حصة اللوغاني مع زوجها ومن هو زوجها

حصة اللوغاني مذيعة تلفزيونية كويتية. تعمل في مجال الإعلام منذ حوالي 10 سنوات وكانت جزءًا من صناعة الإعلام الكويتية لأكثر من عقد من الزمان. في عام 2007 بدأت حصة حياتها المهنية في الإعلام على قناة الوطن وقدمت عددًا من البرامج. في عام 2009 انضمت إلى فريق جريدة القبس كمحررة. في عام 2011 ، أصبحت مديرة قناة الأخبار في قناة الدرعية الإخبارية ثم رئيسة القسم في عام 2012. في عام 2015 ، أصبحت حصة المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Logani’s Share حيث تتعامل مع إدارة المتطلبات التشغيلية للشركة ، بما في ذلك احتياجات تطوير أعمال العملاء واستراتيجية التسويق ، إلى جانب مهام إدارة الأعمال الأخرى مثل المحاسبة وإدارة الموارد البشرية وتنسيق المشاريع.

من هو زوج حصة اللوغاني

تبدأ القصة أولاً مع الجميلة حصة اللوغاني التي تصف كيف تزوجت من زوجها . تتحدث حصة أيضًا عن شهر العسل وما تعتبره من أسعد اللحظات معًا. تستمر القصة بمناقشة حول الحمل لأول مرة وكيف كان شعورًا رائعًا أن تنجب أخيرًا بعد انتظار طويل واسم زوجها هو يوسف اللوغاني

حصة اللوغاني ويكيبيديا

تشتهر حصة اللوغاني بدورها في المسلسل التلفزيوني الكويتي “My Sassy Girl” وهي خريجة الجامعة الأمريكية في الكويت. أصبحت مشهورة بين الجماهير العربية بسبب نجاحها على وسائل التواصل الاجتماعي. في 30 مارس 2016 ، نشر اللوغاني على سناب شات قصصًا عن زواجها من رجل مجهول. يحاول العديد من المعجبين معرفة من هو هذا الرجل ومن أين أتى.

حصة اللوغاني انستقرام

هذه الفتاة التي جذبت أنظار الملايين بجمالها وموهبتها هي حصة اللوغاني. ولدت عام 1990 في السعودية وهي من أجمل الفتيات في العالم. هي مقدمة وممثلة وعارضة أزياء مشهورة ببرامجها التلفزيونية الناجحة التي جذبت انتباه المعجبين الذين آمنوا بموهبة هذه الفتاة الجميلة. الإشاعة التي تفيد بأنها أجرت عملية جراحية لأنفها لتبدو وكأن أنجلينا جولي ليست صحيحة حسابها على الانستقرام 7e9a_alloughani

أولاد حصة اللوغاني

كانت في دائرة الضوء الإعلامية منذ تغطيتها المثيرة للجدل للربيع العربي. كما تداولت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صورة لها مع أطفالها الأربعة خلال شهر رمضان. تشتهر الأم البالغة من العمر 38 عامًا بأربعة أطفال بحسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي تستخدمه لمشاركة مقاطع فيديو وصور لأطفالها. أصبحت حصة اللوغاني من المشاهير عبر الإنترنت مع ما يقرب من 894 ألف متابع على Instagram وأكثر من مليون معجب على Facebook. ومع ذلك ، فإن الصورة الأخيرة لها مع أطفالها الأربعة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أثارت الكثير من الجدل.

  • حمد
  • يوسف
  • حسين
  • فواز

 

أضف تعليق