دعاء لحماتي المتوفيه

دعاء لحماتي المتوفيه ؛ حيث أن الحماة هى من أعز الأشخاص و أقربهم فى بعض الأوقات و هى أيضا تكون أم حنونة لك و من الممكن أن تحبينها كثيرا فى بعض الأوقات لدرجة لا يمكن أن تتخيليها و من الممكن ان تحدث حالة الوفاة لها و تفتقديها كثيرا و تفتقدى أيامها و ترغبى فى الدعاء لها و من الممكن أن تختارى الأدعية المختلفة و تدعو لها كثيرا من أجل أن يعفو عنها الله و يغفرلها الذنوب و الزلات و الأخطاء فى الدنيا و هو من أفضل الأشياء التى يمكنك القيام بها.

دعاء لحماتي المتوفيه :

  • حيث أن الحماة تعد أنها فى مقام الأم الثانية لك و هى تعد أنها من أقرب الأشخاص فى زواجك و هى أيضا من الممكن أن تحبك كثيرا و أكثر من أبنائها فى بعض الأوقات.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من العبارات و الكلمات المختلفة و الأقوال الأخرى من خلال الدخول إلى الرابط التالى حالات واتس اب روعه.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : دعاء موت جدتي

حماتي الغالية رحمك الله :

  • من خلال دعاء لحماتي المتوفيه يمكنك أن تتعرف على :
  1. اشتقت لكي حماتي، غابت صورتها وغاب صوتها وغاب اسمها عند بعض الناس ولكنها لا تزال في ذاكرتي، اللهم انزل على قبرها النور والضياء والفسحة والسرور.
  2. البقاء لله توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي الثانية حماتي أم “اسم الابن الاكبر” اللهم اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها ووسع مدخلها ونور لها في قبرها وأوسع
  3. لها فيه واجعلها في الفردوس الأعلى وألهمنا واهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  4. البقاء لله حماتي في ذمة الله ربنا يرحمها ويحسن إليها ويجعل مثواها الجنة نسألكم الدعاء.
  5. اللم اني اسالك ان ترحم ام زوجي و تجعل مثواها جنة الفردوس بدون حساب يارب العالمين.
  6. الله يرحم أمي الثانيه أم زوجي عسى ربي يرحمها و ينور قبرها و يجعل الجنة مقرها و مثواها.
  7. الله يرحمك يا امي الثانية الله يرحمك يا حماتي الله يرحمك يا عمتي الله يرحم كل الامهات الطيبات اللي كان كل سعاددتهم يلموا ولادهم حواليهم الله يرحمك يا حماتي.

دعاء لحماتي المتوفية في رمضان :

  • من خلال دعاء لحماتي المتوفيه يمكنك أن تتعرف على :
  1. الله يرحمك يا عمتي ويغمد روحها الجنة ويحشرها في عليين كانت الله يرحمها مثل النسمة على القلب عمري ما حسيت انها حماتي كانت حنونة مثل أمي الله يرحمك يا عمتي.
  2. اللهم اجعل ذريتها ستراً بينها وبين نار جهنم، اللهم اجعل ذريتها ذرية صالحة تدعو لها بالخير إلى يوم الدين.
  3. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.
  4. اللهم اجمع حماتي مع حبيب قلبها وعينها اللهم اجعلهم ممن يخيرون من اي ابواب الجنه يدخلون اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم اجعلني من الصابرين اللهم امنح قلبي القوه والصبر.
  5. اللهم ارحم ام زوجي رحمة لم يدع بها داعي ولم تخطر على قلب بشر اللهم اسعدها في قبرها واجعلها في نعيم الجنه اللهم اجمعني بها في الجنه يارب.
  6. اللهم ارحم ام زوجي رحمه واسعة واجعل قبرةا روضه من رياض الجنه اللهم ابدلها داراً خيراً من داره وزوجاً خيراً من زوجها واهلاً خير من اهلها اللهم انر قبرها بالضياء والنوز والفسحه والسرور اللهم اسقها شربه هنيئة من يد نبيك محمد صل الله عليه وسلم لا تضمى بعدها ابداً.

