حبوب ابتين لزيادة الوزن

حبوب ابتين لزيادة الوزن ؛ هناك البعض من الأشخاص من يعانون من وجود مشكلة النحافة و خاصة عند العديد من الفتيات و لذلك يلجأوا إلى أستخدام البعض من الأدوبة و الطرق الأخرى من أجل العمل على الزيادة فى الوزن و ذلك بسبب صعوبة أستخدام الطرق العادية و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام حبوب ابتين و التى تعد أنها من الحبوب التى أنتشرت بشكل كبير و منها تحصل على العديد من الفوائد المتنوعة للجسم من أجل الزيادة فى الوزن و التحسين من الشكل الخارجى للجسم.

حبوب ابتين لزيادة الوزن :

  • حيث أن حبوب أبتين هى واحدة من العلاجات التى يتم أستخدامها من قبل البعض من الأفراد من أجل العمل على الزيادة فى الوزن و الحصول على الجسم المثالى و التخلص من مشكلة النحافة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : دواعي استعمال دواء كودوليبران

Apettin لزيادة الوزن :

  • حيث أن حبوب ابتين هى أحد أنواع الحبوب التى يتم أستخدامها من أجل العمل على الزيادة فى الوزن و الحصول على الجسم المثالى و لكن هذا الأمر يعد أنه واحد من الأعراض الجانبية و التى تنتج عن أستخدام الدواء.
  • يرغب البعض من الفتيات فى تناول تلك الحبوب من أجل العمل على تكبير البعض من المناطق فى الجسم الأنثوية و التى تتمثل فى المؤخرة و الصدر و ذلك من أجل الحصول على الشكل الأنثوى الجميل.

دواعى استخدام حبوب ابيتين :

  1. حيث أنها تعمل على علاج التحسس فى الجسم.
  2. و أيضا تعمل على التخلص من الحكة الجلدية.
  3. و يستخدمه البعض من أجل نفخ الجسم قليلا و تغيير الشكل.
  4. كما أن البعض يستخدمه من أجل الزيادة فى الوزن بشكل كبير من خلال فتح الشهية.

طريقة استخدام ابيتين :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى عبارة عن الحصول على 3 حبات فى اليوم الواحد مع تحديد المواعيد المناسبة.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

اضرار دواء ابتين :

  • من خلال حبوب ابتين لزيادة الوزن حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. يؤدى إلى التسبب فى الشراهة و زيادة الشهية بشكل كبير و تناول المزيد من الوجبات.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالنعاس و النوم كثيرا.
  3. الشعور بالدوار و الضعف فى التركيز.
  4. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأنتفاح فى الجسم.
  5. يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأمساك و الأحتباس فى البول.
  6. حدوث أرتفاع فى ضغط الدم و الذى يكون طفيف.
  7. وجود عدم أنتظام فى معدلات ضربات القلب.
  8. حدوث البعض من الهلوسات.
  9. وجود البعض من الصعوبات فى التنفس و حدوث الرعشة.

موانع أستخدام دواء ابتين :

  • من خلال حبوب ابتين لزيادة الوزن حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. يتم منع الإستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع الإستخدام للمرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة للجنين و لصحة المرأة و ذلك لأن التأثير ينتقل من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع الإستخدام للمرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة للرضيع و لصحة المرأة و ذلك لأن التأثير ينتقل من خلال لبن الأم.
  4. و يتم منع أيضا الأشخاص المصابون بالمشاكل فى البروستاتا.
  5. كما أنه يتم منع من يعانى من المشاكل التنفسية المختلفة.
  6. و يتم أيضا منع من يعانى من المشاكل و الأمراض فى القلب و الضغط فى الدم.
  7. كما أنه يتم منع من يعانى من الأمساك فى المعدة المتكرر.
  8. و لا يتم أستخدامه للأطفال من هم أقل من عامين.
  9. كما أنه يتم منع مرضى الربو من أستخدامه نهائيا.

سعر دواء ابيتين :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و يمكنك أيضا الحصول عليه من أحد المواقع الألكترونية و يمكنك العمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 16 درهم من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 حبة تقريبا.

يمكنك التعرف على حبوب ابتين لزيادة الوزن و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الحبوب الصينيه للتسمين

أضف تعليق

You cannot copy content of this page