دواعي استعمال كبسولات جيريسيد

دواعي استعمال كبسولات جيريسيد يعتبر هذا الدواء من افضل المكملات الغذائية المتواجد فى العالم كله وهى كبسولات امنة جداً ومجربة جداً من قبل الاطباء فالكثير من الاطباء قد قاموا بالعديد من التجارب على هذه الكبسولات قبل طرحها فى الاسواق المصرية والعربية والعالمية .

وهذا لكى يضمنوا من سلامة هذه الكبسولات وانه لا يوجد لها اى اثار جانبية على الاطلاق قد تحدث للمريض بعد تناول هذا الدواء لذلك على كل من يقوم بشراء هذا الدواء من اى صيدلية بجوار منزله او من اى صيدلية لا يقلق ابداً من هذا الدواء فهو امن جداً ولا يستطيع اى شركة اخر غشه ابداً .

ويساعد هذا الدواء على بناء جسم الانسان فهو يمد جسم الانسان بكل المعادن والفيتامينات التى قد يحتاجها لتنشيط الدورة الدموية وجعل الجسم نشيط بإستمرار وقوى دائما فهو مصنع من افضل المعادن والتى يحتوى بداخله على الكثير من المعادن مثل الحديد والزنك وغيرها من المعادن الصحية جداً لجسم الانسان .

كما انه يحتوى على الكثير من المكونات الاخرى غير المعادن مثل الفيتامينات الكثيرة الصحية جداً بجسم الانسان مثل الكالسيوم وغيرها من الكثير من الانواع الاخرى التى تساعد على بناء جسم الانسان وبناء عضلات الجسم والعمل على تقويته ومنع كسرها ابداً .

دواعي استعمال كبسولات جيريسيد :

يوجد الكثير من دواعى استعمال هذا الدواء والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة ودواعى الاستعمال هى :

  1. يعمل هذا الدواء على الوقاية من السموم التى تدخل الجسم والعمل على التخلص من السموم التى تتواجد فى جسم الانسان .
  2. العمل علىتحسين صحة جسم الانسان وتقويته والعمل على التخلص من التعب والارهاق تماماً .
  3. كما انه يعمل على تنشيط الدورة الدموية كثيراً ويمنع الهبوط المفاجىء والحاد فى الدورة الدموية والذى قد يسبب الموت المفاجىء لقدر الله تعالى .
  4. ومن اشهر دواعى الاستعمال له هو انه منشط قوى جنسية فهو يعمل على افراز الحيوانات المنوية عند الرجال بكثرة ويعمل ايضاً على افراز البويضات عند الاناث بكثرة مما يؤدى الى سهولة عملية التخصيب والحمل والخلفة فى اسرع وقت ممكن .
  5. كما له الكثير من الفوائد العديدة والعامة لجسم الانسان والتى تفيد جسم الانسان بشكل عام .

وهذه ليست كل دواعى استعمال هذا دواء وفوائده فهناك الكثير من الفوائد الاخرى ودواعى الاستخدام الاخرى التى يتميز بها هذا العقار الجيد جداً والذى سوف يخبركم بها الطبيب عندما تقومون بسؤاله .

ماهى الاعراض الجانبية لكبسولة جيريسيد :

يوجد بعض الاعراض الجانبية التى تصيبك عند استخدام هذا الدواء ولكن هذه الاعراض لا تحدث الا قليل جداً مع المرضى وهذه الاعراض هى :

  • تغير طعم الطعام وهذا بسبب تغير طعم فم الانسان .
  • قد يصيبك هذا الدواء بمشاكل فى الامعاء والبطن وهو ما يسمى بالتلبك المعوى وهذا الاسم العلمى له .
  • قد تصاب ايضاً بالاسهال او الامساك الشديد .
  • التعرض للقىء الشديد والدوخة وعدم الاتزان والغثيان .
  • الشعور بالصداع الشديد والمزمن .

ويوجد بعض الاشياء التى يجب عليك اتباعها لكى لا يحدث لك اى مضاعفات او اعراض جانبية عند تناول هذا الدواء .

الجرعة المسموح بها لدواء جيريسيد :

وينصح الاطباء بتناول كبسولة واحدة فقط فى الصباح كل يوم ولا تزيد ولا تنقص عن كبسولة واحدة فقط كل يوم وهذا حتى لا يحدث لك اى مضاعفات او اعراض جانبية .

كما يجب عليك سؤال الطبيب عن هذا الدواء جيداً وهذا لان هذه المقالة لا تعتبر مقالة رسمية وهذا حتى لا يحدث لك اى شىء ضار لقدر الله تعالى .

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page