دلع اسم ميار

دلع اسم ميار وما معناه وهل هو مذكور فى القرأن الكريم

دلع اسم ميار ان جالبة الطعام هو المعنى الحقيقى لإسم ميار وهو اسم جميل جداً ومعنى جالبة الطعام هى جالبة الخير معها وايضاً تسمى فى بعض القصص الاخرى هى انها جالبة المؤونة اى الطعام والشراب لأهل القرية التى تعيش بها وقد ذكر اسم ميار فى كتاب الله الكريم القرأن الكريم .

فقال تعالى :

( ولما فتحوا متاعهم وجدوا بضاعتهم ردت إليهم قالوا يا أبانا ما نبغى هذه بضاعتنا ردت إلينا ونمير أهلنا ونحفظ أخانا ونزداد كيل بعير ذلك كيل يسير ) .

صدق الله العظيم .

وقد ذكر الله تعالى اسم ميار فى كتابه الكريم القرأن الكريم بمعنى انه الخير الكثير والوفير جداً بمعنى ان الله رزقهم بالخير الوفير والكبير .

 واسم ميار له الكثير من المعانى الاخرى فى الكثير من اللغات الكثيرة الاخرى مثل اللغة الفرنسية وقد عرف عند الكثير من العلماء بالكثير من المعانى الاخرى ومن اشهر هذه المعانى عند العلماء هو معنى ضوء القمر كما انه قد ذكر فى اللغة التركية بالعديد من المعانى ايضاً مثل وردة الجنة .

دلع اسم ميار :

ان اسم ميار له العديد من اسماء الدلع له فهو يعتبر من الاسماء النادرة جداً والتى يسمى بها الكثير من الاباء والامهات بناتهم وهذا لانه قد ذكر فى القرأن الكريم .

كما انه له العديد من المعانى الجميلة جداً والرائعة جداً فى الكثير من اللغات العربية والاجنبية والعجمية والتركية والفرنسية والانجليزية وغيرها من الكثير من اللغات الاخرى العديدة وكلهم قد اتفقوا على ان اسم ميار له معنى واحد فقط هو البنت التى تجلب الخير والرزق الوفير كما ذكرها الله تعالى فى كتابه الكريم .

 اسم ميار فى الشرع :

ان هذا الاسم الجميل ليس له اى خلاف دينى على الاطلاق فقد اتفق كل علماء الشرع على انه اسم جميل وجالب للرزق والخير الذى يعم على الاسرة التى تسمى بناتهم بهذا الاسم .

وغير ذلك هو اسم له نغمة موسيقية جميلة ويدخل فى الكثير من الجمل الرائعة وفى اللغة العربية وهذا بسبب سهولة نطق الاسم بسهولة ويسر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اشكال دبل مربعه

اشكال دبل مربعه ؛ تهتم الكثير من النساء بمظهرها بشكل كبير و خاصه عند الخروج من المنزل ، حي…