ديانا الخميس ويكيبيديا

ديانا الخميس ويكيبيديا ؛ هناك العديد من المشاهير العرب و الذى يتم متباعتهم بأستمرار من قبل العديد من المعجبين لهم و خاصة من يعملون فى المجال الأعلامى حيث أنهم دائما ما يكونوا حديث الجميع على منصات التواصل الاجتماعى و تعد الأعلامية ديانا هى واحدة من المذيعات اللاتى يشتهرن و تمتلكن العديد من المعجبين و المعجبات و خاصة فى المملكة العربية و هم يحرصون دائما على التعرف على أخبارها بشكل يومى و يمكنك التعرف على كل ما يتعلق بالأعلامية من خلال قراءة ديانا الخميس ويكيبيديا.

ديانا الخميس ويكيبيديا :

  • تعد ديانا الخميس انها صحفية سعودية و هى حاصلة على بكالوريوس الصحافة و الأعلام و ماجيستير علم الفلسفة من الأردن و هى الأن تعمل فى قناة أم بى سى السعودية و هى تعمل على تقديم أحد البرامج الأذاعية على القناة و الذى يسمى MBC FM.
  • تحب العديد من الأمور المختلفة حيث أنها فى أحدى المقابلات الصحفية أقرت أنها تحب الرياضة و الرسم و أيضا القراءة و خاصة القراءة لروايات غسان كنفانى و قالت أن الرواية المفضلة لها هى رجال في الشمس.
  • و يمكنك التعرف على السيرة الذاتية لها و أيضا حقيقة خطوبتها و مدى علاقتها بالرسم و ذلك من خلال قراءة ديانا الخميس ويكيبيديا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علي الحميدي ويكيبيديا

ديانا الخميس مواليد

ديانا الخميس مواليد :

  • حيث أن ديانا من مواليد شهر أكتوبر فى اليوم الحادى عشر و لذلك هى من مواليد برج الميزان و هى من الأشخاص الذين يتمتعون بالأطلالة و الجمال و الهدوء.

السيرة الذاتية لديانا الخميس

 

السيرة الذاتية لديانا الخميس :

  • حيث أن ديانا الخميس تخرجت من أحدى الجامعات الأردنية فى مجال الأعلام و الصحافة و بدأت هناك عملها فى مجال الصحافة فى صحيفة الرأى الأردنية و هو الوقت الذى يتزامل مع فترة دراستها هناك و كان فى العام 2005 و بعدها أنتقلت كمتدربة فى قناة العربية و كانت تعمل على أعداد التقارير الأخبارية و قناة أم بى سى و كان فى خلال الفترة الجامعية أيضا.
  • و قامت فى العام 2006 بخوض تجربة جديدة فى مجال الدوبلاج للمسلسلات و الكارتون.
  • بعد أن تخرجت قامت بالعمل فترة قصيرة فى الصحافة فى صحيفة الدستور الأردنية و بعدها أنتقلت من أجل العمل مع ملتقى الأعلاميين الشباب العرب.
  • لكن كانت الأنطلاقة الكبرى من خلال العمل فى قناة أم بى سى فى العام 2010 و البدأ فى تقديم أحد البرامج الأذاعية و بعدها قامت بالأنتقال الى برنامج المنوعات حبايب و بعدها أنتقلت الى تقديم برنامج صباحكم سعودى و بالأضافة الى برامج أخرى مثل السهرة بأولها و تو النهار و أيضا منذ العام و نصف العام.
  • أعلنت فى ذات مرة أنها تعشق الأذاعة بشكل كبير و هى لا يمكن أن تتخلى عنها فهى تحب جمهورها بشكل كبير و كانت تقول أن الجمهور يسأل عنها باستمرار فى حال حصلت على أجازة و البعض و يراسلها و يسألها عن سبب عدم تقديم البرنامج.

ديانا الخميس و علاقتها بالرسم

ديانا الخميس و علاقتها بالرسم :

  • حيث أنها تحب الرسم بشكل كبير و هى بارعة بشكل كبير و لكن على الرغم من ذلك أنها لم تترك العمل الأعلامى لأنها تحبه بشدة و كانت بدايتها مع الرسم أنها رسمت على كرتونة فى محل بقالة مجاور لبيتها و كانت تستخدم ألوان يتم الرسم بها على الزجاج و كانت عبارة عن لوحة تحكى عن سندباد فى سوق قديم للسمك و أخذت اللوحة الى معرض الفنون التشكيلية و التى أعتقدت أنهم سيرفضونها و لكن على الرغم من هذا أنه قبلوا بها و طلبوا منها رسم 6 لوحات أخرى على القماش و من بعدها أشتركت فى العديد من المعارض الفنية المختلفة و التى وصل عددها الى 10 معارض مع العديد من الفنانين الشباب و التى تم بيع جميع اللوحات التى شاركت بها.

أحمد جمال وخطيبته الحقيقية

أحمد جمال وخطيبته الحقيقية :

  • أنتشر أسم الاعلامية ديانا فى الفترة الاخيرة و ذلك بعد أن وصل نبأ خطبتها من المغنى المصرى أحمد جمال و هو أحد نجوم برنامج عرب أيدول و كانت ديانا تحضر بأستمرار العديد من الحفلات المختلفة التى يقيمها النجم و بعدها العلاقة تتوطد بينهما و حتى تفاجئ الجميع بخبر الخطبة بينهما و أصرت ديانا على أختيار فستان الخطبة بحيث أنه يكون محتشم و جميل.
  • و بعد خطوبة أستمرت لعدة أشهر أعلن الطرفين عن الأنفصال بشكل نهائى و على أستحالة أن يتم العودة بينهما و هذا الأمر بالأتفاق بين الطرفين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : نجلاء عبدالعزيز سليمان المسعود

أضف تعليق