دواعى استعمال برشام كاتافين 50 وسعره ومواصفاته

يتساءل الكثير من الناس عن دواعي استعمال برشام كاتافين 50 فبرشام كاتافين 50 هو احد انواع الادويه المسكنه للالم ومضاد للالتهابات دواعي استعمال الدواء هي النقاط التالية

  • يستخدم برشام كاتافين 50 العلاج الالتهابات وكذالك مسكن للالام
  • يسكن الام الاسنان وكذلك الكثير من الامراض الاخرى

 
وهذه بعض المعلومات الاخرى عن الدواء
سوف نقدم لحضراتكم من اثناء موقعنا  ثمن ترياق كاتافين كبسولات catafen capsules مسكن للألم و Anti للروماتيزم، يحتسب ترياق كاتافين كبسولات catafen capsules من العقاقير المسكنة للألم، وهو من العقاقير التي تضم على المادة الفعالة ديكلوفيناك، والتي تقوم بالدور الذي عليها على إفراز بعض المواد مثل مادة البروستاجلاندينات التي من اثنائها ينفذ السلطة القضائية على التهابات الجسد، ومن المحتمل استعمال الترياق في مداواة التهابات الأسنان والتهابات المفاصل الروماتويدي، لهذا يعد ذلك الترياق من أجمل العقاقير في مداواة تلك الستاتس، وسوف نبين لحضراتكم قلة من من البيانات عن ذلك الترياق.

  • يستعمل ذلك الترياق في مداواة التهاب المفاصل الروماتويدي كما يعمل على مداواة إضطرابات الأسنان وعلاج وجع تحت الظهر.
  • يستعمل ذلك الترياق في مداواة الوجـع الناشئ عن الكورس الشهرية ومن المحتمل أن يداوي هشاشة العظام.
  • يعمل ذلك الترياق على السلطة القضائية على التهابات الأربطة والتهابات الجراب ومن المحتمل أن يستعمل في مداواة الالتهابات عقب الإصابة.
  • يستعمل ذلك الترياق في مداواة إضطرابات العمود الفقري.
  • الترياق فعال في التخلص من التهابات المفاصل المزمن خاصة عند الأولاد ويستخدم في التخلص من التهابات الأنف والأذن والتهابات المفاصل الرثياني.

وسيله استعمال ترياق كاتافين كبسولات katafen capsules

الترياق من الأجمل أن يستعمل أسفل توجيه طبي وكمية الجرعة المعتادة منه هي: تحتسب كمية الجرعة المعتادة من ذلك الترياق جملة عن تناول 1 إلى 2 كبسولة عقب تناول الغذاء لتفادي حدوث إضطرابات في الأداة، وعن كمية الجرعة المعتادة للراشدين هي 100 إلى 150 ملجرام كميـة احدى أو مقسمة على جرعات وفق إرشادات الدكتور، وبالنسبة للجرعة المعتادة للأطفال هي 1 إلى three ملجرام لكافة كيلو جرام من وزن الولد مع حاجة أخذ رأي الدكتور المداو.

الأعراض التي تتم من استعمال ترياق كاتافين كبسولات katafen capsules

ربما يعاني المصاب من بعض من أعراض هامشية حصيلة طبيعية لتناول الترياق والتي من بينها ما ياتي: من المحتمل أن يعاني المصاب من ندرة في الصفائح الدموية وعدم ارتياح في العين، وربما يعاني المصاب من الإسهال والغثيان ومن المحتمل الاحاسيس بالدوار والطفح الجلدي، وفي قلة من الأونة من المحتمل أن يتم صعود في إنزيمات الكبد ونقول في كريات الدم البيضاء.

إقرأ أيضاًً :  ثمن ترياق اكتينون برشـام achtenon tablets لمداواة شلل الرعاش

كوابح استعمال ترياق كاتافين كبسولات katafen capsules

  •  محظور استعمال ذلك الترياق على من يعاني فرط حساسية لأحد عناصر الترياق.
  • لا يستعمل ذلك الترياق لمن يعاني من القرحة الهضمية النشطة ومن يعاني من عجز في الفؤاد من الصنف العنيف.
  • لا يفضل استعمال ذلك الترياق لمن يعاني من إضطرابات بالقلب بصفة شاملة.
  • الترياق محظور على السيدة اثناء فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية حين يؤثر سلباً على الجنين اثناء فترة الحمل والولد اثناء فترة الرضاعة الطبيعية.

سعر دواء كاتافين

يتواجد ثمن ذلك الترياق في كل الصيدليات بثمن يصل حوالي 10 باوند مصري لا ليست للعبوة الواحدة في كل المتاجر المصرية.

أضف تعليق