دواعي استعمال ايزوتامين

دواعي استعمال ايزوتامين ان لدواء ايزوتامين بعض الاستخدامات والتى من اهمها هو انه يقوم بعلاج الصداع النصفى والتخلص من كل اعراضه كما ان صداع الرأس يأتى ببعض الاعراض والعلامات قبل ان يبدأ ومن اهم هذه الاعراض هى الومض وهو الضوء الذى تراه وقد تعانى من عدم الرؤية بطريقة صحيحة او الرؤية المشوشة كما قد تشعر بالاصابة بوخز شديد فى منطقة الذراع او فى منطقة الرجل .
ويوجد الكثير من الاعراض والعلامات التى تأتى قبل الصداع وهى التى يأتى بعدها الصداع النصفى الشديد والتى يجب معرفتها على الفور واخذ الدواء قبل ان يأتى هذا الصداع فإن لاحقة قبل ان يأتى قادر على التخلص منه ولكن اذا جاء الى الانسان وتمكن منه فإنه سوف يظل يصاحبه لوقت طويل ولن ينتهى حتى يذهب الانسان الى النوم .

دواعي استعمال ايزوتامين

يوجد بعض الاعراض الاخرى المصاحبة للصداع وهو الاصابة بالغثيان او التقيؤ او الحساسية المفرطة كلما قد تشاهد ضوء فى اى مكان تذهب اليه او ان تسمع ضجيج شديد فى اى مكان تقوم بالذهاب اليه ويعتبر الصداع النصفى من اشد الألام التى من الممكن ان يتعرض لها جسم الانسان فهى قد تكون بصحوبة بأعراض شديدة جداً قد تعمل على ايذاء المريض بشكل كبيرة جداً .
وهذا اذا لم يتخلص منها على الفور لذلك ينصح كل الاطباء مريضى الصداع النصفى بأن يقوموا بأخذ الحبوب المسكنة لكى يتخلصوا من كافة هذه الاعراض التى اذا قد اتت للانسان فإنها قادرة على شل حركته لفترة زمنية طويلة وقد تصل هذه الفترة الى عدة ساعات وقد تصل عند بعذ المرضى الى الايام لذلك يجب الحد منها على الفور والتخلص منها ايضاً .
ولحسن الحظ قد اكتشف العلماء والاطباء الكثير من الادوية التى تساعد على التخلص من الصداع النصفى والتخلص منها نهائياً وهذه الادوية تسمى الادوية المسكنة التى تعمل على تسكين كافة الالام التى من الممكن ان تصيب الانسان مثل هذا الصداع النصفى وهذه المسكنات قد اثبتت فاعليتها كثيراً عند تجربة العلماء والاطباء هذه المسكنات على الحيوانات .
وعندما قد قاموا بتجربتها على الانسان قد اثبتت فاعلية اكبر بكثيرة وقد تم طرحها فى الاسواق فى عام 1955 م وقد حققت انتشاراً واسعاً جداً فكل من قد استخدموها قد شهدوا لها انها قد خلصتهم من الصداع النصفى فى وقت قليل جداً وان ليس لها اى اعراض جانبية على الاطلاق وعندها قد طرحها منها كميات كبيرة جداً ولكن بعد مرور السنين قد اثبتوا غير ذلك .
فقد اكتشف العلماء والاطباء بعد فترة ان لها الكثيرة من الاعراض الجانبية ولكنها فى بداية الامر لم تكن ظاهرة مطلقاً فهذه الادوية كثرة اسنخدامها قد يؤدى الى الاصابة بالفشل الكلوى وهذا بسبب تأثير على الكلى مباشرة وعلى الكبد ايضاً .

أضف تعليق