حليب انشور

 

مع ظروف هذة الحياة قد نرى أن العديد من الأمهات قد يعانون من سوء التغذية عند أطفالهم وذلك ينتج نظرا لأسباب متعددة ومختلفة حيث يكون السبب الرئيسى من الأم أثناء الحمل فهى من الممكن أن لا تهتم أحيانا بغذائها لذا يصبح الطفل أيضا غير كاملا أو يكون جسمه مفتقدا للفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة للنمو ، والجدير بالذكر أن هناك العديد من أنواع المكملات الغذائية التى تساعد الطفل على التغذية وتكنلة الكالسيوم الناقص فى عظامه ومن ضمن هذة المكملات الغذائية هو حليب انشور التى صرح به العديد من الأطباء لفائدته الرائعة ، ولهذا جئنا اليكم من خلال موقع حواء وبس بمجموعة من أهم فوائد حليب انشور للأطفال لذا تابعوا معنا الأن.

حليب انشور هو مكمل غذائى رائع يحتوى على البروتينات والكالسيوم والسعرات الحرارية التى يحتاجها جسد طفلك ، ويمكن استخدامه للحفاظ على الوزن كما أنه بديلا للوجبات أحيانا فهو لا يحتوى على الجلوتين أو اللاكتوز ، ومن الممكن أن يقوم باستخدامه الكبار والصغار أيضا لأنه مكمل غذائى يمنح الجسم العناصر الغذائية اللازمة الى جانب أنه مكمل غذائى مهم لنمو الطفل ، وفيما يلى سوف نتعرف على أهم فوائده.

فوائد حليب انشور

  • يعمل على زيادة نمو جسم الاطفال.
  • يساعد فى الحد والوقاية من الكسر عند البالغين.
  • يقوم حليب انشور بتوفير المعادن والفيتامينات الأساسية لنمو الجسم.
  • تعمل على تزويد الجسم بالعناصر المغذية اللازمة التى تقى من الأمراض مثل الأنيميا.
  • يعمل أيضا على تسريع عمليات الشفاء من الأمراض التى يمكن أن تصيب طفلك.
  • تمنح جسد طفلك الطاقة والصحة.
  • يعمل حليب انشور على منع أكسدة الكوليسترول التى تضر الجسم.
  • هذا الحليب هو مكمل غذائى فعال للكبار والصغار أيضا فهو له فائدة كبيرة على الجسم.

حليب انشور للاطفال

حليب انشور هو يعد من أفضل أنواع الحليب التى يمكن استخدامه لطفلك أذا كنتى لا ترضعيه ، لأن هذا الحليب يحتوى على تركيبة مفيدة جدا تحتوى على الپريبايوتكس ، LCPs ، والحديد ، وبعض أنواع الفيتامينات مثل a , c , d بالاضافة الى بعض من المكونات الغذائية الرئيسية التى يحتاجها طفلك لنمو جسده فهذة العناصر الذى يتمضنها تركيبة حليب انشور تفيد طفلك كثيرا وتعزز نموه وتعمل على بناء جسده بصحة وسلامه.

كما يمتاز حليب انشور بتركيبته المشبعة بالفيتامينات وانه لا يحتوى على دهون مشبعة ومنخفض الكوليسترول ، كما انه يحتوى على اوميغا 3 وهو مصنع فى هولندا من قبل مختبرات ابوت فى الولايات المتحدة.

فوائد حليب انشور لزيادة الوزن

ينصح بتناول حليب انشور لزيادة الوزن لدى الكبار حيث صرح به العديد من الأطباء للأمهات الذى يعانون من نقص فى الفيتامينات أو من سوء التغذية فهو يمنح الجسم التغذية المطلوبة مع المواظبة عليه حيث يزيد الوزن من اثنان الى اربعة كيلو خلال شهرين ، ولطريقة استخدامه يمكنك اضافة موزة واحدة مع كوب حليب المراعى أو جهينة مع اربعة معالق من حليب انشور وهذة الوصفة تعطى نتائج مذهلة للغاية.

انشور مكمل غذائى لكبار السن

فى بعض الحالات نجد ان حليب انشور يعمل على زيادة الوزن للكبار ايضا ، كما انه يستخدم ايضا لكبار السن كمكل غذائى وذلك نظرا لأنه يحتوى على مجموعة من البروتينات والفيتامينات التى تفيد العظام وتعمل على اعادة الحيوية للجسم للصغار وللكبار ايضا ، ولذا ينصح به أطباء الصحة والتغذية كثيرا لكبار السن.

تجربتى مع حليب انشور

من خلال بحثنا عبر مواقع الانترنت المختلفة عن فوائد حليب انشور ، فقد وجدنا أنه حليب رائع قامت باستخدامه عدة سيدات من بلاد عربية مختلفة مثل الامارات والسعودية ومصر ، وقاموا بتجربته لفترة معينة من الوقت وقد لاحظوا أنه يزيد من وزنهم فى وقت قصير ، ولذلك اذا كنتى ترغبيت فى زيادة وزنك بسرعة وبطريقة صحية ننصحك باستخدام هذا الحليب ، واضا اذا كنتى تاعنين من النحافة أو نقص فى الكالسيوم للجسم يجب أن تتناولى هذا الحليب ثلاثة مرات فى اليوم وسوف تحصلى على نتائج مذهلة.

طريقة استخدام حليب انشور

  • يتم اضافة ستة مكاييل من مقدار المعايرة الذى يوجد فى علبة الحليب مع كمية مناسبة من الماء حتى تحصلى على مزيج يشبه قوام اللبن وبعدها يتم تناوله ، ويمكن تناوله من مرتان الى اربعة مرات فى اليوم فهو ليس له اى اضرار على الطفل أو الرجل أو المرأة.
  • فى بعض الأحيان يتم استبدال الوجبات الغذائية بكوب من حليب نشور وذلك لأنه يحتوى على بعض الاحماض الدهنية الأساسية مثل حمض اللينولييك وهذا يوفر الغذاء الصحى.
  • ولكن لا ينصح باستخدام حليب انشور للأطفال أقل من اربعة سنوات الا باستشارة الطبيب.

والان بعد أن تعرفتوا على أهم فوائد حليب انشور للكبار والصغار ننتظر رأيكم به وهل قمتم بتناوله أم لا شاركونا عبر التعليقات التى فى الأسفل.

طفلي الصغير

أضف تعليق

You cannot copy content of this page