دواعى استعمال اقراص الفا كيور

دواعى استعمال اقراص الفاكيور تعتبر اقراص الفاكيور من افضل الادوية التى تقوم بتأخير القذف لدى الرجال كما انها تقوم بعلاج الضعف الجنسى عند الكثير من الرجال التى لا تحتاج حالاتهم الى عملية زرع قضيب بمعنى انها تقوم بشفاء الرجال الذين لم يسوء حالاتهم كثيراً او اكثر من الازم فيوجد بعض الرجال المصابون بأمراض لا تستطيع الادوية بالعمل على شفائهم .
وفى هذه الحالة ليس امامهم الا حلين هو ان يتم شفائه بمعجزة من عند الله سبحانه وتعالى او ان يقوم بالذهاب الى احد اطباء الذكورة والمسالك البولية وان يتابع معه لكى يتم علاجه وفى الغالب يبلغه الدكتور بأنه يجب ان يقوم بعمل عملية زرع قضيب وهذه العملية اصبحت منتشرة فى الاونة الاخيرة ولكن تكليفتها عالية جداً فقد تصل الى مائة الف جنيه للعملية .

دواعى استعمال اقراص الفاكيور

ولك يوجد بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف والضعف الجنسى وعدم انتصاب العضو الذكرى وهؤلاء الرجال من الممكن علاجهم عن طريق تناول بعض المنشطات التى تجعلهم يقوموا بقضاء العلاقة الجنسية مع زوجاتهم بشكل طبيعى جداً واحسن من الاول بكثير ومن اهم الادوية التى تعمل على معالجة كافة الامراض الجنسية لدى الذكور مثل سرعة القذف وعدم الانتصاب والضعف الجنسى عاماً هى اقراص الفاكيور .
والتى قد ثبت فاعليتها بنسبة كبيرة جداً عندما قد جربت على اول رجل فى عام الف تسعمائة خمسة وتسعون ميلادياً فقد كانت اول تجربة للحبوب المنشطة على الرجال وقد اتت مع هذا الرجل بنتائج رائعة جداً وخاصة انه قد كان يعانى من ضعف عام فى الجهاز التناسلى ولكن بعد تناول هذه الحبوب .
قد جعلته يستعيد صحته من جديد وقد عملت على تأخير القذف لفترة طويلة جداً قد وصلت الى ساعة الا ربع بعد ان قد كان يعانى من سرعة القذف فى خلال ثوانى وقد عملت ايضاً على جعل العضو الذكرى لديه منتصباً وقوياً بعد ان قد كان فى الماضى يعانى من تراخى العضو الذكرى وهذا الامر قد اكن معجزة بكل المقاييس وقد تم طرح اول اقراص من المنشطات الجنسية فى الاسواق فى عام الف تسعمائة ستة وتسعون ميلادياً .
وقد توافد عليها الكثير من الرجال فى هذا الوقت وقد حققت انتشاراً واسعة فى هذا الوقت كما ان الشركة المنتجة لها قد حققت ارباحاً واسعة جداً فى هذا الوقت وقد تم تصدير كميات كبيرة الى الكثير من الدول الاسيوية والافريقية والدول الاوروبية وازدياد عليه الطلب بشكل كبير جداً .
فقبل عام 1996 م لم يكن العالم يعرف المنشطات الجنسية وقد كان ما يصيبه اى مرض من الامراض الخاصة بالامراض الجنسية لا يستطيع علاجه اطلاقاً ولكن بعد استخدام هذه الادوية قد اتت بنتائج ايجابية كبيرة جداً مع الكثير من الرجال حول العالم .

أضف تعليق