خلطة كريم فير اند لفلى وبيتاديرم لتفتيح البشرة

تعانى العديد من السيدات من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة نتيجة العديد من الأسباب و التى تؤدى إلى التصبغات و الأسمرار و غيرها من الأمور و لذلك يبدأن فى البحث عن الطرق المختلفة و التى قد تساعد على أستعادة نضارة البشرة جيداً و التخلص من المشاكل و الشوائب و الحصول على البشرة الناعمة و الخالية من كل تلك الأمور و لذلك تلجأ البعض من السيدات إلى أستخدام خلطة كريم فير اند لفلى وبيتاديرم لتفتيح البشرة و هى من أشهر الوصفات التى تعد أنها مفيدة جداً و التى يتم أستخدامها كثيراً و لذلك اليوم سوف نعمل على شرح الطريقة المناسبة من أجل أن يتم التحضير لها و الفوائد منها و الأضرار الجانبية المختلفة و التى قد تنتج عنها و البعض من النصائح الإيجابية و ذلك من أجل الأستفادة منها بالشكل المناسب.

خلطة كريم فير اند لفلى وبيتاديرم لتفتيح البشرة:

  • يعد أن كريم فير اند لفلى هو أحد أشهر أنواع الكريمات و التى لها العديد من الأستخدامات المتنوعة و المفيدة و التى لها دور كبير فى التحسين من البشرة جيداً و التخلص من العديد من المشاكل و كريم بيتاديرم هو من الكريمات التى تحتوى على أحد مشتقات الكورتيزون و الذى له البعض من الأستخدامات المتنوعة و الذى يساعد على التقليل من الإلتهابات التى تظهر على البشرة.
  • و حيث أن الخليط هو من أهم الوصفات و التى يتم أستخدامها من قبل البعض من الأشخاص من أجل الحصول على البشرة الناعمة و الخالية من المشاكل المختلفة و ذلك بسبب وجود المكونات الفعالة و التى لها تأثير قوى على البشرة.
  • يمكنك أن تتعرفى على العديد من المقالات المختلفة و التى تشتمل على العديد من المعلومات و التى تبحثى عنها فى العديد من الأمور المختلفة و الخاصة بالمرأة و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم حواء.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل ما هى فوائد كريم فير اند لفلي مع الليمون وكيفية تحضيره

خلطة كريم سبوتلس وبيتاديرم وفير اند لافلي

 

خلطة كريم سبوتلس وبيتاديرم وفير اند لافلي:

  • تبحث العديد من الفتيات عن الطريقة الأفضل من أجل الأستخدام على البشرة و ذلك من أجل التفتيح جيداً و الحصول على البشرة الناعمة و التخلص من الأسمرار و الذى من الممكن أن يحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و من أهمها هو التعرض لأشعة الشمس الضارة لمدة طويلة من الوقت و لذلك هناك أحد الوصفات الطبية من البعض من الكريمات المتاحة و التى من الممكن الأستفادة منها كثيراً و ذلك من خلال الأستخدام فى منتهى الحذر.

المكونات:

  • هناك العديد من المكونات و التى يجب عليك إحضارها و التى تعد أنها لازمة و التى تتمثل فى كمية من كريم بيتاديرم و التى تقدر بحوالى عبوة واحدة و كمية من كريم فير اند لافلي و التى تقدر بحوالى عبوة واحدة و كمية من كريم اسبوتلس و التى تقدر بحوالى عبوة واحدة و كمية من ماء ورد إيفا و التى تقدر بحوالى عبوة واحدة.

طريقة التحضير والأستخدام:

  1. يتم إحضار عبوة واحدة نظيفة و يتم وضع فيها عبوة الأسبوتلس بشكل كامل و نصف الكمية من كل من بيتاديرم كريم و كريم فير اند لافلي.
  2. ثم التقليب جيداً و ذلك من أجل الحصول على الخليط المناسب و بعدها يتم إضافة البعض من ماء الورد و الأستمرار فى الأمرو ذلك من أجل الحصول على القوام الكريمى الخفيف و يتم غلق العبوة و الإحتفاظ بها بعيداً عن متناول الأطفال.
  3. و يتم غسل المنطقة التى يجب أن يتم وضع الكريم عليها بالشكل المناسب و بعدها يتم التجفيف جيداً.
  4. يتم وضع كمية من الكريم مناسبة على المنطقة و فردها بشكل بطئ و التدليك جيداً و ذلك من أجل أن تعمل البشرة على الإمتصاص جيداً.
  5. و من المفضل أن يتم وضع الكريم فى الليل و ذلك من أجل الحرص على الأستفادة من الكريم بالشكل المناسب.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كريم فير اند لفلي للتفتيح الصافي

فوائد كريم سبوتلس وبيتاديرم وفير اند لفلي:

  • هناك العديد من الأشخاص يرغب فى أستخدام الوصفة السابقة و ذلك من أجل الأستفادة من مكوناتها الرائعة و التى يحتوى عليها و لكنه لا يوجد أى فائدة من خلط كريم فير اند لافلي مع كريم سبوتلس و ذلك بسبب أن كل منهما يعمل على التفتيح من البشرة جيداً و خلطهما معاً من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى النتائج العكسية لدى البعض من الحالات.

اضرار كريم سبوتلس وبيتاديرم وفير اند لفلي

اضرار كريم سبوتلس وبيتاديرم وفير اند لفلي:

  • تحتوى التركيبة على العديد من الكريمات المختلفة و التى فيها مكونات لها تأثيرات إيجابية و سلبية فى البعض من الأوقات و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار السلبية الشديدة و التى منها:
  1. أنها قد تؤدى إلى التسب فى التقليل من سمك الجلد مع الأستخدام بشكل متكرر لها.
  2. حدوث البعض من التهيجات على البشرة و الأحمرار بشكل واضح.
  3. فى البعض من الحالات يؤدى إلى ظهور البعض من حبوب الشباب على البشرة.
  4. من الممكن أن يؤدى إلى الزيادة من إنتاج الميلانين على البشرة و الذى يؤدى إلى التصبغات و الأسمرار.
  5. لا يتم أستخدام كريم البيتاديرم على الوجه أبداً و ذلك لأنه قد يؤدى إلى مشاكل خطيرة.

نصائح عن أستخدام كريم فير اند لفلى وبيتاديرم:

  • هناك البعض من التعليمات المختلفة و النصائح التى من الممكن أن يتم إتباعها عند أستخدام الوصفة و ذلك من أجل الأستفادة منه جيداً و هى من خلال العديد من التجارب السابقة للأخرين والتى تشتمل على:
  1. عند التطبيق على المناطق الحساسة فى الجسم يجب أن يتم التطبيق بمنتهى الحذر و الأختبار فى وقت سابق على مساحة صغيرة من الجلد و ذلك من أجل الحرص على منع الإلتهابات من الحدوث بشكل نهائى.
  2. و عند تطبيق الكريم على الوجه يجب الحرص على منع التعرض لأشعة الشمس الضارة و من المفضل أن يتم أستخدامها فى الليل و ذلك من أجل منع التعرض للأضرار لأن البشرة تكون رقيقة جداً.
  3. فى حالة الرغبة فى الخروج فى الصباح يجب تطبيق أحد أنواع واقى الشمس الجيدة و ذلك من أجل الحماية من ضوء الشمس.

يوجد العديد من الطرق التى من الممكن أستخدامها من أجل التحسين من شكل الجسم و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر عليها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجميل الجسم.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كم سعر كريم فير اند لفلي فى الصيدليات

تجميل الجسم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page