حامل وطلع لي ثالول

حامل وطلع لي ثالول، حيث نجد المشكلة السابقة تعرف بأنها من المشاكل التي تكررت مع عدد كبير من السيدات ويرغبون بمعرفة أهم التجارب وما يجب القيام به لحل المشكلة وهذا ما سوف نتناوله بالتفصيل في مقال اليوم.

حامل وطلع لي ثالول

عندما نتحدث عن هذه المشكلة، فسوف نجد أنها واحدة من أكثر المشاكل التي تتكرر مع عدد كبير من السيدات ويتصادف ذلك مع فترة الحمل، وهذا ما يجعلهم يقلقون.

وسوف نتحدث معكم خلال السطور القادمة على أشهر التجارب التي نشرت في المواقع الطبية وعلى إجابات الأطباء حتى نعلم ما يجب القيام به بشيء من التفصيل.

  • أنا حامل وأشكو من ثآليل تناسلية:

نشرت سيدة المشكلة الخاصة بها تحت العنوان السابق وقالت أنها منذ فترة تعاني من بعض النتوءات الموجودة في منطقة العجان وبعد أن بدأت تشعر بالقلق وقررت الذهاب إلى الطبيب وتم اكتشاف أنها ثآليل تناسلية وبالتالي قالها الدكتور أن العلاج المناسب هو الكي الكهربائي.

وكانت السيدة تشعر بالقلق لأنها حامل، وبالتالي تخاف من الجنين لأنها في البداية الحمل وبالتحديد مع بداية الشهر الرابع تقريبا وتخاف من ذلك وكان تتطلب إجابة الطبيب.

حيث كانت إجابة الدكتور على هذه المرأة أنه قال لها أن ذلك لا يستدعي أي قلق من الأساس، لأن الثآليل لا تتطلب أي قلق كبير لأنها يمكن أن تزال في النهاية.

ولكن على الجانب الآخر، قال الدكتور أن التدخل الطبي من الأمور المهمة لأن تجاهل المشكلة يمكن أن يجعل الثآليل أكثر أو تنتقل إلى بعض الأماكن الأخرى بالتحديد منطقة المهبل.

كما أكد الدكتور أيضا أن ترك المشكلة لمدة طويلة يمكن أن يرفع من احتمالية إصابة المولود بتلك المشكلة، ولكن في الحلقة عن طريق العدوى، ولكن ذلك يحدث في حالة الولادة الطبيعية.

  • لدي ثالول في المهبل ظهر اسبوع تقريبا و انا حامل في شهرين:

نشرت إحدى السيدات المشكلة الخاصة بها تحت العنوان السابق، حيث أكدت أنها حامل منذ شهرين، وبعد مرور فترة لاحظت أن هناك ثآليل بدأت تظهر في المهبل.

حيث كانت إجابة الدكتور على هذه المرأة أنه يؤكد أن حجم الثالول يمكن أن يقل أو يزيد خلال تلك الفترة وبالتالي بنسبة كبيرة يمكن أن يقرر الطبيب علاجه جراحيا أو حتى باستعمال تقنيات أخرى مختلفة مثل الكي الكهربائي أو الليزر.

وهناك بعض الأوقات الأخرى التي يمكن أن يقرر فيها الطبيب عدم التدخل والانتظار والمراقبة والمحاولة حتى تكون النتيجة مثالية من خلال بعض النصائح التي يتم تقديمها، ولكن إذا كان هناك نمو أو مشكلة فعلى الأغلب قد يقرر الطبيب إزالته.

  • مين جاها الثالول بالحمل؟:

تحكي سيدة وتقول أنها حامل في الشهر التاسع تقريبا ومعها بداية الشهر الخامس تقريبا لاحظت أن هناك ثالول طلع في الرقبة وكان صغير ولكنها تشعر بالقلق ومن ثم لاحظت أنه في منطقة السرة.

حيث جاءت العديد من الإجابات على هذه المشكلة، وتقول سيدة “انا صار معي ثأليل تناسليه بمنطقه الحساسه وداخل المهبل ومانفع معي لا كريمات ولاشي” كما أنها أكملت وقالت أن ذلك كان من الشهر السادس تقريبا، ومع مرور الشهر الثامن قوموا بعمل إزالة باستعمال تقنية الليزر. بالإضافة إلى أن الأطباء قالوا لها أنها يجب أن تقوم بعملية الولادة القيصرية حتى تقل إحتمالية تكون العدوى إلى الطفلة.

وبمرور الأيام حدث شيء لم يكن الحسبان حيث قالت المرأة أنها بينما كانت في المنزل جاء الطلق وذهبت إلى المستشفى وقاموا بالولادة الطبيعية لأنه لم يكن هناك وقت للولادة القيصرية ولكن في النهاية كانت ابنتها بخير ولم تعاني من أي مشاكل.

ولقراءة المزيد من التجارب المميزة التي مر بها الغير مع المنتجات وغيرها من الحالات نقترح عليكم زيارة قسم تجارب، وأيضا نرشح لكم المزيد من المقالات للقراءة: 

حامل وطلع لي ثالول برقبتي

يوجد عدد كبير من السيدات الذين يربطون علاقة الزوائد الجلدية بحالة الحمل، ولكن في الحقيقة ليس هناك علاقة مباشرة لذلك لأن هناك بعض النساء يمكن أن يصابوا بها قبل أو بعد فترة الحمل.

