دواعي استعمال biomylase

دواعي استعمال biomylase يستخدم هذا الدواء اذا قد كنت تعانى من التهاب فى الحنجرة فكما نعرف جميعاً ان التهاب الحنجرة لهو شىء سىء جداً ويدايق كثيراً اى شخص يصاب به فهو مرض سىء جداً قد يجعلك لديك كحة شديدة جداً وقد ينتج عنه الحكة التى تخرج منها الدم اثناء الكحة .

وهذا بسبب كثرة الكحه والتهاب الحنجة يجعل الحنجرة تتجرح ونزف ويخرج منها الدم اثناء الحكة كما ان هذا يسبب مضاعفات بعد ذلك وقد يجعل الشخص المصاب ان يأتى له التهاب مزمن فى الحنجرة يظل معه حتى يقوم بعمل عملية للتخلص من هذا الالتهاب اما اذا قد عالجته على الفور سوف يشفى بسرعة كبيرة وبدون اجراء اى عمليات .

كما ان هذا المرض قد يجعل صوته به خلل دائماً ويكون صوتك منبوحاً طوال الوقت وهذا قد يسبب لك الاحراج الشديد ويسبب لك مشاكل فى عملك وخاصة اذا قد كنت تعمل فى شغل يحتاج منك الكلام الكثير مثل كول سنتر فى اخدى الشركات او مبيعات او دعم فنى فى احدى الشركات ايضاً لذلك يجب الاهتمام واخذ الدواء على الفور وبدون اى تردد وهذا بالطبع بعد استشارة الطبيب .

دواعي استعمال biomylase

ان استخدامات ودواعي استعمال biomylase ليست كثيرة على الاطلاق فهو له استخدام واحد فقط وهذا بناءاً على كلام معظم الدكاترة المتخصصين فى مجال الصيدلة وهو انه يستخدم لحل مشكلة او مرض التهاب الحنجرة وليس له اى استخدمات اخرى .

كما انه لهو تأثير قوى جداً على علاج التهاب الحنجرة وقد شهد على ذلك كل من قد قام بتناول هذا الدواء لانه يعانى من التهاب الحنجرة الشديد وقد شهدوا على انه دواء جيد جداً وممتاز جداً وهذا لانه قد ساعدهم وتم شفائهم فى وقت قصير جداً .

اضرار biomylase 

ان biomylase ليس له اضرار على الاطلاق ولكنه استخدمت كثيراً فإنه يهلك الكبد كثيراً وهذا لانه يحتوى على الكثير من المواد الكميائية التى من الممكن ان تهلك الكبد .

كما انه قد يكون له تأثير سىء جداً على الاضرار بالبول وجع البول لونه يتغير كثيراً ويتعب ويهلك الكلى كثيراً لذلك يجب استشارة الطبيب فى طرق ومواعيد استخداماته .

اسعار الادوية فى مصر

دواعي استعمال دواء

رأي واحد حول “دواعي استعمال biomylase”

  1. أريد أن آخد هدا الدواء، ولكني تلقيت الحقنة الأولى من أسترازنيكا هدا الاسبوع، هل سيكون هناك ضرر في استعمال هدا الدواء

    رد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page