دواعي استعمال اكانزا سبراي

دواعي استعمال اكانزا سبراي ؛ قد يعانى البعض من الرجال من وجود مشاكل مختلفة فى الجهاز التناسلى و التى تبدأ فى الظهور عند البعض نتيجة التقدم فى السن أو نتيحة حدوث الضغوطات و التوتر و العوامل النفسية المختلفة مثل الأنتصاب الضعيف و القذف المبكر و عدم القدرة على التمتع بالعلاقة الجنسية و لذلك يلجأ البعض الى أستخدام العلاجات الخارجية و التى يكون لها تأثير كبير و فعال على العضو الذكرى و ذلك بسبب أحتوائها على العناصر الفعالة و التى تساعد على التحسين من أدائه و يعد أكانزا أسبراى أنه من العلاجات الهامة و التى تحتوى على الكثير من العناصر الطبيعية و التى تساعد على تغذية العضو الذكرى و العمل على جعله فى أفضل حال ممكنة و لكن قبل الأستخدام يجب أن يتم أستشارة الطبيب المتخصص أولا.

دواعي استعمال اكانزا سبراي :

  • حيث أن أكانزا أسبراى هو أحد أنواع العلاجات الجيدة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشكلات فى الجهاز التناسلى عند الرجال مثل حدوث سرعة القذف و ضعف الأنتصاب حيث أنه يحتوى على الكثير من العناصر المفيدة و الفعالة.
  • و يمكنك التعرف على أسباب الأستخدام و أيضا الأضرار و الموانع و المميزات من أستخدامه و سعره فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة دواعي استعمال اكانزا سبراي.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع تريبتيزول

تجربتي مع اكانزا سبراي

تجربتي مع اكانزا سبراي :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من مشاكل القذف المبكر دون أن يعمل على تخدير العضو أو أن ينقص من الأحساس و العمل على التحسين من العلاقة الزوجية.
  2. كما أنه يحتوى على العناصر المفيدة و التى تعمل على الترطيب و الاسترخاء لتلك المنطقة جيدا.
  3. و يعمل أيضا على علاج الألتهابات التى تحدث فى البروستاتا و المشاكل التى تظهر فى الجهاز التناسلى الذكرى.
  4. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من حالات الضعف الجنسى عند الرجال.
  5. و أيضا يعمل على الأطالة من العلاقة الجنسية بين الرجل و المرأة.
  6. العمل على الأستمتاع بالعلاقة الجنسية بقوة.

مكونات اكانزا سبراي

مكونات اكانزا سبراي :

  • حيث أنه يتكون من مجموعة من العناصر الطبيعية مثل الفيتامينات المختلفة مثل فيتامين هـ و أيضا فيتامين سى و يحتوى أيضا على زيت النعناع و هو أحد أنواع الزيوت التى تمتلك تأثير كبير و أيضت يحتوى على الألوفيرا و هو مستخلص الصبار.
  • تعمل تلك العناصر على تنشيط الجسم جيدا و العضو الذكرى جيدا مما يؤدى الى التنشيط من الدورة الدموية و العمل على التحسين منه بشكل كبير مما يؤدى الى الوصول الى أفضل أداء فى العلقة الحميمة بين الطرفين.

طريقة استخدام أكانزا سبراى :

  1. حيث أنه يتم رش البخاخ على العضو الذكرى من المقدمة يمعدل حوالى 4 مرت قبل البدأ فى العلاقة الحميمة بمدة تصل الى حوالى نصف ساعة تقريبا.
  2. و بعدها يتم غسل مقدمة العضو و بعدها يبدأ العضو فى الأنتصاب و التحسن و الحصول على علاقة جنسية أفضل من السابق.

مميزات أكانزا سبراى :

  1. حيث أنه من المنتجات التى تحتوى على العناصر الطبيعية و التى لا تؤدى الى حدوث أى أضرار واضحة على الجسم.
  2. كما أن ليس لديه تأثير عكسى على الجهاز العصبى أو الدماغ.
  3. كما أنه من المحفزات الجنسية الطبيعية و هو أيضا يساعد على الشعور بالثقة فى النفس و الراحة النفسية.

تحذيرات استخدام أكانزا سبراى

تحذيرات استخدام أكانزا سبراى :

  1. حيث أنه يمنع أستخدامه مع أى من العلاجات الأخرى و التى تعمل على المساعدة فى علاج المشاكل الجنسية و ذلك من أجل منع حدوث الأضرار.
  2. الأفراط فى أستخدامه قد يؤدى الى أدمان أستخدامه فلا يجب أن يتم أستخدامه كل مرة قبل العلاقة الجنسية و لذلك يجب أستشارة الطبيب أولا.
  3. لا يعد الحل الأمثل للمشاكل الجنسية عند الرجال حيث أنه يستدعى أستخدامه فى كل مرة.

موانع استخدام أكانزا :

  1. حيث أنه يمنع أستخدامه نهائيا فى حالة ظهور البعض من أعراض الحساسية على الجسم.
  2. و أيضا يجب عدم أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب المتخصص.

شراء اكانزا سبراي

شراء اكانزا سبراي :

  • حيث أنه من العلاجات المتوفرة فى الصيدليات فى مصر و لذلك يمكنك الحصول عليه بكل سهولة و يمكنك شراءه بسعر يصل الى حوالى 55 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون عبارة عن 15 مللى.
  • حيث أنه من العلاجات المتوفرة فى الصيدليات فى المملكة العربية السعودية و لذلك يمكنك الحصول عليه بكل سهولة و يمكنك شراءه بسعر يصل الى حوالى 35 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون عبارة عن 15 مللى.

يمكنك التعرف على دواعي استعمال اكانزا سبراي و ذلك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة و يجب الرجوع الى أستشارة الطبيب أولا قبل أستخدامه من أجل التعرف على جرعة الأستخدام المناسبة لك و من أجل منع حدوث المضاعفات.

أضف تعليق