دانا مارديني مسيحية
‫الرئيسية‬ ويكيبيديا دانا مارديني مسيحية

دانا مارديني مسيحية

دانا مارديني مسيحية ان دانا مارديني مسيحية بالفعل وقد ولدت فى دولة سوريا وبالاخص فى مدينة دمشق وهى اكبر مدن سوريا وتعتبر العاصمة لها وقد ولدت فى عام الف وتسعمائة وثمانية وثمانون وقد اتمت دراستها كلها .
ثم بعد ذلك قد قامت بالتقديم فى اختبارات المعهد العالى للفنون المسرحية وقد نجحت فى كافة الاختبارات التى قد عرضوها عليها وهذا بسبب ان لديها موهبة كبيرة جداً فى هذا المجال لذلك قد دخلت هذا المعهد واجتهد به .
وقد اختازت كل سنين الدراسة التى قد مرت بها وفى النهاية قد تخرجت منه بدرجة ممتاز مما قد جعل الكثير من المخرجين والمنتجين يتهافتون عليها لكى تعمل معهم بالرغم من اصدقائها فى الدراسة قد كانوا يفتقدون الى الموهبة وهى التى قد قامت بمساعدتهم لكى يحصلون على نفس موهبتها .

دانا مارديني مسيحية

وهذا قد كان اجمل شىء يتواجد لديها لذلك تعتبر هى الان من اشهر الفنانات التى تتواجد على الساحة الان وافضلهم ايضاً ويحبها الكثير من الناس فى دولة سوريا والعالم العربى والشرق الاوسط كله .
وهى مثلت فى الكثير من الاعمال الدرامية الجيدة جداً وهى لا تقوم بإجراء اى لقاء صحفى وهذا بعكس الكثير من المشاهير فى العالم والذين يقومون بإجراء الكثير من اللقائات الصحفية لكى يشهرون انفسهم .
وهى ليست مثل هؤلاء الممثلين فهى قد منعت اجراء معها اى لقاء صحفى وهذا لاسباب شخصية لا علم لنا بها وهناك من يقول ان عدد اعمالها القليلة جداً والتى لا تتجاوز الخمس اعمال فقط هو السبب فهى ترى ان الخمس اعمال لا يجعلوها قادرة على اجراء لقاء صحفى مع اى جريدة .
وهذا لانها لن تعرف ما سوف تقوله فى هذا اللقاء وقد قال الكثير من الناس واصدروا الاشاعات انها ابنة الفنانة المشهورة والقديرة سمر سامى وهذا بسبب انه يوجد الكثير من الشبه بينهم ولكنها فى الحقيقة ليست ابنتها .
وهذا الكلام هو مجرد اشاعات فقط وقد نفت هذا على السوشيال ميديا وقد قالت ايضاً انه من الشرف لها ان تكون ابنتها وهى مثل امها بالفعل ولكن الحقيقة هى انها ليست ابنتها وقد بدأت الفنانة دانا مارديني مسيرتها بعد ان قد قامت بالتخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية فى عام الفين وعشرة .
وقد قامت بالدخول الى التمثيل مباشرة وقد مثلت الكثير من المسرحيات والافلام والمسلسلات التى قد شهرتها كثيراً فى بداية حياتها وقد اظهرت موهبتها وقد دخلت بالاخص فى الاعمال الدرامية وهذا لكى تظهر موهبتها للجمهور وقد اعجبت الكثير من الناس وقد ظل الجمهور يسال من هى الوجه الجديد الذى قد مثل فى عدة اعمال فى الاونة الاخيرة .

ويوجد الكثير من المشاهير ايضاً فى العالم والذين قد قمنا بالتحدث عنهم مثل رولا حيدر متزوجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

دريد عواضة ويكيبيديا

دريد عواضة ويكيبيديا ، الكثيرين يبحثون عن معلومات عن الفنان الشهير دريد عواضة ، فهو فنان م…