حيوان يشبه السنجاب يعيش في مناطق الشجيرات غرب استراليا

حيوان يشبه السنجاب يعيش في مناطق الشجيرات غرب استراليا

حيوان يشبه السنجاب يعيش في مناطق الشجيرات غرب استراليا يوجد الكثير من الحيوانات التى تتواجد فى الغابات وعلى الاشجار وخاصة فى غابات استراليا فيتواجد بها الكثير من الحيوانات النادرة جداً والتى لا تتواجد فى اى مكان فى العالم الا فى هذه الغابة .
لذلك يجب الحفاظ على هذه الغابة وجعلها محمية طبيعية فيوجد الكثير من الصيادين الذين يقومون بالذهاب الى هناك لكى يقوموا بإصطياد الحيوانات المفترسة والاليفة ايضاً واصطياد الحيوانات النادرة والتى لا يوجد منها الكثير فى العالم الا اعداد قليلة جداً .
وهذا يسمى جريمة ويوجد الكثير من الدول فى العالم الذين يحرمون اصطياد الحيوانات كما يوجد الكثير من الصيادين والمزارعين المتواجدين فى اسبانيا يقومون بقطع الاشجار التى تتواجد عليها مثل هذه الحيوانات ومعظم هذه الحيوانات تعيش على هذه الاشجار ويقوموا بقطعها لكى يستفيدوا من الخشب الذى يتواجد بها ويقوموا ببيعه الى الكثير من الناس الذين هم مهتمون بصنع الاثاث فى العالم .
وغيرها وقد حذرت دولة استراليا من مثل هذه الاشياء وقد وضعت لها قوانين كبيرة جداً تحد من فعل ذلك ولكن يوجد الكثير من الاشخاص الفاسدين الذين هم مهتمون فقط بهذه الاشياء لذلك يجب على الدولة ان تحد من هذه المؤامرات .

حيوان يشبه السنجاب يعيش في مناطق الشجيرات غرب استراليا

كما انهم يقوموا بعمل الكثير من الاشياء الاخر مثل حرق الاشجار واقامة الحرائق فيها لكى يقوموا بالقضاء على الغابة كلها وهذه الامور السيئة جداً التى يقوم اصحابها بقطع الاشجار تقوم بقتل الكثير من الحيوانات اثناء هذه الحرائة واثناء هروبها من على هذه الشجيرات الكبيرة جداً .
والتى تتواجد فقط فى استراليا كما ان حرق هذه الاشجار يؤدى الى عدم توازن بيئى بعد ذلك لذلك يجب علينا الحذر جداً فهذه الاشجار تقوم بأخذ ثانى اكسيد الكربون واعطاء الاكسجين للبيئة لذلك اذا تم التخلص منها فسوف يؤدى الى عدم توازن بيئى فى الكون .
وهو سبب الاحتباس الحرارى الذى يتواجد فى العالم الان وهو الذى يقوم برفع درجة حرارة الكرة الارضية كما انها سوف تقوم فى المستقبل برفع درجة حرارة القطب الشمالى والذى اذا تم رفع درجة حرارته سوف يقوم بإغراق الارض كلها وهذا لانه يتواجد به الكثير من المياة المجمدة والتى اذا فكت سوف تغرق المناطق الساحلية كلها ومعظم المناطق فى الكرة الارضية .
ويعيش سنجاب النخيل فى استراليا وهو من اكثر الحيوانات التى تتواجد على الاشجار وهو يتغذى على البندق فهو مثل السنجاب الطبيعى جداً ولكن جسمه مختلف بعض الشىء فهو جسمه طويل جداً غير السنجاب وهو سريع جداً على الاشجار وليس سهل اصطياده من قبل فرائسه بسبب انه سريع الحركة جداً وهذه تعتبر اشهر الاشياء عنه .

كما يوجد الكثير من المقالات الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل تمساح النيل المصرى وباقى انواع التماسيح فى العالم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

منتج شعاره الدعائي انت مو انت وانت جوعان

منتج شعاره الدعائي انت مو انت وانت جوعان قد قامت احدى القنوات او البرامج بطرح سؤال وقد قام…