعين الرائحة المناسبة.

سعر عطر نارسيسو فور هير :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 289 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.
  • و حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 250 درهم إماراتي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1850 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في عطر هالفيتي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page