دواعي استعمال nervine

دواعي استعمال nervine ان عقار نيرفين له استخدامات ودواعى استعمال كثيرة جداً ولكن يجب عليك اولاً ان تقوم بإستشارة الطبيب وان تأخذه بناءاً على تعليمات الطبيب وهذا حتى لا يحدث اى مكروه لك وهذا لانه من الادوية التى استخدمت بطريقة خاطىء قد يؤدى الى عواقب وخيمة جداً .

لذلك اذا قد كنت تعانى من الحساسية او قد اصبت بالبرد الشديد او الهرش او الحكة الشديدة انصحك بأن لا تقوم بإستخدامه على الفور فيجب عليك ان تقوم بإستشارة الطبيب اولاً وهو الذى يقرر اذا قد كان هذا الدواء مناسب لك ام لا فلا تقم بإستخدام اى عقار بدون استشارة الطبيب وهذا لمصلحتك انت اولاً حتى لا تصاب بأى اعراض جانبية سيئة .

دواعي استعمال nervine

دواعي استعمال nervine ان عقار نيرفين له دواعى استعمال كثيرة والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة .

دواعي استعمال نيرفين هى :

  1. الاصابة بمرض البرد المنتشر فى هذه الاوقات والنزلات الشعبية والانفلونزا وغيرها من الامراض التى تصاحب نزلات البرد الشديد .
  2. كما انه فعال جداً للحد من الحساسية التى تتواجد عند بعض البشر .
  3. كما انه علاج قوى للحمى ومن اشهر انواعها حمى القش .
  4. كما انه يعالج الطفح الجلدى الذى يصيب الجلد .
  5. ويقضى تماماً على مرض السعال .
  6. ويعالج التهاب الحلق .
  7. ويزيل الماء البيضاء من على العينين .
  8. ويوقف سيلان الانف .
  9. ويعالج مشاكل الجيوب الانفية .
  10. ويوقف العطس المصاحب لنزلات البرد .
  11. كما انه منوم ويساعد على استرخاء الجسم .
  12. كما انه يعمل على ايقاف القىء والغثيان

فيتامين nervine

دواعي استعمال فيتامين nervine وهذا نوع من انواع عقار النيرفين وهو فيتامين قوى وفعال جداً وهو مفيد جداً لجسم الانسان كما انه يعمل على تنشيط جسم الانسان ويعوض كل النقص الذى قد يتواجد فى جسمه .

فهو يعمل على تعويض قلة تناول الطعام فإذا قد كان المريض لا يأكل كثيراً وجسمه هش وضعيف يمكنه تعويض كل النقص الذى يتواجد فى جسمه ولكن يجب اخذ ايضاً بناءاً على تعليمات الطبيب وهذا حتى لا تأخذه بدون اى اسباب لتقوم بإستخدامه .

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page