حبوب تنزل الدورة من الصيدلية

حبوب تنزل الدورة من الصيدلية ؛ حيث أن هناك العديد من السيدات و اللاتى يعانين من المشاكل المختلفة و التى تتواجد فى الدورة الشهرية و التى تتمثل فى عدم أنتظامها أو حدوث تأخير فى مواعيد الدورة الشهرية عن التوقيت الطبيعى لها و هى من الأمور التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال و الذى يحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على الزيادة من مستوى هرمون البروجسترون فى الجسم بالشكل المناسب و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الحبوب التى تعمل على المساعدة فى التنزيل من الدورة.

حبوب تنزل الدورة من الصيدلية :

  • حيث أن حبوب تنزيل الدورة هى عبارة عن الحبوب و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم و التخلص من مشاكل عدم أنتظام الدورة الشهرية.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي في تنظيف الرحم وقت الدورة

حبوب تنزيل الدورة الشهرية  :

  • من خلال حبوب تنزل الدورة من الصيدلية و حيث أنه يوجد العديد من أشكال الحبوب المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدام أى منها و التى تعمل على المساعدة فى تنزيل الدورة بشكل سريع و التى تتمثل فى :

ميدروكسي بروجسترون لتنزيل الدورة :

  • من خلال حبوب تنزل الدورة من الصيدلية و حيث أنه واحد من الأدوية التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و التى تعمل على المساعدة فى التحفيز من الدورة الشهرية من أجل النزول و هو يعد أنه واحد من أشكال هرمون البروجسترون الاصطناعية.
  • يعد أنه من الأدوية التى تعمل على الزيادة من مستوى هرمون البروجسترون بعد عملية التبويض و يجب على المرأة التى تعانى من الأنقطاع للدورة الشهرية أو عدم أنتظامها لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 أشهر الحصول عليه.
  • و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأثار الجانبية التى تنتج عن أستخدامها و التى تتمثل فى حدوث الصداع و الغثيان و التورمات فى الثدى و التقلبات المزاجية و حدوث البعض من التغييرات فى الدورة الشهرية و التى تكون غزيرة بشكل كبير و ظهور البعض من حبوب الشباب و الزيادة فى الوزن و المعاناة من الارهاق و التعب و مشاكل فى النوم.

نوريثيستيرون لتنزيل الدورة :

  • من خلال حبوب تنزل الدورة من الصيدلية و حيث أنها واحدة من الأدوية و التى تعمل على المساعدة فى تنزيل الدورة أيضاً و يعد أنه واحد من أشكال هرمون البروجسترون و الذى يتم أستخدامه من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة و التى تحدث للمرأة و منها الدورة الشهرية الغير منتظمة أو نزول الدورة لفترة طويلة.
  • قد يظهر البعض من الأثار الجانبية و التى تنتج عن أستخدام العلاج و التى تتمثل فى حدوث الزيادة فى الوزن و المعاناة من التورمات فى الثدى و نمو الشعر فى الأماكن الغير مرغوب بها فى الجسم و الزيادة فى فترة الحيض و المعاناة من الصداع النصفى و حدوث التنقيط بين مواعيد الدورة الشهرية.

فيتامين سي لتنزيل الدورة :

  • من خلال حبوب تنزل الدورة من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من المكملات المختلفة و التى من الممكن ان يتم أستخدامها و التى تعمل على المساعدة فى التنزيل من الدورة الشهرية و يعد أن فيتامين سى هو أحد أشهر المكملات التى من الممكن أن تستخدمها و ذلك بسبب أنه يعمل على التأثير فى مستوى هرمونات البروجسترون و الاستروجين.
  • لا يجب أن يتم تناول تلك المكملات دون الرجوع للطبيب المتخصص و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة و الأضرار.

مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة

مين جربت الأسبرين لتنزيل الدورة :

  • من خلال حبوب تنزل الدورة من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من السيدات من يستخدمن حبوب الأسبرين و التى تعد أنها من الانواع التى يتم أستخدامها فى معاد الدورة الشهرية من أجل تنزيلها و يعمل على التأثير فى طول الدورة الشهرية و مدى الغزارة.

حالات يمتنع تناول حبوب تنزيل الدورة الشهرية :

  • من خلال حبوب تنزل الدورة من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من السيدات و اللاتى يتم منعهم من أستخدام تلك الحبوب و ذلك حتى لا تؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار و المشاكل المختلفة التى قد تحدث و التى تتمثل فى :
  1. لا يتم أستخدامه مع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل و ذلك حتى لا ينتقل تأثير المادة الفعالة إلى الجنين و الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث التشوهات نتيجة أنتقال التأثير من خلال المشيمة.
  2. لا يتم أستخدامه مع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك حتى لا ينتقل تأثير المادة الفعالة إلى الرضيع و الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث المشاكل نتيجة أنتقال التأثير من خلال لبن الأم.
  3. كما أنه يتم منع المرأة التى تعانى من المشاكل القلبية المختلفة.
  4. المرأة التى يزيد سنها عن 50 عام يتم منعهم من أستخدامها بشكل نهائى.
  5. و يجب منع الأستخدام لمن يعانى من ظهور علامات التحسس المختلفة من المواد الفعالة و التى تدخل فى التركيبة.
  6. كما أنه يجب منع المرأة التى تعانى من الأمراض المختلفة فى الكبد.
  7. لا يتم أستخدامه مع المرأة التى تعانى من مشكلة الارتفاع فى معدلات ضغط الدم عن الطبيعى أو نتيجة الجلطات الدموية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل عشبة المدينه تنزل الدوره المتاخره

أضف تعليق