رايكم في الدكتور نزار فقيه

رايكم في الدكتور نزار فقيه ؛ حيث أن هناك العديد من التشوهات و المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يتعرض لها البعض من الأشخاص فى الأنف و التى تحتاج إلى أجراء عمليات التجميل المناسبة من أجل التحسين منها و هناك العديد من الأطباء المختلفين فى أنحاء المملكة العربية السعودية و الذين من الممكن أن يعملوا على أجراء العمليات المختلفة و يعد أن دكتور نزار فقيه هو من أشهر الأطباء الرائعين و الذين يمنلكون الخبرة الكبيرة فى المجال و الذى أستطاع أن يحصل على العديد من الشهادات المختلفة و الرائعة فى المجال و أجراء العديد من العمليات و التى حصلت على النجاح الكبير و الرائع و من خلال العديد من التجارب المختلفة مع الدكتور من قبل العديد من المرضى يمكنك أن تتعرف على الشهادات التى تمكن من الحصول عليها المختلفة و التخصصات و الخدمات التى من الممكن أن يعمل على تقديمها من أجل المرضى.

رايكم في الدكتور نزار فقيه :

  • حيث أن دكتور نزار فقيه هو أحد أشهر الأطباء فى الأجراءات التجميلية المختلفة و الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة من أجل العمل فى مجال التجميل للأنف و الأذن و الحنجرة و لذلك يأتى أليه العديد من الأشخاص من كل مكان من أجل زيارته و أجراء العمليات المختلفة.
  • هو أحد أشهر الأطباء فى المملكة العربية السعودية و قد أستطاع الحصول على العديد من الشهادات المختلفة من كبار الجامعات الأوروبية فى التخصص الدقيق من أجل أجراء جراحات الأنف و التشوهات المختلفة.
  • كما أنه لديه الخبرة الكبيرة من أجل أجراء الجراحة فى مجال التجميل فى الوجه و الرقبة و عمليات التجميل الغير جراحية.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و الأجابات المتنوعة للأسئلة المختلفة و العديد من الوظائف التى من الممكن أن تعمل فيها و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

شهادات دكتور نزار فقيه :

  • حيث أن هناك العديد من الشهادات المختلفة و التى تمكن الدكتور من الحصول عليها فى خلال الدراسة فى مجال التجميل و التى تتمثل فى :
  1. قد تمكن من الحصول على درجة الأستشارى فى جراحة تجميل الأنف و الوجه.
  2. كما أنه قد حصل على الدكتوراة من جامعة باريس في أمراض الأنف و الأذن و الحنجرة.
  3. كما أنه قد حصل على الدكتوراة من جامعة باريس في جراحة تجميل الأنف و الوجه و الرقبة.
  4. هو يعد أنه أحد أعضاء البورد الفرنسي للتجميل.
  5. و هو أيضاً أحد أعضاء الجمعية الأمريكية لأمراض الأنف.
  6. كما أنه أستشارى سابق فى مستشفى الملك فهد فى المملكة العربية السعودية.
  7. هو أيضاً يتمتع بالخبرة الكبيرة و التى تصل إلى حوالى 20 عام فى جراحات التجميل و تشوهات الأنف و علاج البعض من الأمراض فى الأنف و الجيوب الأنفية.
  8. كما أنه له العديد من البحوث و المقالات فى مجال تجميل الأنف العربى و الأسيوى و الأفريقى.

تخصصات دكتور نزار فقيه :

  • حيث أنه من أفضل الأطباء و الذين يعملون فى مجال التجميل الطبى فى العديد من الأماكن المختلفة فى الجسم و التى تتمثل فى تجميل الأنف و تجميل الأذن و تجميل الوجه و ذلك من أجل أصلاح العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة العيوب الخلقية أو التعرض للحوادث و التى من الممكن أن تؤدى إلى التشوهات.

خدمات دكتور نزار فقيه :

  • يعمل الدكتور نزار على تقديم العديد من الخدمات المختلفة فى مجال التجميل و لذلك هو من أكثر الأطباء الذى لديه العديد من الزوار من كل مكان و الذين يعد أنهم بارزون بشكل كبير فى المجالات الخاصة بهم و من خلال رايكم في الدكتور نزار فقيه يمكنك أن تتعرف على الخدمات و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يساعد على علاج الشيخوخة فى الوجه.
  2. أجراء عمليات الترميم للأنف.
  3. و علاج مشكلة الشخير و التى يعانى منها البعض.
  4. أجراء عمليات الأسنئصال اللوز و اللحمية.
  5. و العمل على أجراء عمليات الحنجرة.
  6. أجراء عمليات شد الجفون التجميلية.
  7. و أجراء عمليات شد الوجه التجميلية.
  8. كما أنه من الممكن أجراء عمليات تجميل الذقن.
  9. أجراء عمليات تعديل الحاجز الانفى.
  10. و أجراء البعض من عمليات المناظير المختلفة.
  11. تنظيف الجيوب الأنفية.
  12. أجراء عمليات تكبير الشفايف.

كيفية التواصل مع دكتور نزار فقيه ؟

  • حيث أنه من الممكن أن تذهب إلى الطبيب فى العيادة الخاصة به و التى تعمل فى الأيام التالية فقط و هى الأحد و الثلاثاء و الخميس من الساعة الخامسة مساءً حتى التاسعة مساءً و يعد أن أيام الاثنين و الجمعة و السبت و الأربعاء تكون أجازة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين سوت تجميل انف عند ممدوح عشي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page