دواء نيرفيكا Nervica

دواء نيرفيكا Nervica ان دواء نيرفيكا  يعمل على تنظيم عمل المواد الكميائية فى عقل الانسان مما يمنع الاصابة بالهلاوس والامراض النفسية التى يصاب بها الانسان وهذا الدواء يعالج امراض الصرع ايضاً والنوبات التى تترتب عليها فالصرع هو عبارة عن بعض الاختلاجات التى تصيب الدماغ والتى يجب علاجها على الفور حتى لا تصيب صاحبها بالتوتر والقلق والاصابة بالكثير من الاضرار الاخرى التى ينتج عنها الاصابة بنوبات الصرع .
والتى قد تؤدى الى الموت فى بعض الاوقات ، وهذا الدواء يقوم بتخفيف النبضات التى تصيب الدماغ والعمل على الحد منها مما يجعل الانسان لا يقوم بالتعرض الى الاصابة بنوبات الصرع التى قد كانت تأتى اليه فى الكثير من الاوقات قبل ذلك .
كما ان هذا العلاج يتوفر فى مكان واحد فقط وهى شركات الادوية المعتمدة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية وهذا بسبب الخطر الذى قد يصيب اى شخص اذا قد تناول هذا الدواء بشكل خاطىء حينها سوف يشعر بالتعب والارهاق الشديد والاعراض الجانبية التى تنتج عنه قد تؤدى الى الموت ولذلك فإن هذا الدواء لا يصرف عن طريق روشتة يكتبها لك طبيب متخصص غير ذلك لا يتم صرفه نهائياً من اى مكان .
وهذا بسبب استخدامه فى الكثير من الامور الضارة مثل استخدامه من قبل مدمنين المخدرات وهذا بسبب توافر فيه كل المكونات التى يتكون منها ادوية المخدرات ويحتوى على كل المواد الفعالة التى تتواجد فى المواد المخدرة لذلك قد منع تداوله نهائياً بدون روشتة رسمية من طبيب متخصص .

دواء نيرفيكا Nervica

ان دواء نيرفيكا هو عبارة عن احد ادوية بريجابالين وهى نوع من انواع المواد الفعالة التى تقوم منع كافة الاختلاجات التى تتواجد فى الدماغ والتى يتم التأثير عليها عن طريق المواد الكميائية التى تتواجد بها والتى تقوم بإرسال كافة الاشارات الى الدماغ لكى يتوقف عن الاحساس بالألم وهذا عن طريق التواصل مع الجهاز العصبى والعمل على علاج نوبات الصرع والتوقف عنها نهائياً وهذا يتم عن طريق خفض نبضات القلب .
كما يمنع الحركة الزائدة التى تصاب بها الخلايا العصبية والتى تؤدى الى الاصابة بكل هذه النوبات والتى تسمى بنوبات الصرع وهذا الدواء له بعض الاستخدامات والموانع والاعراض الجانبية التى قد تنتج عن الاصابة بهذه الاعراض نتيجة تناول هذا الدواء وكل المعلومات التى تخص هذا الدواء .

ما هي أستخدامات دواء نيرفيكا Nervica ؟

يوجد بعض دواعى الاستعمال التى تخص هذا الدواء ومن اهمها :

  1. يساعد على ازالة كافة ألام الاعصاب التى تنتج عن الاصابة بمرض السكر .
  2. يعمل على الحد من الاصابة بالحبل الشوكى .
  3. يعمل على التخلص من كافة الالام التى تنتج عن الألم العضلى اليفى .
  4. يقوم بالحد من الالام العصبية التى تنتج عن الهربس .
  5. يعمل على التخلص من ألم العضلات وتصلبها .

أضف تعليق