دواعى استخدام تحاميل مهبلية للالتهابات دكتارين

فى حالة تعرض السيدات إلى الإلتهابات المهبلية المختلفة و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب و منها الفطريات و البكتيريا و التى تتواجد فى تلك المنطقة و لذلك يحتجن إلى الحصول على العلاج المناسب و يعد أن تحاميل جينو هى من العلاجات التى يتم أستخدامها كثيراً و التى تعد أنها فعالة بشكل كبير و يبحث البعض من الأشخاص عن دواعى استخدام تحاميل مهبلية للالتهابات دكتارين و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرفى على الإستخدامات المختلفة و الجرعة المناسبة منها و الطريقة المناسبة من أجل الإستفادة منها و الأضرار السلبية التى قد تنتج عنها و السعر المناسب من أجل الشراء فى الصيدليات.

دواعى استخدام تحاميل مهبلية للالتهابات دكتارين :

  • يعد أن تحاميل جينو دكتارين هو من الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل علاج الفطريات المختلفة و ذلك بسبب أنه واسع المجال و علاج للعدوى و التى تحدث فى المهبل و التى ينتج عنها الإلتهابات المهبلية و يحتوى على المواد الفعالة و التى تعد أنها قوية و مؤثرة بشكل كبير.
  • من خلال قسم معلومات طبية يمكنك أن تتعرف على العديد من المعلومات المختلفة و التى تعد أنها مفيدة فى العديد من الأمور التى تبحث عنها.

تجاربكم مع تحاميل جينو دكتارين :

  • قالت واحدة من السيدات عن تجربتها مع أستخدام تحاميل جينو أنها كانت رائعة و ذلك بسبب أنها كانت تعانى من الإلتهابات و الفطريات المختلفة و التى تتعرض لها المنطقة الحساسة و التى تؤدى إلى ظهور البعض من الأعراض الجانبية و المضاعفات المختلفة و قد قالت أن هناك من نصحها بأستخدام تلك التحاميل و التى كانت بمثابة السحر لها و التى أستطاعت التخلص من الفطريات بشكل نهائى و أنه من العلاجات الفعالة بشكل كبير.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل تحاميل جاينو كانديزول 400 للحمل بولد

تحاميل جينو دكتارين – عالم حواء :

  • يتم أستخدام تلك التحاميل من أجل علاج العديد من المشاكل و العدوى الفطرية المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى المهبل و التى تؤدى إلى التسبب فى البعض من الأعراض و التى تتمثل فى :
  1. المعاناة من الحكة الجلدية و الإحمرار.
  2. قد يؤدى إلى التسبب فى الطفح الجلدى لدى البعض من الحالات.
  3. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الإلتهابات حول المهبل.
  4. نزول البعض من الإفرازات المختلفة.
  5. هناك البعض من الحالات التى تشعر بالحرقان.

الجرعة المناسبة من تحاميل جينو دكتارين :

  • حيث أن الجرعة المناسبة و التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تكون مناسبة للحالة الصحية للمريض و أيضا للعمر و المشكلة التى يعانى منها و يتم الحصول على تحميلة واحدة فى اليوم فى المساء قبل النوم و ذلك لمدة من الوقت و التى تصل إلى 3 أيام و التى يكون تركيزها 400 مللى جرام و تحميلة واحدة فقط و التى يكون تركيزها حوالى 1200 مللى جرام.
  • يجب الحرص أن لا يتناول العلاج دون إشراف أحد الأطباء المتخصصين ويجب الحصول على الجرعة المناسبة فى المواعيد المحددة و أن لا يتم مضاعفة الجرعة التالية فى حالة نسيان أحدى الجرعات.
  • و يجب أن لا يتم أستخدام العلاج مدة أطول من التى يقوم الطبيب المعالج بتحديدها ولا يجب التوقف عن تناول العلاج بشكل مفاجئ و فى حالة الحصول على الجرعة الزائدة عن الحد الطبيعى يجب الذهاب إلى أقرب مستشفى من اجل التخلص من المشكلة و إتخاذ الإجراءات اللازمة.

