ديب فريزر توشيبا ولا كريازى

| |

ديب فريزر توشيبا ولا كريازى ؛ يعد أختيار الأجهزة الكهربائية هو من الأساسيات فى البيوت و ذلك لأنها مهمة فى الأستخدام و لذلك يحرص الأشخاص دائما على شراء أفضل الأجهزة و التى تعمل على تحقيق أقصى فائدة منها و يعد الديب فريزر هو واحد من الأجهزة التى أصبحت مهمة فى جميع البيوت و ذلك من أجل القدرة على الرفع من المساحة التخزينية للطعام المجمد فى المنزل دون الحاجة الى شراء المنتجات بأستمرار.

ديب فريزر توشيبا ولا كريازى :

  • و يعد الديب فريزر من أهم أنواع الأجهزة و التى تتواجد فى العديد من البيوت و ذلك لأنه يتم تخزين فيه الأطعمة بمختلف أنواعها و لمدة طويلة دون أن تفسد.
  • و يعد كلا النوعين من أكثر الأنواع أنتشارا فى الأسواق و هناك العديد من المستخدمين لهم فى الأسواق المصرية.
  • يمكنك من خلال قراءة المقالة التعرف على مميزات و عيوب كل نوع و الأسعار الجديدة لكل نوع فى الأسواق من خلال ديب فريزر توشيبا ولا كريازى.
  • يمكنك العمل على التعرف على العديد من الأجهزة المختلفة و التعرف على كل ما يخصها من خلال الدخول على هذا الرابط أدوات كهربائية.

تجربتى مع ديب فريزر كريازي

تجربتى مع ديب فريزر كريازي :

  1. حيث أنه يوجد العديد من التصميمات المختلفة و الأنيقة و التى تتناسب مع أنواع الديكورات الحديثة و التى تتناسب مع جميع الأذواق.
  2. كما أنه يعد أنه واحد من الأجهزة التى تعمل على التوفير للكهرباء و ذلك بسبب أمتلاكه لغلاف سميك يمنع التأثير الخارجى لدرجات الحراراة.
  3. و هو أيضا يعمل على المساعدة فى الأحتفاظ بالطعام فى الداخل لفترة طويلة فى حالة تجمد دون أن يفسد أو يصدر عنه رائحة كريهة و ذلك حتى فصل الكهرباء عنه لمدة تصل الى حوالى 6 ساعات متواصلة.
  4. كما أنه يمتلك مروحة داخلية تعمل على المساعدة فى توزيع الهواء المجمد فى الداخل و ذلك من أجل العمل على التبريد الجيد لجميع الأجناب و التوزيع المتساوى.
  5. وأيضا تلك المروحة تعمل على التوقف الأتوماتيكى و ذلك عند فتح باب الديب فريزر و ذلك من أجل العمل على توفير الكهرباء.
  6. كما أنه يمتلك أحدى الخواص المهمة و الحديثة و هى خاصية التجميد السريع و التى تعمل على المساعدة فى التجميد للطعام فى مدة لا تتعدى النصف ساعة تقريبا و لكن لا يتم أستخدامها كثيرا و ذلك حتى لا تؤدى الى وجود المضاعفات و الأضرار على الماتور.
  7. و يمتلك أحدى المميزات و التى يعتبرها البعض أنها من الرفاهيات و هى وجود مؤشر لدرجة الحرارة على كل درج و من خلاله يتم التعرف على درجة الحرارة فى الدرج و السعة القصوى للتخزين و أقصة فترة ممكنة من أجل تخزين الطعام.
  8. كما أنه يمتلك شاشة خارجية ديجيتال فى الباب الخارجى من أجل التحكم فى درجة الحرارة و أيضا يمتلك خاصية الأنذار و ذلك فى حالة نسيان الباب مفتوح.
  9. و أيضا يمتلك موتور قوى قادر على العمل تحت أقصى درجات الحرارة المرتفعة دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية و هو يعمل عن طريق خاصية ضغط الفريون و لذلك من الممكن أن يعمل دون مشاكل فى أقصى صعيد مصر و ذلك فى درجات الحرارة المرتفعة.

عيوب ديب فريزر كريازي

عيوب ديب فريزر كريازي :

  1. حيث أن صوت الموتور على الرغم من كفائته و جودته الا أنه يمتلك صوت أعلى من باقى أنواع الديب فريزر التى تتواجد فى الأسواق مما يؤدى الى الأنزعاج من الصوت العالى.
  2. كما أنه أشتكى العديد من الأشخاص من الحاجز المطاطى و هو الحاجز الذى يعمل على منع تسرب الهواء من و هو يتواجد بين باب الثلاجة و الجسم و أنه سيئ و صناعته تكون رديئة و هو يتلف بشكل سريع.
  3. حيث أن سعره يكون أعلى من جميع أجهزة الديب فريز التى تتواجد فى الأسواق و هى الميزة التى قد تفقده الزبائن و تؤدى الى قلة الشراء و عدم القدرة على المنافسة فى الأسواق.
  4. كما أن مدة الضمان له تكون قصيرة و هى تكون حوالى خمسة سنوات فقط و هى مدة ضمان أقل من أجهزة أخرى تتواجد فى الأسواق و التى تصل الى حوالى 10 سنوات تقريبا.
  5. و قد أشتكى العديد من المستخدمين السابقين له من خدمة ما بعد البيع و عدم سرعة الأستجابة للصيانة و لكن هناك البعض الأخر كان يقول العكس و أنهم جيدون و لذلك يمكنك القول أنها خدمة متوسطة الى حدا ما.

