دعاء لتنزيل الدورة الشهرية

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية يوجد دعاء واحد اذا قد قامت اى بنت بقوله سوف يتم نزول الدورة الشهرية على الفور والله اعلى واعلم فهذا الدعاء مجرب من قبل بعض البنات وقد اتى معهم بنتيجة جيدة جداً وقد ادى الى نزول الدورة الشهرية بعدها على الفور ولكن من الممكن ان لا ينفع هذا الدعاء مع بعض البنات الاخرى ومن الممكن ان ينفع مع بعض البنات ايضاً .

لذلك من الممكن ان تقوليه واتركى الامر على الله سبحانه وتعالى وبهذا تكونى قد حاولتى وقد اجتهدتى وفعلتى ماعليك وسوف اذكر لكى هذا الدعاء فى الفقرة القادمة كما يوجد ايضاً اية قرأنية اذا قد قرأتيها من الممكن ان يتم انزال الدورة الشهرية ايضاً على الفور وسوف اذكر لكى عدة طرق يمكنك عملها لكى يتم انزال الدورة الشهرية قبل ميعادها .

دعاء لتنزيل الدورة الشهرية

اذا اردتى انزال الدورة الشهرية بالطرق الطبيعية من الممكن اتباع الطريقة الاتية وهى ان تقومى بشرب ثلاثة ليتر من الماء طوال اليوم مع ان تقومى بشراء الزيت ومسح به منطقتة البطن والرحم اربعة مرات كل يوم وسوف يتم انزالها بإذن الله واذا قد ظلت المشكلة كما هى فقومى بالاستمرار على نفس الطريقة لمدة خمس ايام الى سبعة ايام وسوف تقوم بإنزالها ان شاء الله .

ومشكلة احتباس الدورة الشهرية هذه من الممكن ان تكون لها اسباب كثيرة جداً غير الاسباب الطبية فبعض الحالات من النساء قد لا تعانى من اى مشاكل طبية على الاطلاق ولكنها من الممكن ان تكون تعانى من مشاكل نفسية فى المنزل او انها قد تعرض للمس من قبل الجن حفظنا الله سبحانه وتعالى منهم او تعرض الى السحر والاعمال .

علاج تأخر الدورة الشهرية بالقران

يوجد طريقة اخرى ولكنها طريقة دينية وهى مجربة كثيراً من قبل الكثير من البنات وقد اتت معهم بنتائج جيدة جداً وهى قرائة اية من سورة البقرة وليست اى اية فهى اية قد حددها العلماء وهى التى قد اتت مع الكثير من البنات بفائدة كبيرة .

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ” ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ . صدق الله العظيم .

تقوم البنت المريضة بقرائة هذه الاية من سورة البقرة ثلاثة مرات يومياً على فترات اليوم صباحاً وبعد الظهر ومساءاً وسوف يتم معالجة مشكلة احتباس الدورة الشهرية لديها بإذن الله سبحانه وتعالى .

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ” إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ (8). صدق الله العظيم .

وهذه الاية من القرأن الكريم تقرأ سبعة مرات كل يوم وبدون توقف ابداً حتى يتم انزال الدورة الشهرية بإذن الله واذا لم يتم الشفاء يجب عليك الذهاب الى الطبيب على الفور وهذا بسبب انه قد يكون متواجد مشاكل نفسية او امراض لقدر الله سبحانه وتعالى .

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ” قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُومًا مَّدْحُورًا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ . صدق الله العظيم .

اما بالنسبة الى هذه الاية الصغيرة فهى تقرأ ثلاثة مرات فقط كل يوم وهذا ايضاً حتى يتم الشفاء او انزال الدورة الشهرية فى ميعادها .

 

تجربتي مع الدعاء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page