دكتورة دينا حبيب اسيوط تعتبر الدكتورة دينا حبيب من افضل الدكاترة المتواجدين فى جامعة اسيوط وهى مكتبها مفتوح لكافة انواع الطلبة المجتهدين وغيرهم ايضاً فهى لم تقم فى يوم بقفل مكتبها امام احد او رد طالب يرد مساعدتها او طلب منها مساعدة او سؤال فى احد الايام وهى ودودة جداً .

وليست من الدكاترة المعقدين الذين يقومون بوضع الامتحانات الصعبة جداً للطلبة فهى معروفة بأنها تسهل امتحاناتها لكى تنجح الطلبة وهى تقدر الطلبة المجتهدين ايضاً وكل من قد قام بالدخول الى كلية الطب وفى قسم النساء والتوليد قد قام بالذهاب اليها على الفور لكى يطلب مساعدتها فى المواد العلمية الصعبة التى قد وقفت معه .

دكتورة دينا حبيب اسيوط

وهذا لان كل من يقوم بالدخول الى الجامعة يسمع عنها انها دكتورة ممتازة جداً وتحب الطلبه كلهم مثل ابنائها بالظبط لذلك لا يتردد اى احد فى الذهاب اليها وهى قد قامت بتقديم الكثير من المساعدات للكثير من الطلبة الغير قادرين لذلك الكثير منهم يحبونها .

كما ان شرحها جميل وجيد جداً وغير الكثير من الدكاترة المتواجدين فى جامعة اسيوط فهى تشرح المادة الخاصة بها بضمير جداً ولا تقوم بتفويت اى محاضرة فى العام الدراسى الا اذا قد كان لديها ظروف طارئة جداً وهذا بسبب خوفها على الطلاب من ان يفوتهم اى مادة علمية فى السنة او اى محاضرة مهمة فى السنة .

وهى من افضل الدكاترة التى قد قامت بالحصول على الدكتوراه فى عام 2010 م فهى قد حصلت عليها بدرجة ممتاز مما قد جعلها من الاطباء الامتياز فهى قد ذاكرت واجتهد حتى قد وصلت الى المركز الذى هى فيه الان .

وعندما تخرجت من جامعة الطب بأسيوط قد قامت بالتعيين بها معيدة فى قسم النساء والتوليد فى كلية الطب الخاصة بالجامعة وقد حققت نجاحاً كبيراً جداً وهى قد تعينت فيها بسبب اجتهادها فى الجامعة .

وليس بسبب الوسطة مثل الكثير من المعدين المتواجدين فى كافة جامعات مصر فهى معروف عنها اجتهادها وقد قامت الجامعة بتعييها فى عام 2001 م بعد تخرجها بعام على الفور فهى قد كانت قد تخرجت من هذه الجامعة فى عام 2000 م .

ثم بعد ذلك بسبب اجتهادها فى الجامعة قد ترقت الى اعلى المناصب ففى بداية الامر قد اصبحت معيدة فى عام 2001 م ثم بعد ذلك بسبب اجتهادها فى الجامعة وخاصة القسم الخاص بها قسم النساء والتوليد قد ترقت الى مدرس مساعد وهذا بعدها بسنة واحدة من تعيينها فى عام 2002 م .

ثم بعد ذلك قد اصبحت مدرس بقسم جامعة اسيوط وهذا قد كان فى عام 2010 م وبعد ذلك قد اصبحت استاذ مساعد بقسم امراض النساء والتوليد وهذا فى عام 2015 م

كما يوجد الكثير من الشخصيات الاخرى التى من الممكن ان تتعرفوا عليها مثل رشيدة طلال ويكيبيديا .