دكتورة يسر يوسف رفعت

دكتورة يسر يوسف رفعت تعتبر الدكتورة يسر يوسف رفعت من افضل الدكاترة التى تعمل فى مجال الامراض النفسية فقد ولدت الدكتورة يسر فى جمهورية مصر العربية وهى قد ولدت فى مدينة المحلة الكبرى فى محافظة العربية وقد التحقت بكلية الطب عام الف تسعمائة ستة وتسعون وقد تخرجت منها فى عام الفين واثنين وقد قامت بفتح العيادة الخاصة بها وقد قامت بتحقيق الكثير من النجاح من خلال علاجها الكثير من المرضى النفسيين فقد قامت بمعالجة الكثير من الناس .

دكتورة يسر يوسف رفعت

وقد قامت بتحضير المجاستير والدكتوراه ايضاً وقد حققت انتشاراً واسعاً جداً فى مدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية كما انها قد كرمت بسبب الكثير من المجهودات التى قد كانت تفعلها لاجل مدينتها ويعتبر من افضل الدكاترة النفسيين فى مصر الان وهذا بعد ان قد قامت بشفاء الكثير من الناس وقد حققت الكثير من النجاح فى ذلك الوقت فى الكثير من البلاد المجاور ومعظم البلاد العربية .
والمرضى النفسيين يعانون من الكثير من الامراض التى لا يستطيع اى حد بأن يقوم بمعلاجتهم الا يجب ان يكون الطبيب المعالج لهم هو الطبيب النفسى وهؤلاء المرضى قد يعانون من الكثير من الامراض التى لا حصر لها مثل المعاناة من الاكتئاب والحزن الشديد والتوتر والقلق والوسواس العادى والوسواس القهرى وانفصام الشخصية والاضطراب ذو الوجهين .
وغيرها من الامراض الاخرى الكثيرة جداً التى من الممكن ان يعانى منها الكثير من الناس والامراض النفسية تأتى عادة بسبب الاصابة بالحوادث والصدمات وغيرها من الاشياء التى من الممكن ان تؤدى الى الاصابة بالمرض النفسى ويوجد نوع من انواع المرضى النفسيين وهم الذين يعانون من الهوس والتخلف العقلى والتوحد وهؤلاء الفئة لا يمكن علاجهم على الاطلاق .
وهذا الامر يعانى منه الكثير من الناس المحجوزين فى المستشفيات الامراض النفسية والعقلية والذين هم محجوزين بسبب الهوس العقلى الذى لديهم وانهم لا يصلح اخراجهم ابداً حتى ان يتم تعافيهم تماماً وهذا لان وجودهم فى الحياة العادية قد يؤدى الى اصابتهم بالكثير من الاضرار الذين هم فى غنى عنهم كما انهم قد يسببوا لاهلهم الكثير من الاضرار كإصابة اى شخص او قتل اى شخص .
فهذا المريض لا يدرى ما يقوم بفعله لذلك يجب السيطرة عليه تماماً حتى لا يقوم بإيذاء اى احد ويقوم الاطباء النفسيين بعمل الكثير من المجهود لكى يقوموا بالعمل على شفائهم من الامراض النفسية التى يعانون منها .
ويوجد الكثير من المستشفيات الخاصة التى هى متخصصة فى العمل على علاج الاشخاص الذين يعانون من الامراض النفسية ولكنه هذه المستشفيات يكون تكلفتها عالية جداً ولكن يوجد بعض المستشفيات الاخرى الحكومية والتى تقوم بعلاج كافة المرضى بدون اى تكلفة تذكر ولكن هذه المستشفيات يكون خدماتها سيئة جداً .

أضف تعليق