رايكم في شاشات سكاي وورث

رايكم في شاشات سكاي وورث ؛ حيث أن هناك العديد من الألكترونيات التى تتواجد فى المنازل و التى تحتاج أليها و لا يمكن أن يتم الأستغناء عنها و يعد أن الشاشات هى جزء من كل بيت و يختار البعض الأنواع الحديثة و الرائعة و التى تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة و الرائعة و يعد أن شاشة سكاى وورث هى واحدة من أفضل الشاشات التى تتواجد فى السوق العربى و التى بدأ يزداد الطلب عليها فى الفترة الأخيرة بشكل كبير و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة منها و المميزات التى ستحصل عليها عند الشراء و السعر المناسب فى الاسواق.

رايكم في شاشات سكاي وورث :

  • حيث أن شركة سكاى وورث هى واحدة من أفضل الشركات الرائعة الصينية و التى تعمل على أنتاج العديد من الأجهزة الكهربائية المختلفة و الألكترونيات الرائعة و التى تعد أن الطلب يزداد على منتجاتها فى العديد من الدول العربية و ذلك بسبب الجودة الرائعة التى تتمتع بها.
  • و يعد أن الشركة تعمل على أنتاج العديد من الشاشات الرائعة و المختلفة و التى تكون لها العديد من المميزات الرائعة و التى تجعل العديد من الأشخاص يرغبون فى الشراء للمنتج.
  • حيث أنه يمكنك أن تتعرف على العديد من الأجهزة المختلفة و الرائعة و التى تحتاج إلى أستخدامها فى المنزل بشكل كبير و التفاصيل المختلفة و التى تتعلق بها من خلال الدخول إلى الرابط التالى أدوات منزلية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في شاشات atc

مميزات شاشات سكاى وورث 55 بوصة

مميزات شاشات سكاى وورث 55 بوصة :

  • حيث أن هناك العديد من المميزات المختلفة و الرائعة و التى تتواجد فى الشاشة و التى من الممكن أن تحصل عليها و من خلال رايكم في شاشات سكاي وورث يمكنك أن تتعرف على المميزات و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنها تتوفر بدقة عرض و التى تصل إلى 4K و معدل التحديث 120Hz و ذلك من أجل توفير أفضل أداء متميز.
  2. كما أنها تحتوى على مدخل HDMI و الذى من خلاله يمكنك أيصال العديد من الأجهزة الخارجية.
  3. و يوجد أيضاً المدخل الخاص بال USB و الذى يعمل على منحك الأمكانية من أجل عرض الصور و الفيديوهات الخاصة بك على الشاشة بكل سهولة.
  4. كما أنها تتميز بالقدرة على الأتصال بشبكة الأنترنت من خلال الأنترنت الهوائى.
  5. و تعمل على دعم أمكانية التواصل من خلال البلوتوث و تبادل الملفات المختلفة.
  6. كما أنها تتميز بوجود الحواف الرفيعة و التى تعمل على منح الصورة المتميزة.
  7. تتميز الشاشة بوجود أثنين من مكبرات الصوت و التى تعمل على منح الصوت المميز و القوى.
  8. يوجد بها معالج رباعى النواة A53 و الذى يعمل على منح وقت أسرع من أجل تحميل جميع التطبيقات المختلفة و الألعاب و المحتوى الرائع.
  9. كما أنها تتميز بوجود دعم من أجل مساعد جوجل الصوتى و دعم اليكسا.

عيوب شاشات سكاى وورث 55 بوصة :

  • يعد أنه من الأجهزة المميزة و الذى يعد أن أسعارها مناسبة بالنسبة للميزات التى تحتوى عليها حيث أن العيب الوحيد و الأشهر فيها هو جودة جهاز التحكم الخاص بها الخاص بها و الذى يعد أنه مصنوع من البلاستيك الضعيف و الذى يكون عرضة للكسر و التلف بكل سهولة.

أسعار شاشات سكاي وورث :

  • حيث أنه يوجد العديد من أنواع الشاشات المختلفة و الرائعة و التى تختلف فيما بينها فى المميزات و المواصفات المختلفة و من خلال رايكم في شاشات سكاي وورث تعرف على الاسعار المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. و حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة 86F7 86 ألترا و التى تكون بتقنية ال LED بسعر يصل إلى 7999 ريال سعودى.
  2. و حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة مقاس 65 بوصة SKYWORTH UB 7500 الترا و التى تصل إلى دقة HD بسعر يصل إلى 2699 ريال سعودى.
  3. حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة مقاس 65 بوصة SKYWORTH 65UC5500 و التى تصل إلى دقة HD بسعر يصل إلى 2399 ريال سعودى.
  4. و حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة مقاس 43 بوصة 43TB7000 و التى تصل إلى دقة HD بسعر يصل إلى 1049 ريال سعودى.
  5. و حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة مقاس 32 بوصة و التى تكون بتقنية ال LED بسعر يصل إلى 599 ريال سعودى.
  6. حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة مقاس 55 بوصة 55UC5500 ألترا و التى تصل إلى دقة HD و التى تكون بتقنية ال LED بسعر يصل إلى 1479 ريال سعودى.
  7. و حيث أنه من الممكن الحصول على الشاشة مقاس 43 بوصة و التى تكون بتقنية ال LED بسعر يصل إلى 699 ريال سعودى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رايكم في شاشات كلاس برو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page