دعاء لام زوجي المتوفية

دعاء لام زوجي المتوفية :

  • من خلال دعاء لحماتي المتوفيه يمكنك أن تتعرف على :
  1. اللهم ارحم ام زوجي وأغفرلها وأعف عنها وأكرم نزلها وأجعل مثواها الجنة وعوضني اللقاء بها بجناتك.
  2. اللهم ارحم حماتي ، يرحمها الله ، ويغفر لها ، ويطهرها من الذنوب والخطايا ، كما يطهر الثوب الأبيض من النجاسة ويغسل بالماء والثلج والبرد. اللهم ارجع مقامها واسكنها على فراشها من يومنا هذا الى يوم القيامة رب العالمين.
  3. اللهم ارحم حماتي اللهم اجعلها مقفرة وآمن خوفها واجعل قبرها روضة من جنات الجنة. اللهم ارحمها وارحم كل من أعرفهم والذين لا أعرفهم ، وعلى كل من أمواتنا ومسلمينا اللهم ارحمنا إذا وصلنا إلى ما أصبحوا عليه.
  4. اللهم ارحم حماتي اللهم انسوحشتها وامن خوفها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم ارحمها وارحم جميع من اعرف ومن لا اعرف وجميع موتانا وموتى المسلمين يارب اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صارو إليه اللهم اني اسالك الجنه لي ولهم بلا حساب ولا سابق عذاب يارب.

كلمات عن وفاة حماتي :

  • من خلال دعاء لحماتي المتوفيه يمكنك أن تتعرف على :
  1. اللهم ارحم حماتي واغفرلها واعف عنها واكرم نزلها واجعل مثواها الجنه وعوضنى اللقاء بها بجناتك يا أرحم الرحمين.
  2. اللهم ارحم عمتي ام زوجي وخفف على قبرها من حر الدنياء وهب له نسمات بارده رطبه بماء الجنه الى يوم القيامه حتى تلقاك وانت راضي عنها واللهم عطر قبرها برائحه الجنه اللهم ارحمها واجعل الجنه دارها ومقرها واجمعنا بها ياكريم ولجميع موتى المسلمين يارب.
  3. اللهم ارحم من لم تغب عن بالي منذ وفاتها ام زوجي الله يجعل قبرها نور وفسحه اللهم اجعل الجنه منزالها مع الصديقين والشهداء.
  4. اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  5. اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة وقل لها ادخلي من أي باب تشائي.
  6. اللهم اغفر لأم زوجي وارحمها وتجاوز عنها ووسع مدخلها وانر قبرها وثبتها عند السؤال اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه وارحمنا اذا صرنا الى ما صارت اليه.

حماتي الله يرحمها :

  • من خلال دعاء لحماتي المتوفيه يمكنك أن تتعرف على :
  1. اللهم اغفر لجسد قد حملنا 9 أشهر وهن على وهن فرقت عظامه وتشقق الجلدة فحرمانه الراحة والنوم وامتصصنا من عافيته ما يكفي لأمراضه ثم خرجنا منه بشق الأنفس رحم ارحمهما.
  2. اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا.
  3. اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار، اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين.
  4. اللهم انزل نوراً من نورك عليهم، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها.
  5. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها واهلا خيرً من أهلها وذرية خير من ذريتها وزوجاً خير من زوجها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا الله يا ارحم الراحمين.
  6. اللهم أرحم أم زوجي وأجعل مثواها الجنه وأجعل قبرها روضة من رياض الجنه يارب العالمين.
  7. اللهم مع هذا الفجر الممطر اللهم استجب لكل دعاء وراحة لكل عقل وشفاء من كل الأمراض. اللهم احفظ عائلتي اللهم ارزقنا رزقك واسعا من حلك ووقف ممنوعك. اللهم ارحم حماتي وجميع أموات المسلمين.
  8. اللهم واظلها تحت عرشك يوم لا ظل فيه إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك، اللهم بيض وجهها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابها وثبت قدمها يوم تزل فيه الأقدام.