اسعار ديب فريزر كريازي :

  • و يمكنك الحصول على ديب فريزر كريازى 4 درج بسعر يصل الى حوالى 6470.
  • و يمكنك الحصول على ديب فريزر كريازى 5 درج بسعر يصل الى حوالى 7222.
  • يمكنك الحصول على ديب فريزر كريازى 6 درج بسعر يصل الى حوالى 8125.
  • و يمكنك الحصول على ديب فريزر كريازى أفقى بسعر يصل الى حوالى 4000.
  • يمكنك الحصول على ديب فريزر كريازى أفقى بسعر يصل الى حوالى 4125.
  • و يمكنك الحصول على ديب فريزر كريازى أفقى بسعر يصل الى حوالى 5000.

تجربتى مع ديب فريزر توشيبا

تجربتى مع ديب فريزر توشيبا :

  1.  حيث أنه من الأنواع التى لا تعمل على تكوين الثلج نهائى و ذلك بسبب أنها تمتلك خاصية النوفروست و هى فى معظم أنوع الديب فريزر لتوشيبا.
  2. كما انها تمتلك موتور هادئ لا يؤدى الى الازعاج و ذلك بسبب وجود تقنية منع الضوضاء و ذلك على عكس العديد من الأنواع الأخرى التى تتواجد فى الأسواق و التى تؤدى الى الأنزعاج منها.
  3. و هو أيضا يمتلك أحدى التقنيات الحديثة و هى تقنية التجميد السريع و التى تعمل على المساعدة فى تجميد الطعام بشكل سريع بمجرد وضعه فى مدة تصل الى حوالى ربع ساعة تقريبا و أقصاها يصل الى حوالى نصف ساعة فقط و لكن يجب أستخدامها مرات بسيطة فقط حيث أن كثرة أستخدامها يؤدى الى أستنزاف الموتور و يؤدى الى حدوث العديد من المشاكل المختلفة.
  4. يعد أنه من الأجهزة التى تكون صديقة للبيئة و ذلك بسبب أنها لا تحتوى على البعض من الغازات الضارة مثل غازات الكربون و الكلور و الفلور و التى تؤدى الى العديد من الأضرار المختلفة.
  5. كما أنه يمتلك أحد أفضل الخاصيات و التى تتواجد فى الديب فريزر الحديث فقط و هى خاصية توزيع الهواء بشكل متساوى على جميع الأجناب مما يؤدى الى التبريد الجيد لجميع المأكولات فى الفريزر و العمل على تحديد درجة تجميد واحدة لجميع المأكولات.
  6. و يتم تصنيع الأدراج الخاصة بها من مواد عالية الجودة تعمل على منع ألتصاق الأطعمة فى الأدراج مما يؤدى الى راحة المستخدمين فى أمور التنظيف.
  7. كما أنه يعمل على الأحتفاظ بدرجة الحرارة بداخله الى فترة طويلة فى حالة أنقطاع التيار الكهربائى دون حدوث تلف الطعام و تلك المدة تصل الى حوالى 24 ساعة تقريبا.
  8. و أيضا يتميز بأن قطع الغيار الخاصة بيها منتشرة فى الأسواق و أسعاره تتناسب مع الجميع و يصل الضمان الى حوالى 10 سنوات تقريبا.
  9. يقول البعض من المستخدمين عن خدمة العملاء أنهم جيدون و أشادوا بسرعة الأستجابة مقارنة مع خدمة عملاء أجهزة أخرى.

عيوب ديب فريزر توشيبا

عيوب ديب فريزر توشيبا :

  1.  حيث أنها تعمل على أستهلاك الكهرباء كثير جدا مقارنة بأنواع أخرى كثيرة و تتواجد فى الأسواق.
  2. البعض من المستخدمين السابقين يرون أن تصميم الأدراج سئ مما لا يعطى مساحة لوضع العديد من أنواع الطعام المختلفة مما يؤدى الى المشاكل عند التخزين كثيرة.
  3. كما أن المقبض الخاص بالباب من النوع السئ و يتم صناعته من مواد خام ذات جودة رديئة و من الممكن أن يتم كسرها بمنتهى السهولة.
  4. كما أنه يجب العمل على فصله مباشرة بعد أنقطاع التيار الكهربائى من أجل عدم تعرضه لتيار مفاجئ يؤدى الى وجود مشاكل و يجب الأنتظار مدة 10 دقائق بعد عودة الكهرباء مرة أخرى.
  5. و يجب الحرص عند نقله أو تحريكه و عدم حدوث أى أصطدام به و ذلك حتى لا يؤثر على أنابيب ضغط الفريون و التى تؤدى الى مشاكل مختلفة.

اسعار ديب فريزر توشيبا

اسعار ديب فريزر توشيبا :

  • و يمكنك الحصول على ديب فريزر توشيبا 4 درج بسعر يصل الى حوالى 5700.
  • و يمكنك الحصول على ديب فريزر توشيبا 5 درج بسعر يصل الى حوالى 6250.
السابق

طريقة لرفع الجنين من الحوض في الشهر الرابع

قصة مصورة عن الصدق للاطفال

التالي

أضف تعليق