دواء تريزان 20 ملغ

دواء تريزان 20 ملغ اندواء تريزان يعتبر من الادوية التى تقوم بمعالجة الاكتئاب ومن اشهرها المتواجد فى الاسواق فهو يتواجد به مادة تسمى سيروكسات وهى مادة فعالة جداً تقوم بتقليل نسبة الاكتئاب والحزن الذى يتواجد فى جسم الانسان وتحد منه على الفور كما انها قد اثبتت فاعليتها الكبيرة جداً عندما قد قام الكثير من الاشخاص بإستخدام هذا الدواء لذلك ينصح الكثر من الاطباء المرضى استخدام دواء تريزان 20 ملغ .
وهذا العلاج لا يقوم بمعالجة مشاكل الاكتئاب فقط بل يقوم بمعالجة القلق والتوتر والوسواس القهرى والادمان على المخدرات والذين يعانون من الارق ومن الاورام الحميدة فى البروستاتا كما انه يقوم بمعالجة اضطرابات تناول الطعام وله بعض الاعراض الجانبية التى تصاحبه ومن اشهر هذه الاعراض هى القىء ووجع الرأس والذى يسمى بالصداع واضطراب فى النشاط الجنسى ولكن لفترة محددة فقط كما انه يأخر القذف عند الجماع مع زوجتك .

دواء تريزان 20 ملغ

ان دواء تريزان يتواجد فى الصيدليات ومنافذ البيع على شكل اقراص علاجية واذا قد كنت تعانى من الاضطرابات والاكتئاب الحاد ينصح الاطباء بتناول جرعة واحدة منه فقط وتكون فى الصباح ولا ينصح بتناول اكثر من حبة واحدة فى اليوم حتى لا تتعرض للكثير من الاعراض الجانبية المصاحبة للدواء فهو دواء قوى جداً ومفعولة شديد والحبة الواحدة من دواء تريزان تحتوى بداخلها على مادة فعالة بكمية كبيرة لا تتخطر العشرون ملى جرام .
ان مفعول هذا الدواء يبدأ فاعليته بعد مرور اربعة ساعات الى ثمانية ساعات فقط وهذا من الوقت الذى قد تم فيه تناول هذه الجرعة ويجب اخذه بإستمرار وبعملية منظمة على مدار اليوم وهذا حتى تضمن فاعليته والتأكد من انه سوف يأتى بنتيجة رائعة وجيدة معك ومن الممكن ان تلاحظ التأثيرات الايجابية لهذا الدواء بعد مرور وقت لا يتعدى الستة اسابيع فقط من بعدها سوف تلاحظ ان الاكتئاب قد انتهى تماماً ولم يعد له اثر اطلاقاً .

الاثار الجانبية لدواء تريزان 20 ملغ 

يوجد الكثير من الاثار الجانبية لأدوية الاكتئاب عاماً فكل هذه الادوية يكون لها اثار جانبية يتعرض لها المريض فى بداية تناول الدواء وخاصة عندما يتوقف مرة واحدة وبدون استشارة الطبيب عن التوقف عن هذا العلاج فإنه حينها سوف يعانى من الاعراض الانسحابية لهذا العقار لذلك يجب استشارة الطبيب اولاً قبل التوقف عن استخدامه ومتابعة الطبيب اذا قد قررت انك سوف تأخذ دواء من ادوية الاكتئاب المتواجدة فى الاسواق .
ومن اهم الاثار الجانبية المصاحبة لدواء تريزان 20 ملغ هى :

  1. جفاف الفم .
  2. فقدان الشهية .
  3. الضعف الجنسى .
  4. الاصابة بالتشنجات .
  5. الغثيان .
  6. القىء .
  7. الصداع النصفى الشديد .
  8. زيادة فى الوزن .

والكثير من الاعراض الاخرى التى تصاحب تناول هذا الدواء والتى يجب عليك الحرص منها وابلاغ الطبيب بكافة الاعراض التى سوف تواجهك وقتها .

7 رأي حول “دواء تريزان 20 ملغ”

  1. اخد دواء تريزان 20 ملغ 20 حبة واحدة في اليوم لمدة 6 اشهر و رجعت لي حالة الحزن و البكاء بلا سبب و الذكريات السيئة هل اقول للطبيب يزيد من الجرعة ؟ ام هذا شيء عادي

    رد
  2. سلام يلاا ستعملت تريزان عام واش يمكنا سباب في دارار علاا سحا ولي مدمين يلاا مشربتوش كنحس بحريق راس دوخا كنحلم بليل بزاف

    رد

أضف تعليق