حبوب لورينيز يسبب النعاس

يتعرض البعض من الأشخاص لحدوث البعض من المشاكل و الأضطرابات فى الجسم و التى تتمثل فى الألتهابات فى الجيوب الأنفية و الزكام و الأتفلوانزا و غيرها من الأمراض و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال و يعد أن دواء لورينيز هو من الأدوية التى لها تأثير قوى على الجسم و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تحدث و ذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة و القوية و هناك البعض من الأضرار التى من الممكن أن تنتج عن المادة الفعالة و التى يحتوى عليها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن حبوب لورينيز يسبب النعاس و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التأثير الذى يحتوى على المادة الفعالة و الأسباب من أجل الأستخدام و الأضرار المختلفة التى من الممكن أن تنتج عنها و السعر من أجل الشراء من الأسواق.

حبوب لورينيز يسبب النعاس :

حيث أن حبوب لورينيز هو من العلاجات المختلفة و التى من الممكن أستخدامها من أجل التخلص من الأضرار و المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها البعض و التخلص من الزكام و البرد و الأنفلوانزا و العديد من الأمور الأخرى.

و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل هل الكورتيزون يسبب النعاس

مين جربت حبوب لورينيز :

هناك البعض من الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة فى الجسم و الذين يحتاجون إلى الحصول على العلاج المناسب و يعد أن دواء لورينز من الأدوية التى من الممكن أن تعمل على التأثير و علاج الشخص و يتسائل البعض من الأشخاص عن حبوب لورينيز يسبب النعاس و يقول البعض من الأطباء أنه من الأدوية التى لا تؤدى إلى التسبب فى حدوث النعاس بشكل نهائى بل أن هناك البعض من الأضرار الجانبية التى من الممكن أن تنتج عنه و هى التسبب فى حدوث فرط النشاط و الحركة و التغييرات فى طبيعة النوم و التسبب فى الأصابة بالأرق.

دواعي أستعمال دواء لورينيز :

  1. يتم أستخدامه مع الحالات التى تعانى من الزكام و العطس و الأنسداد فى الأنف.
  2. كما أنه يتم أستخدامه فى حالة المعاناة من الألتهابات التى تحدث فى الجيوب الأنفية.
  3. علاج من أجل التخلص من نزلات البرد بكافة أنواعها و حالات الأنفلوانزا الحادة.
  4. و يتم أستخدامه من أجل علاج مشكلة الزيادة فى أفراز الدموع أو الزيادة فى أفرازات الأنف.

لورينيز الشراب للأطفال :

حيث أنه من الأدوية التى من الممكن أستخدامها من أجل الأطفال من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تتمثل فى الألتهابات فى الجيوب الأنفية و الحساسية و العمل على المساعدة للأطفال من أجل التنفس بالشكل الطبيعى و يعمل على علاج مشكلة الأنسداد فى الأنف و الذى يصاحب الزكام و البرد و التخلص من مشكلة السيلان التى تحدث فى الانف.

الجرعة المناسبة من دواء لورينيز :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • تعد أن الجرعة المعتادة هى أستخدام قرص واحد مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

الأعراض الجانبية حبوب لورينيز

الأعراض الجانبية حبوب لورينيز :

قد يؤدى المادة الفعالة فى العلاج إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل المختلفة و الأضطرابات و التى من الممكن أن تكون البعض من الأضرار العادية أو قد تكون البعض من الأضرار غير العادية و ذلك بسبب الأفراط فى تناولها بشكل كبير أو نتيجة الحصول على الجرعات الأكبر من المعتاد أو تناول العلاج مدة من الوقت أكثر من التى قام الطبيب بتحديدها و التى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن يحدث للبعض الجفاف فى الفم و الشعور بالعطش بشكل مستمر.
  2. حدوث التغييرات المختلفة فى لون اللسان.
  3. كما أنه يؤدى إلى الفقدان فى رغبة الأكل و عدم القدرة على تناول الطعام.
  4. المعاناة من حدوث الدوخة و الصداع و فقدان القدرة على التركيز.
  5. و حدوث البعض من المشاكل المختلفة فى أضطرابات القلب و التى تتمثل فى عدم الأنتظام فى ضربات القلب.
  6. المعاناة من البعض من المشاكل المختلفة و فرط الحركة العصبية.
  7. التسبب فى حدوث البعض من الأضطرابات الشديدة فى الجهاز الهضمى.
  8. وجود البعض من المشاكل المختلفة فى الرؤية.
  9. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الدخول المتكرر إلى الحمام.
  10. التسبب فى حدوث الأنخفاض الشديد فى معدلات ضغط الدم.
  11. و يؤدى إلى حدوث الأنخفاض فى الرغبة الجنسية.
  12. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الخلل فى وظائف الكبد.
  13. المعاناة من الانتفاخات التى تحدث فى الأنسجة تحت الجلد.
  14. و حدوث البعض من الأضطرابات المختلفة و التى تتمثل فى المغص و القئء و الألتهابات فى المعدة.

موانع استخدام دواء لورينيز :

هناك البعض من الأشخاص و الذى يتم منعهم من أستخدام الدواء بشكل نهائى و ذلك بسبب المعاناة من البعض من الأمراض و المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى المادة الفعالة إلى المضاعفة فى المشكلة أو التسبب فى البعض من الأضطرابات و من خلال حبوب لورينيز يسبب النعاس يمكنك أن تتعرف على الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنه و التى تتمثل فى :

  1. يتم منع أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع أستخدامه فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه يؤدى إلى التسبب بالعديد من المشاكل المختلفة للجنين و ذلك بسبب أنتقال المادة الفعالة إلى الجنين من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع أستخدامه فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه يؤدى إلى التسبب بالعديد من المشاكل المختلفة للرضيع و ذلك بسبب أنتقال المادة الفعالة إلى الجنين من خلال لبن الأم.
  4. و يجب منع أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من الغدة الدرقية.
  5. لا يجب أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من القصور فى الشرايين التاجية.
  6. عدم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من الأرتفاع فى معدلات الضغط فى الدم.
  7. يتم الامتناع عن أستخدامه مع أدوية مضادات الأكتئاب أو الأضطرابات العقلية.
  8. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من المسالك البولية و خاصة من يعانى من الأحتباس فى البول.
  9. كما أنه يتم منع أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من الأرتفاع فى الضغط للعين.
  10. و يجب عدم أستخدامه مع الأشخاص الذى تزيد أعمارهم عن 65 عام.

سعر دواء لورينيز أقراص :

من الممكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى 14.60 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

و من الممكن الحصول على الشراب من العديد من الصيدليات المختلفة و التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى 22.90 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

من الممكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و التى تتواجد فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 61 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 14 قرص.

من الممكن أن تتعرف على البعض من الأدوية المختلفة و التى تتواجد فى الصيدليات و التأثير الخاص بها على الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى متى تظهر الأعراض الجانبية للدواء.

يمكنك التعرف على حبوب لورينيز يسبب النعاس و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل شراب ايزيبان يسبب النعاس

متى تظهر الاعراض الجانبية للدواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page