حبوب السنامكي من الصيدلية

حبوب السنامكي من الصيدلية ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص فى المعدة و التى تتمثل فى حدوث الأمساك الحاد أو التعرض للأسهال و لذلك تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب من أجل التخلص من تلك المشكلة بشكل نهائى و يعد أن حبوب السنامكى هى من الحبوب الفعالة و التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها تأثير قوى على الجسم و لذلك يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب التى تؤدى إلى أستخدام العلاج و الاضرار التى تنتج عنه و الأشخاص الذين يتم منعهم من أستخدام العلاج.

حبوب السنامكي من الصيدلية :

  • حيث أن حبوب السنامكى هو واحدة من العلاجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البطن و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تحدث فيه و التقليل من الأمساك و الأسهال الحاد و الأمور التى من الممكن أن تنتج عنه.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : الاكل الغني بالالياف لتجنب الامساك

تجربتي مع السنامكي للامساك

تجربتي مع السنامكي للامساك :

  • من خلال حبوب السنامكي من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يعانون من حدوث الأمساك و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام السنامكى و ذلك بسبب أنه يحتوى على مركب الجليكوسيد و الذى يعمل على التسبب فى حدوث التقلصات للأمعاء مما يؤدى إلى الزيادة من حركة الأمعاء و يحتاج العلاج فترة من الوقت و التى تتراوح بين 6 إلى 12 ساعة عن أستخدامه من أجل التخلص من الأمساك بشكل كافى و التخلص من فضلات الطعام.

دواعي استخدام حبوب السنامكي :

  1. يعمل على التخلص من الأمسال فى فترة قليلة من الوقت.
  2. كما أنه يعمل على التخلص من مشكلة البواسير التى تنتج عن الأمساك.
  3. و يعمل على المساعدة فى التفريغ للأمعاء قبل أجراء العمليات الجراحية.
  4. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الوزن الزائد فى الجسم.
  5. و يعمل على التخلص من البعض من الألتهابات التى قد يعانى منها البعض.

أضرار السنامكي :

  • من خلال حبوب السنامكي من الصيدلية و حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأسهال الحاد.
  2. و المعاناة من الأصابة بالمغص الخفبف فى البطن.
  3. من الممكن أن يؤدى إلى حدوث حالة من الأغماء نتيجة الاسهال الحاد.
  4. و قد يؤدى إلى التسبب فى فقدان الشهية و التقليل من وزن الجسم.

احتياطات وموانع استخدام حبوب السنامكي :

  • من خلال حبوب السنامكي من الصيدلية و حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. يتم منع الشخص الذى يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من الأمراض القلبية المختلفة.
  3. و لا يجب أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة فى الكبد.
  4. يتم منعه عن الأشخاص الذين يعانون من القئ و الغثيان و الألام فى المعدة.
  5. و يتم منع أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من الأضطرابات فى القولون و التى تتمثل فى ألتهاب القولون المتقرح و مرض كرون.
  6. يجب منع أستخدامه عن الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة.

يمكنك التعرف على حبوب السنامكي من الصيدلية و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل و اسهل الطرق لعلاج الامساك

أضف تعليق