دكتوره منتهى الجنابي

دكتوره منتهى الجنابي تعتبر الدكتورة منتهى الجنابى من افضل الاطباء المشهورين فى امراض النسا والتوليد زهذا بعد تحقيقها نجاح كبير جداً فى مجال طب النسا والتوليد وقد شهدت لها الكثير من النساء الذين قد قاموا بالذهاب اليها على انها من افضل الدكاترة التى تقوم بعلاج كافة الامراض التى قد يتعرض اليها الكثير من النساء مثل عرق النسا والحمل والولادة .
والكثير من الامراض الاخرى التى من الممكن ان يعانى منها النساء ولذلك تقوم الكثير من الناس بالذهاب الى ادباء النسا والتوليد للعلاج من كافة الامراض التى من الممكن ان يعانوا منها ويفضل الكثير من الرجال ان يجعلوا زوجاتهم يذهبون الى الاطباء النساء وليس الرجال فكما نعرف اننا فى مجتمع شرقى ويغير الرجل دائماً على زوجته لذلك يقوم الكثير من الرجال بعمل ذلك ولا يقومون بالذهاب الى الاطباء الرجال المتواجدين فى البلد .

دكتوره منتهى الجنابي

قد ولدت الدكتورة منتهى الجنابى فى العاصمة دمشق فى دولة سوريا وقد التحقت بالجامعة السورية فى مدينة حمص فى سوريا وقد قامت بأخذ الدكتوراه من هذه الجامعة بعد ان قد قامت بالدراسة فيها لمدة كبيرة جداً لا تقل هذه المدة عن ثمانية سنوات على الاقل قد قامت فيهم بتحضير الدكتوره والمجاستير وغيرها من العلوم الاخرى وقد حققت نجاحاً واسعاً جداً فى دولة سورياً .
وقد قامت بعلاج الكثير من النساء كما انها قد قامت بتوليد العديد من النساء وقد قامت ايضاً بفتح اكبر مركز طبى لعلاج امراض النسا والولادة فى دولة سوريا ويتواجد حالياً هذا المركز الطبى فى مدينة دمشق عاصمة سوريا ولكن بعد الثورة السورية والحرب المتواجدة فى سوريا حاليا قد ادى الى تدمير هذا المركز الطبى وسرقة كل ما فيه من اجهزة وهذا بسبب الفوضى التى قد حلت على دولة سوريا .
ومن بعدها قد قامت الدكتورة منتهى الجنابى بالسفر الى لبنان فى بداية الامر وقد قامت بفتح مركز طبى ايضاً وقد حقق ايضاً انتشاراً واسعة حتى انها قد قامت بفتح فرح للمركز فى جمهورية مصر العربية وبعد ذلك قد جعلت هذا الفرع هو المركز الرئيسى لها وهذا بعد ان حقق انتشاراً واسعاً وقد قامت بفتح الكثير من الفروع فى العديد من المحافظات التى تتواجد فى جمهورية مصر العربية .
وقد توسع هذا المركز جداً وقد حقق ارباح عديدة وقد عمل فيه اكبر الاطباء واحسنهم كفائة وقد قاموا بتوليد الكثير من النساء على مستوى انحاء العالم فقد كانت النساء تأتى الى هذا المركز من كل بلاد العالم وهذا بسبب كفائة كل من يعمل فى هذا المركز الطبى .
لذلك انصحك اذا قد كنت متزوج وزوجتك حامل انصحك بالذهاب الى مركز الدكتورة منتهى الجنابى والذى سوف يعالج كل مشاكل زوجتك وسوف تولد بكل سهولة ويسر وامان .

أضف تعليق