رايكم في عطر دنهل ايكون

رايكم في عطر دنهل ايكون ؛ حيث أن هناك العديد من العطور التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعد أنها رائعة و تحتوى على المكونات الفعالة و المختلفة و يعد أن دنهل أيكون هو أحد العطور التى يوجد منها الكثير فى الأسواق و التى ينتشر أستخدامها و يتسائل البعض عن المجموعة الرائعة التى يحتوى عليها و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع الأفضل و المكونات المختلفة التى يحتوى عليها و السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

رايكم في عطر دنهل ايكون :

  • حيث أن عطر دنهل أيكون هو أحد أشهر العطور الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعد أنه يوجد منها العديد من الأنواع و التى لها روائح فواحة و قوية و مؤثرة بشكل كبير.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اسماء محلات مكياج بالانجليزي

عطر Dunhill Icon Racing Green :

  • يعد أنه واحد من أفضل انواع العطور الرجالى الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و هى لها رائحة مميزة و مختلفة بشكل كبير و التى تم أصدارها فى العام 2017 ميلادياً و يعد أنه من العطور التى لا تتميز بالقوة و لكنه فواح بشكل شديد.
  • يعد أنه واحد من ضمن العطور الخشبية و التى تتكون من العديد من العطور الخشبية و الزهرية و العشبية و التى تتمثل فى أن مقدمة العطر هى عبارة عن الجريب فروت و البرجموت و نبات الهال و قلب العطر يتكون من البعض من الروائح الزهرية المختلفة و التى تتمثل فى اليوسفي و اللافندر و و فى قاعدة العطر المكونات الرائعة و المختلفة من الروائح الخشبية الرائعة و القوية و التى تتمثل فى نجيل الهند و الجياك.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 270 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

عطر Dunhill Desire Extreme :

  • هو واحد من أفضل العطور الشرقية الرائعة و التى تعمل على تحريك المشاعر فى الداخل بشكل جيد و هى لها تأثير قوى و رائع.
  • و يعد أنه من العطور التى تتكون من البعض من المكونات الرائعة و التى تعد أن لها تأثير فواح و التى تتمثل فى أن مقدمة العطر هى عبارة عن المزيج الرائع من البرغموت و البرتقال الأحمر و الزعفران و قلب العطر يحتوى على البعض من المكونات المفيدة و المختلفة و رائحة السرو و نبات المريمية و تتمثل قاعدة العطر فى مزيج مع الباتشولي و العنبر و نجيل الهند.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 350 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

عطر Icon Elite

عطر Icon Elite :

  • يعد أنه واحد من أفضل العطور الكلاسيكية الأنجليزية و الذى يحبه العديد من الأشخاص فى كل مكان و على الرغم من الرائحة الكلاسيكية الأخاذة إلا أنه به الرائحة العصرية الجميلة و يعد أنه يحتوى على العديد من الروائح العطرية المختلفة و الرائعة و التى تتمثل فى الروائح الخشبية مثل رائحة نجيل الهند و الأبنوس و خشب الصندل و البعض من الروائح النباتية و العشبية و التى تتمثل فى الحبهان و المريمية و البعض من الروائح العشبية الأخرى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 300 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 50 مللى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 400 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 100 مللى.

عطر أيكون أبسلوت Icon Absolute :

  • حيث أنه واحد من أشهر العطور الرجالية الرائعة و المختلفة و التى لها رائحة قوية و فعالة للشخص و ذلك بسبب المكونات التى يحتوى عليها و التى تعد أنها شديدة المفعول.
  • و يحتوى على مجموعة من العطور الرائعة و التى تتمثل فى العطور الخشبية و التى تتمثل فى مقدمة العطر رائحة الفلفل و الليمون العطري و فى قلب العطر يحتوى على البعض من المكونات الرائعة و التى تتمثل فى رائحة الورد و الياسمين الفواحة و فى قاعدة العطر يحتوى على البعض من الروائح السكرية و الخشبية و التى تتمثل فى خشب العود و التبغ.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 500 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

دنهل ديزاير سيلفر Dunhill Desire Silver :

  • هو واحد من أفضل العطور الرائعة و التى تعد أن لها تأثير قوى و فعال و التى تعد أنها لها روائح منعشة و التى تعمل على أعطاء الشعور بالطاقة و الحيوية على مدار اليوم و ذلك بسبب الخليط المناسب من العديد من العناصر القوية.
  • هو يحتوى على مجموعة من أفضل الروائح المختلفة و التى يحبها العديد من الأشخاص و التى تتمثل فى رائحة اليوسفي و الحبهان و رائحة البنفسج و يحتوى على البعض من روائح الأخشاب و التى تتمثل فى نجيل الهند و البعض من العنبر.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على العطر من العديد من الأماكن المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع العطور أو من خلال المواقع الألكترونية المتنوعة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 210 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في عطر لينك الأسود

أضف تعليق