حقن لزيادة الوزن من الصيدلية

حقن لزيادة الوزن من الصيدلية ؛ حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة النحافة الكبيرة و التى تحدث نتيجة للعديد من الأسباب و خاصة لدى النساء و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال و الذى يعمل على المساعدة فى زيادة الوزن بالشكل المناسب و لذلك يلجأ البعض من الأشخاص إلى الحصول على الحقن التى تعمل على المساعدة فى التحفيز من أجل زيادة الوزن بالشكل المناسب و التخلص من مشكلة النحافة التى يعانى منها البعض و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف الحقن المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها.

حقن لزيادة الوزن من الصيدلية :

  • حيث أن حقن زيادة الوزن هى عبارة عن الحقن التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على الزيادة فى الوزن و ذلك بسبب أنها تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى فى الجسم.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية

مين جربت حقن لزيادة الوزن

مين جربت حقن لزيادة الوزن :

  • من خلال حقن لزيادة الوزن من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الحقن و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل العمل على الزيادة فى الوزن بالشكل المناسب و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها البعض و التى تتمثل فى الحصول على :

حقن الكورتيزون لزيادة الوزن :

  • من خلال حقن لزيادة الوزن من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من حقن الكورتيزون و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منها من أجل العمل على الزيادة فى الوزن و ذلك بسبب أن الأضرار الجانبية له تؤدى إلى الزيادة من وزن الجسم بالشكل المناسب.
  • و يساعد الكورتيزون على فتح الشهية جيداً و يعمل على التغيير من مواقع الدهون التى تتواجد فى الجسم.

حقن ناندرولون ديكانوات لزيادة الوزن :

  • من خلال حقن لزيادة الوزن من الصيدلية و حيث أنها واحدة من الحقن التى تتواجد فى الصيدليات و التى من الممكن أستخدامها من أجل الزيادة فى الوزن بالشكل المناسب و ذلك بسبب أنها تختوى على مركبات الستيرويد و التى تعد أنها واحدة من مشتقات التستوستيرون و التى يتم العمل على تصنيعها.
  • و لكن هى من الأنواع التى لها العديد من الأثار الجانبية المختلفة و التى تتمثل فى الزيادة فى مستوى الكوليسترول فى الدم و حدوث أحتباس للسوائل و الزيادة من خشونة الصوت و نمو الشعر بشكل زائد فى مناطق مختلفة من الجسم.

حقن ديكا دورابولين لزيادة الوزن :

  • من خلال حقن لزيادة الوزن من الصيدلية و تعد أنها من أشهر الأنواع التى من الممن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على الزيادة فى الوزن بشكل سريع للجسم و ذلك من خلال بناء العديد من الأنسجة.
  • يتم الحصول عليها للأشخاص الذين يعانون من أن معدل الهدم فى الجسم أعلى من معدل البناء و الذين يعانون من النحافة الشديدة و هى تعمل أيضاً على المساعدة فى فتح الشهية و تناول المزيد من الوجبات.
  • كما أنها تعمل على التحفيز من الزيادة فى مستوى الهرمونات فى الجسم و التى تؤدى إلى التسبب فى الزيادة للوزن بالشكل المناسب.
  • لا يعد أن لها أضرار جانبية من الممكن أن تنتج عنها و لذلك هى أمنة و لكن يجب أيضاً أستخدامها تحت أشراف الطبيب المعالج للحالة بالشكل المناسب و الجرعات المنتظمة.

الآثار الجانبية لحقن زيادة الوزن :

  • من خلال حقن لزيادة الوزن من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث للجسم نتيجة الحصول على الحقنة و التى تتمثل فى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة فى القلب و الشريان الوعائى.
  2. حدوث البعض من المشاكل المختلفة فى الجهاز التناسلى و تعمل على التقليل من معدلات البول عن الطبيعى.
  3. و من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى أصابة الرجال بالتضخم فى البروستاتا و التسبب فى حدوث الأحتباس للبول فى الجسم.
  4. يؤدى إلى حدوث تضخم صوت لدى الإناث و ظهور حبوب الشباب و عدم الأنتظام للدورة الشهرية.
  5. كما أنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى العديد من أمراض الكبد و منها الأورام و الألتهابات.
  6. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى النزيف للبطن.

يمكنك التعرف على حقن لزيادة الوزن من الصيدلية و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

أضف تعليق