طريقة استخدام تحاميل جينو دكتارين

طريقة استخدام تحاميل جينو دكتارين :

  • من أجل الأستفادة من تلك التحاميل بالشكل الصحيح يجب عليك أستخدامها جيداً و ذلك من خلال الخطوات التالية و التى يجب أن يتم إتباعها بشكل كامل و من خلال دواعى استخدام تحاميل مهبلية للالتهابات دكتارين يمكنك أستخدامها جيداً :
  1. البدأ من خلال غسل اليدين جيداً عن طريق أستخدام الماء و الصابون.
  2. و إخراج التحميلة بعناية من الغلاف الخاص بها.
  3. الإستلقاء على الظهر و التباعد بين الرجلين مع دفع التحميلة لأبعد مدى فى المهبل للداخل.
  4. ثم البقاء فى نفس الوضع مدة من الوقت من أجل البدأ فى الذوبان.
  5. و التخلص من باقى أجزاء التحميلة و غسل اليدين جيداً.
  6. من الممكن ان يتم إرتداء الفوطة الصحية من أجل الحماية من الإفرازات التى قد تحدث بسبب العلاج.

الآثار الجانبية لتحاميل جينو دكتارين :

  • عند أستخدام تلك التحاميل فإنه من الممكن أن يحدث البعض من الأضرار المختلفة و التى تتفاوت من سيدة إلى أخرى و لكن هناك البعض من الأثار الشائعة منها و التى تتمثل فى :
  1. قد يحدث للبعض من الحالات العدوى فى المسالك البولية.
  2. من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى التهيجات الشديدة و الدوار الخفيف.
  3. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإحمرار الشديد.
  4. ظهور البعض من التهيجات الموضعية فى المهبل أو فى المنطقة الحميمية.
  5. المعاناة من الحكة المهبلية أو الشعور بالحرقة فى المنطقة المصابة.
  6. حدوث البعض من الألام فى المعدة و ألام فى أسفل المعدة بسبب التشنجات التى تحدث فى الحوض.
  7. أحتمالية التسبب فى حدوث الصداع و الغثيان فى البعض من الحالات.

حرقان بعد استخدام تحاميل جينو دكتارين :

  • تتعرض البعض من الحالات و التى تلجأ إلى أستخدام التحاميل إلى الشعور بالبعض من الحرقان فى منطقة المهبل و هو من الأعراض الجانبية الشهيرة و التى من الممكن أن تحدث.

تداخلات دوائية محتملة لتحاميل جينو دكتارين :

  • هناك البعض من الأدوية المختلفة و التى لا يتم أستخدامها فى نفس الوقت معها و ذلك بسبب أنها قد تؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل و المضاعفات المختلفة مثل الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل علاج التجلطات فى الدم و أدوية السكرى و أدوية علاج الأمراض القلبية و الأوعية الدموية كما أنه يوجد أيضاً مضادات الصرع و التشنجات و الأدوية التى تعمل على المساعدة فى علاج إرتفاع الكولسترول و الدهون في الدم.

هل تحاميل جينو دكتارين تمنع الحمل؟

  • حيث أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى منع الحمل و ذلك بسبب أنه سيؤدى إلى أن يكون عائق أمام الحيوانات المنوية و يمنعها من الوصول إلى البويضة فى حالة أنه تم الجماع و يوجد البعض من الدواء أو أن يتبقى من أثاره فى المهبل.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل سعر تحاميل جاينو ميكوزال

سعر تحاميل جينو دكتارين 400 المهبلية :

  • يتواجد فى العديد من الصيدليات المختلفة التحاميل و التى تصل إلى 400 مللى جرام و تحتوى العبوة الواحدة على 3 أقماع و ذلك بسعر يصل إلى 25 جنيه مصرى.
  • و فى المملكة العربية السعودية تصل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 3 تحاميل و التى تكون بتركيز يصل إلى 400 مللى جرام بسعر يصل إلى 20.4 ريال سعودي أو تصل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تحميلة واحدة و التى تكون بتركيز يصل إلى 1200 مللى جرام بسعر يصل إلى 20.7 ريال سعودي.

بعد الإنتهاء من قراءة دواعى استخدام تحاميل مهبلية للالتهابات دكتارين يمكنك أن تتعرف على كافة الأمور المختلفة عن الدواء و لكن على الرغم من ذلك يجب أستشارة الطبيب قبل الحصول عليه و ذلك من اجل منع حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة و يعد أن المقال أستشارى فقط.

تعرف على العديد من الأدوية الأخرى التى تتواجد فى الصيدليات و الإستخدام و كيفية الإستفادة منه بالشكل الصحيح و العديد من الأمور الأخرى عنها و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى دواعى أستعمال دواء.

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page