دندراوى الهوارى ويكيبيديا

دندراوى الهوارى ويكيبيديا قد ولد الاستاذ دندراوى الهوارى فى مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية ويعتبر هو من افضل الصحافيين المتواجدين الان فى الوطن العربى فهو قد تخصص فى محاربة الارهاب بقلمه وهذا عن طريق كتابة الكثير من المقالات الهامة جداً التى تحارب الارهاب وهو يعمل الان فى جريدة اليوم السابع والتى قد حققت انتشاراً واسعاً جداً فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية .
فقد حققت الكثير من المتابعات والايكات على صفحات السوشيال ميديا مثل صفحات الفيس بوك وتويتر وانستجرام ولينكد ان وغيرها من الكثير من الصفحات التى تكون خاصة بهم على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى فقد وصل عدد المتابعين والايكات على صفحة الفيس بوك الى ستة عشر مليون شخص معجبون ومتابعون لهذه الصفحة كما ان لها الكثير من المتابعين على صفحات تويتر وانستجرام واليويتوب .

دندراوى الهوارى ويكيبيديا

والتى حققت انتشاراً واسعاً جداً وهذه الجريد تقوم بنشر كل ما هو جديد فى عالم السياسية والحياة الاجتماعية وغيرها من المواقف الاخرى والاخبار والحوادث وعالم الفن وكل الاخبار التى تتواجد فى جمهورية مصر العربية والوطن العربى والشرق الاوسط وقارة افريقيا وقارة اسيا وقارة اوروبا والولايات المتحدة الامريكية وكل بلاد العالم فهى تقوم بنشر الاخبار الصادقة فلم تقم بنشر قبل ذلك اى اخبار كاذبة على الاطلاق .
ومن قد قام بجعلها تحقق انتشاراً واسعاً هكذا هو دندراوى الهوارى وهذا بسبب ما يقوم بنشره من الكثير من المقالات التى تحقق انتشاراً واسعاً ويدخل عليها الكثير من الناس كل يوم لكى يقرئوا كل المقالات التى يقوم بكتابتها ، وقد تزوج دندراوى الهوارى فى عام 2014 ميلادياً وقد قام بحضور حفل زفافه الكثير من كبار رجال الدولة والكثير من الفنانين والكثير المطربين وقد قامت الراقصة دينا بالرقص فى فرحه .
وبالنسبة الى جريدة اليوم السابعة فقد قامت الكثير من المواقع والصفحات الزائفة بالعمل الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى لكى يقوموا بنشر الاخبار الكائبة كل يوم وهذا الامر ما قد ينشر الاكاذيب بين العامة والناس فى جمهورية مصر العربية ولكن اليوم السابع قد اخبر ادارة الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى وقد قام الفيس بوك بإغلاق كل هذه الصفحات الزائفة وقد منعت فتح اى صفحات اخرى بإسمها .
ويوجد الكثير من الاخوان الذين يريدون ان تقع هذه الجريدة وهذا بسبب مهاجمتها كثيراً الى جماعة الاخوان الاسلامية الارهابية وهذا بسبب الكثير من الارهاب الذين يقومون به جول العالم وبالاخص فى مصر ويعتبر الصحفى المخضرم دندراوى الهوارى هو من يقوم بكتابة الكثير من المقالات التى تهاجم الاخوان المسلمين الارهابيين وهذه المقالات قد حققت انتشاراً واسعاً جداً فى مصر والوطن العربى والشرق الاوسط وهذا ما قد جعلهم يقعون فى الكثير من الاماكن الذين يعيشون بها .

رأي واحد حول “دندراوى الهوارى ويكيبيديا”

  1. الله يحرس هالصحفي شوفهيم وتحليلوللمواضيع بتقول دكتوربيعرف الوجع وبيكتب الوصفة الرجاء الاكثار من مقالات هذا والصحفي حتى نستفيد .

    رد

أضف تعليق