حسن ياري ويكيبيديا

حسن ياري ويكيبيديا ، هناك الكثير من التساؤلات حول من هو حسن ياري وإلى أي تيار ديني ينتمي وماذا حدث لهم وما اسم البرنامج الذي يقدمه وأسم القناة كل هذا وأكثر سوف نلقي علية الضوء من خلال هذه المقالة ، سوف نوضح لكم كل شئ يتعلق بحسن ياري ومسيرتة ومساندة أمريكا له فتابعونا .

من هو حسن ياري وكم يبلغ من العمر

حسن ياري ولد في أفغانستان وهو افغاني الجنسية ويبلغ من العمر ٣٠ عام وهو طالب حوزة افغاني يعرف عنه انه تتلمذ على يد الوحيد الخرساني تم طرده من أفغانستان بعدما اكتشفوا ان له ميول انحرافية واخلاقية فذهب إلى إيران ولكن سرعان ما تم طردة منها أيضا ومن عدة بلدان أخري بعد أكتشاف انحرافه الاخلاقي مع بعض المقربين منه .

مسيرة حسن ياري مع أمريكا

بعدما تم طرد حسن ياري طالب الحوزة الأفغاني من أكثر من بلد منها إيران بسبب انحرافاته وأفكارك الغير أخلاقية قامت أمريكا بإحتضانه وضمه إليها حيث قامت المخابرات العامة الأمريكية (CIA ) بتجنيده من اجل الاستفادة منه ، ذلك لان حسن ياري يجيد ٤ لغات وهما ( الانجليزية والعربية والفارسية و الأوردو ) ونظراً لواسامتة قامت فتح قناة تليفزيونية له حتي يتمكن من التأثير على الناس .

ما هى القناة التى يقدم فيها حسن ياري برامجه وما محتواها

قامت أمريكا بفتح قناة لحسن ياري و اسم هذه القناة هو أهل البيت ويتم بث هذه القناة من مدينة سان دييغو التابعة لولاية كاليفورنيا ويتم من خلال هذه القناه نشر الفكر الشيعي التكفيري و تبيح هذه القناة الشتم والسب والقذف والتكفير الأمر الذي جعل حسن ياري يتفوق على الوهابية في قدرتة على تكفير رموز السنة والمشايخ ولكن ذلك على سبيل تضليل الناس .

الغرض من قناة حسن ياري وماذا يريد

الغرض من قناة حسن ياري هو رغبة أمريكا وغيرها من الدول أعداء الاسلام إلى نشر القتنة وسياسة التكفير بين المجتمع الاسلامي ، لعنهم الله وأبطل شر عملهم وحفظ الله الاسلام والمسلمين في كل مكان من شر الفتن والشيعة التكفريين .

نود ان نكون قد أوضحنا لكم ما تودون معرفته من معلومات عن حسن ياري ويكيبيديا ولمزيد من المعلومات تابعونا .

اسماء مشاهير العرب مع الصور

3 رأي حول “حسن ياري ويكيبيديا”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page