بوستات عن حماتي المتوفية :

  • من خلال دعاء لحماتي المتوفيه يمكنك أن تتعرف على :
  1. ام زوجي الحبيبة، هي امي الثانية التي لم تنجبني، كنت احبها من كل قلبي واحترمها واقدرها، اشتقت لكي كثيرا، رحمك الله ان شاء الله في جنته.
  2. ان لله وان اليه راجعون توفيت الي رحمة الله تعالي الحاجة نعمات حماتي الغالية علي قلبي نسألكم الدعاء لها الله يرحمها ويحسن اليها ويجعل مثواها الجنة يارب العالمين اللهم امين اللهم امين
  3. إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله حماتي  الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال ويجعلها من أهل الجنة لم تكن ابدا حماتي كانت أمي الثانية نسألكم الدعاء لها ربي يرحمها ويكرم نزلها ويرحم امواتنا جميعا.
  4. توفت ام زوجي وبهذا المصاب الجلل نسأل الله تعالى برحمته التي وسعت كل شيء أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويجعل مثواها الفردوس الأعلى من الجنة إنا لله وانا اليه راجعون.
  5. حماتي “اسم” ربنا يرحمها ويغفر لها ويسمو خطاياها. اللهم ارحم موتانا وموتى كل المسلمين اللهم اتسع دخوله واجعله في اعلى درجات الجنة يارب الله كانت في بي رحيمة ودودة ورقيقة فاغفر لها وجزاكها. مع أفضل مكافأة.
  6. حماتي “الاسم” ربنا يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عن سيئاتها اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين اللهم ووسع مدخله واجعله في اعلى درجات الجنات يارب اللهم انها كانت بي رحيمه ودوده لطيفه فأغفر لها واجزها خير الجزاء.

الله يرحمك يا حماتي :

  • حماتي العزيزة في حماية الله اللهم انسي وحدتها وانساها في خرابها وانساها بغريبها اللهم انزل بها الى بيت الصادقين يا الله ادخلها الجنة بلا حساب ولا عذاب اللهم ارحمها لانك انت الرحمن الرحيم اكرمها على وحدتها.
  • حماتي الغالية في ذمة الله اللهم انس وحدتها و انسها في وحشتها و انسها في غربتها اللهم أنزلها منزل الصادقين اللهم ادخلها الجنة بلا حساب ولا عذاب اللهم ارحمها فانت الرحمن الرحيم اكرمها في وحدتها.
  • حماتي الغالية يا اغلى من روحي يا بلسم القلب المجروح الله يرحمك يا اغلى الحبايب.
  • حماتي امي بنكهة ثانية وكانت خسارة كبيرة في حياتنا جميعا، اللهم اغفر لها واجعلها في جنتك وارحمها من عذاب النار.

دعاء لحماتي المتوفية في عيد الام :

  • حماتي حبيبتي الله يرحمك ياررب ويجعل مثواكي الجنه يارب عيدك في الجنه احلي عيد ياحبيبتي كان نفسي تبقي موجوده وفي وسطنا بس انا عارفه انك في مكان احسن من هنا ربنا يرحمك وكل سنه وانتي طيبه ياحبيبتي الله يرحمك ياررب.
  • حماتي حبيبتي الله يرحمك، ما كنت لابخل عليك بعمري لو كان العمر يهدى.
  • حماتي رحمها الله توفت الكريمة الحنونة ماتشيل في قلبها ولاتزعل من احد اللهم وسع عليها قبرها ونور لها قبرها وثبتها عند السؤال وانس وحشتها.
  • حماتي رحمها الله، اللهم اجعلها من المبشرين بروح وريحان وجنة النعيم.
  • حماتي فى ذمة الله الله يرحمك يا اطيب قلب اللهم زيدها من الإحسان احسانا ومن عفوك رحمة وغفرانا ووسع قبرها واجعله روضه من رياض الجنه امين يارب العالمين وكافة المسلمين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : صباح الخير حبيبي محمد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page