حدوتة قبل النوم رومانسية

حدوتة قبل النوم رومانسية ؛ تعتبر القصص الرومانسيه من افضل الاشياء التي تزيد من الشعور بالدفئ في المشاعر لدي الكثيرين ، حيث ان تلك القصص نتقسم الي نوعين ، النوع الاول و هو النوع الذي يحث علي التفاؤل و الامل في الحياه ، اما النوع الثاني هو الذي ينتشر الياس و الاكتئاب بين الافراد ، و لكن تلك القصه توضح مدي التفاؤل و ان مهما كثرت الاحزان و الهموم علي الشخص ، لابد من يوم الفرح التي سوف يتغير فيه كل شئ ، لذلك سوف نروي لكم تلك القصه (حدوتة قبل النوم رومانسية) التي توضح معني الامل و التفاؤل في الحب .

حدوتة قبل النوم رومانسية :

حدوتة قبل النوم رومانسي

كما يمكنك معرفه الكثير من القصص عبر موقع تاريخ العرب عن : حدوتة قبل النوم باللهجة المصرية رومانسية 

في يوما من الايام كان يوجد فتاه تسمي “نيره “، وهذه الفتاه التي تسمي نيره كانت تمتلك جمال طبيعي خلاب لايوجد مثله ، قد اعطاها الله سبحانه وتعالي هذه النعمه وهيا الجمال الخلاب فكل من يراها يعجب بها ،وكانت هذه الفتاه تتعلم وتتدرس داخل البلد التي تعيش بها في مدرسه ثانويه ،فدائما كان والد هذه الفتاه خائفا عليها بكثره ويكون دائما معها عند ذهابها الي اي مكان ترغب في الذهاب اليه ، يوميا كان ابوها يقوم بتوصيلها الي المدرسه ثم بعد ذلك يقوم بالذهاب لعمله ،و بعد انتهاء اليوم الدراسي يأتي والدها الي المدرسه لكي يأخذها ويرجع الي البيت .

فكان ابوها ابا في غايه الحنيه وكانت نيره متعلقه بوالدها كثيرا جدا ، وفي يوم من الايام بعد ذهاب نيره الي المدرسه مرضت نيره كثيرا قبل انقضاء اليوم الدراسي فقام معلمها بأخذها من المدرسه الي بيتها التي تعيش به مع والدها و قال لوالدها ماحدث بالمدرسه فتشكر والدها كثيرا المعلم بسبب مافعله مع ابنته و هو تصرف حسن .

كانت نيره ملتزمه فراشها لعده ايام اخري و ظل المعلم الذي قام بتوصيلها اثناء ماكانت مريضه بزيارتها لكي يطمئن عليها و بعد اتمام شفائها رجعت نيره الي المدرسه مره اخري ..

فكان والد نيره يرغب بشده ان يذهب الي منزل معلمها لكي بقوم بتقديم الشكر له علي مافعله ومساعدته لإبنته ويشكره ايضا علي اهتمامه بإبنته اثناء مرضها داخل المدرسه وايضا علي زيارته لها في المنزل في فتره علاجها .

وبالفعل قرر والد نيره ان يذهب الي  منزل معلمها و يأخذها معه لكي يقوموا بشكره وعند زيارتهم لمعلم ابنته جاء ابن المعلم وكان يسمي “محمود”فهو اعجب بنيره كثيرا منذ رؤيته لها من المره الاولي واغرم بها و وقع في حبها بشده  وكان دائما ما يحاول ان يتقرب منها و يعرف عنها كل شئ حتي عرف ان نيره ايضا تبادله نفس المشاعر المختلطه بالإعجاب و الحب .

وكانت هذه العلاقه صامته بينهما لفتره كبيره حتي جاء يوم من الأيام فكان يجب علي اسرة نيره التنقل الي مكان اخر و بلده اخري لكي يسكنوا بها بعيدا عن البلدة التي كان يعيش بها محمود وكانت هذه البلده التي ذهبوا اليها تبعد بمسافه بعيده جدا ونيره لم تعد تستطيع رؤيه محمود و العلاقه بينهما انقطعت .

وبعد انتهاء نيره من مرحلتها الثانويه توفي والدها فجاءه وتملك الحزن الشديد نيره لشده حزنها علي والدها فهي دائما ما كانت تفكر في هذه اللحظه كيف تقدر ان تري الشخص الذي احبته لكي تجد احد يقف بجانبها في هذه المحنه ولكن ايضا هي لم تستطع الوصول الي محمود .

وبعد اتمام شهاده الثانويه العامه والحصول علي مجموع يؤهلها للدخول الي الجامعه تقدمت بأوراقها الي الجامعه وكانت تشعر بالتردد في اختيار الجامعه المناسبه واي الدراسات التي تريد ان تلتحق بها وعند ذهابها الي الجامعه ومعها اوراقها لفت إنتباهها إعلان عن جامعه جديده بأقسام متميزه تتناسب مع ميولها وقالت في نفسها لماذا لا التحق بهذه الجامعه فمن الممكن انها تكون افضل بكثير من التي كنت سألتحق بها وبالفعل قررت نيره الذهاب الي الجامعه الجديده حامله اوراقها لكي تقوم بالتحويل من جامعتها السابقه الي الجامعه الجديده وهي تأمل في نفسها ان تحقق ذاتها .

وفي اليوم الأول لها بالجامعه وعند دخولها من باب هذه الجامعه انبهرت بالاجواء الجديده و كانت حامله اوراق تقديمها واذا بفجاءه تصادفت وقابلت محمود بهذه الجامعه وفرحت بطريقه لاتوصف لأنها علمت انه هو ايضا يدرس في هذه الجامعه وفرح محمود لذلك ايضا لأنه رأي نيره من جديد فهو كان دائما يبحث عنها في كل مكان هو ايضا.

ومنذ ذلك الحين تجددت مشاعرهم من جديد واستكمل الحبيبين دراستهم مع بعضهم البعض في هذه الجامعه ثم قرر محمود بعد ذلك ان يتقدم لخطبتها في هذا الوقت وبالفعل تم عقد الزواج واستطاعوا ان يعيشا مع بعضهم البعض حياه رائعه هادئه كلها حب وعشق وكان هذا سببا في مرور الكثير من المشاكل التي قابلتهم في حياتهم الزوجيه وبعد فتره من زواجهم انعم الله عليهم ورزقهم بأطفال في غايه الجمال عاشت داخل عائله يعم بها المحبه والعشق المتبادل بين الأب والأم ،والي اللقاء في حدوته اخري من حواديت العشاق.

حدوتة قبل النوم رومانسي

كما يمكنك معرفه الكثير من القصص عبر موقع تاريخ العرب عن : حدوتة رومانسية للحبيب قبل النوم  

السابق

ريجيم قاراطاي بالتفصيل وتجربتي معه

حدوته الارنب الشقى

التالي

أضف تعليق