حبوب دايجستيل هل تزيد الوزن

حبوب دايجستيل هل تزيد الوزن ، كثيرا ما تبحث السيدات عن انواع امنه للتنحيف و التخلص من الوزن الزائد ، حيث ان مشكله السمنه كثيرا ما تسبب حرجا للسيدات ودائما ما تبحث الفتيات في الحصول علي جسم مثالي  والوصول الي الرشاقه  ، و يعتبر الجسم الرشيق جسم صحي ولكن بعض المعلومات تثبت ان دواء دايجستيل يساعد في زياده الوزن وفتح الشهيه لانه يساعد في افراز الانزيمات الهاضمه التي تساعد في اعطاء الشعور بالجوع وسوف نقدم علي موقع موسوعه العرب اهم و افضل المعلومات عن حبوب التنحيف ،  و في هذا المقال حبوب دايجستيل هل تزيد الوزن سوف نقدم معلومات عن حبوب دايجستيل ، وللمزيد من المعلومات عن التنحيف و الوزن الزائد تابعونا من خلال هذا الرابط رجيم و تخسيس .

حبوب دايجستيل هل تزيد الوزن

يعتبر دايجستيل نوع من انواع الحبوب المكمله غذائيا حيث انه يعتبر علاج طبيعي لمشكله عسر الهضم ، و ايضا مشكله تقلص المعده و آلام المفاصل و التي تنتج عن وجود مشاكل في المعده و ايضا تراكم الغازات داخل المعده .

ما هي كبسولات دايجستيل

دايجستيل حبوب هو نوع من العلاجات التي يتم استخدامها في التخلص من مشاكل عسر الهضم ، و امتلاء المعدة و الانتفاخات الناتجه عن تراكم الغازات ، و ايضا يقضي علي المغص وذلك لانه يحتوي علي الكثير من المواد العشبيه الطبيعيه مثل : النعناع و اليانسون و البابونج و ايضا الزنجبيل .

يمكنكم مشاهده هذه المقالات ايضا

ثيراجران هيماتينيك لزياده الوزن 

افضل حبوب لزياده الوزن من الصيدليه

فوائد و استخدامات حبوب دايجستيل

  • يعالج مشكله قرحه الامعاء .
  • يقضي علي التقلصات .
  • يساعد القناه الهضميه في التخلص من الغازات المتراكمه بها.
  • يحل مشاكل الهضم .
  • يستخدم في علاج حالات الامساك المزمن .
  • يعمل علي تهدئه الاعصاب ، ويقضي علي التوتر .
  • يساعد في تحسين الهضم .
  • يخلص الجسم من البكتيريا الضاره التي تعمل علي سوء عمليه الهضم .

كيفيه استخدام دواء دايجستيل

يقوم الطبيب المعالج بتحديد كميه ومده الجرعه المناسبه للمريض ، و ايضا ينصح معظم الاطباء بتناول حبوب دايجستيل في وجود وفره من الماء .

يتم تناول هذه الكبسولات عن طريق الفم ، وتكون الجرعه المحدده للكبار و ايضا للاطفال فوق سن ال ١٢ هي : تناول حوالي من ٢ الي ٣ كبسولات يوميا ٣ مرات وذلك قبل تناول الطعام .

هل دواء دايجستيل لديه اضرار

حبوب دايجستيل مثل اي نوع من انواع الادويه و التي تحتوي علي بعض الاثار الجانبيه ، ولكنه ليس لديه اثار جانبيه ضاره الا في بعض الحالات النادره ، وبعض هذه الاثار هي :

  1. قد يسبب استخدامه الي حدوث حالات اسهال شديد .
  2. يعمل هذا النوع علي فتح الشهيه و التي تتسبب في مشكله زياده الوزن .
  3. بعض الاشخاص قد تشعر بحرقه في المعده .
  4. يزيد من افراز اللبن وذلك لانه يعمل علي تكبير حجم الثدي.
  5. يتسبب في حدوث اضطرابات هرمونيه للسيدات مما يسبب اضطراب فتره الطمث .
  6. وقد يحدث غثيان و قئ نتيجه وجود اضطراب في القناه الهضميه .

موانع استخدام دايجستيل كبسول

ينصح الاطباء بمنع تناول دواء دايجستيل لدي الاشخاص الذين يعانون من مشكله الحساسيه المفرطه ، و ايضا لدي الاشخاص الذين يعانون من مشكله قصور في وظيفه الكبد و الكلي ، ويمنع تناول هذا الدواء للمرأه الحامل و ايضا للمرأه المرضعه ولا يتم تناوله للاطفال اقل من ال ١٢ عاما .

هل دايجستيل حبوب يزيد الوزن

تم ملاحظه زياده في الوزن مصحوبه مع تناول حبوب دايجستيل نتيجه لانه يساعد في زياده افراز الانزيمات الهاضمه ، و التي تعمل علي فتح الشهيه وزياده الشعور بالجوع مما يتسبب في زياده الوزن .

سعر كبسولات دايجستيل

يوجد دايجستيل حبوب في مصر بسعر ٢٠ جنيه لعبوه ذات ٣٠ كبسوله .

ويتوفر هذا النوع في مدينه السعوديه بمبلغ ٥٥ ريال للعبله التي تحتوي علي ٦٠ كبسوله .

في النهايه من هذا المقال حبوب دايجستيل هل تزيد الوزن ، قد قدمنا اليكم اهم المعلومات عن حبوب دايجستيل و ما هي اضراره وفوائده و اهم استخداماته ، و نرجو ان نكون قد افدناكم ولاستفسارتكم برجاء ترك تعليق اسفل المقاله وسوف نوافيكم الرد في اقرب وقت .

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page