ولكن في كل الحالات يجب العلم أن طريقة انتشار العدوى الأساسية تكون من خلال انتقال الفيروس من مكان في الجسم إلى أماكن أخرى في نفس الجسم، وهذا ما يؤدي إلى ظهور الزوائد في مناطق مختلفة أو حتى بسبب لمس المنطقة ومن ثم لمس منطقة أخرى.

وإذا كنت ممن يعانون من هذه المشكلة، فإن النصيحة الأولى هي تجنب لمس المناطق المصابة قدر الإمكان، وإذا تم لمسها يجب التأكد من غسل اليدين جيدا، ويفضل استشارة الطبيب للتأكد أن ذلك لا ينتقل إلى الجنين، لأنه في بعض الحالات يمكن أن تنتقل العدوى إلى المهبل.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:

مين ولدت طبيعي وفيها ثالول؟

على الرغم من أن الأطباء يرشحون فكرة الولادة القيصرية في حالة الإصابة بزوائد الجلد في هذه المنطقة، ولكن نجد بعض النساء لا يفضلون ذلك أبدا و يرغبون بالاستفادة من التجارب لأنهم يقررون الولادة الطبيعية.

الجدير بالذكر أن هناك تجارب كثيرة تثبت أن ذلك من الأمور الواردة وقد لا تنتقل العدوى ومنها التجربة التي ذكرت في أول هذا المقال وهناك تجارب أخرى بالطبع.

ولكن ذلك لا يعني بالضرورة أن النتيجة التي حصلت في التجارب سوف تحصل على الجميع، حيث يؤكد الأطباء أن المخاطرة ليست جيدة ويفضل اختيار الحل الآمن و الولادة القيصرية إذا لزم الأمر.

اقرأ أيضا: مرهم لعلاج هربس الفم

انا حامل وعندي ثالول

في إحدى التجارب تقول فيها سيدة أنها أصيبت هذه المشكلة قبل الولادة حيث أنها أصيبت مرة ومن ثم قامت باستعمال طريقة الكي للتخلص منها، ولكنها عادت مرة أخرى ومع اقتراب موعد الولادة الخاص بها كان الطرق بمعرفة التجارب.

وعلى الرغم من وجود العديد من التجارب التي ناقشت الجزئية خلال تلك الفترة، ولكن أغلب النساء يؤكدون أن المناعة الضعيفة ترفع احتمالية الإصابة بذلك بالإضافة أيضا إلى أن الرجل لو كان مصاب يجب أن يعالج نفسه حتى لا ينقل العدوى للمرأة أو العكس.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة: 

هل الكي البارد مضر للحامل؟

يوجد عدد كبير من النساء الذين يرغبون باستعمال طريقة الكي ليتمكن من التخلص من المشاكل لتحطيم الخلايا غير الطبيعية الموجودة في المنطقة.

وعلى الرغم من ذلك من الأمور الآمنة في حالات معينة، ولكن يجب التأكد من استشارة الطبيب لتجنب الإصابة بأي مشاكل لا قدر الله وآثار جانبية لأن الطبيب سوف يقرر حسب الحالة.

علاج ثالول المناطق الحساسة للحامل

عندما نتحدث عن العلاج، فإن طرق العلاج في الأساس تكون من خلال الطبيب فقط حيث إنتشار على العديد من التجارب والنصائح التي تنقلها السيدات للتعامل مع المشكلة ولكن ذلك لا يجب الاعتماد عليه.

وذلك لأن تجاهل حل المشكلة يمكن أن يؤدي في النهاية إلى اختيار طريقة الولادة القيصرية، على الرغم من أن إنك كان في إمكانك اختيار علاج المنطقة المصابة منذ مدة.

وفيما يخص طرق العلاج المختلفة فهناك الكثير من الطرق منها طريقة الكي بالكهرباء ومنها طريقة العلاج بالتبريد بالتحديد النيتروجين السائل وهناك طريقة الاستئصال الجراحي وفي كل الحالات يجب على الطبيب واختيار الطريقة المناسبة.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي:  تجربتى مع عشبة العنزروت للحامل بالشهر الأول ما تأثيرها على الجسم

سؤال وجواب عن مشكلة حامل وطلع لي ثالول

بعد مناقشة جميع المعلومات التي تخص المشكلة من جميع النواحي، سوف نتعرف الآن عن بعض الأسئلة التي تسألها السيدات ونجيب عليها للاستفادة والحصول على المعلومات الكاملة.

هل الثاليل تؤثر على الجنين؟
حسب المعلومات التي يؤكدها الأطباء، فإن إصابة الجنين ليست خطيرة لأنها نسبة الإصابة أقل ولكن في بعض الأوقات يمكن أن يصاب الجنين أيضا وبالتالي الأطباء قد يفضلون اختيار الولادة القيصرية وفي كل الحالات سوف يقرر الطبيب على حسب حالتك.

هل الثالول يمنع الولادة الطبيعية؟
يجب العلم أن المعلومات المنتشرة عن أن الزوائد الجلدية تمنع الولادة ليست صحيحة، ولكن الأطباء يفضلون الولادات القيصرية لأن الولادة الطبيعية في حالة الإصابة بالثالول ترفع احتمالية إصابة الطفل بها في منطقة الحلق.

متى تكون الثآليل خطيرة؟
تكون خطيرة عندما تكون مؤلمة أو تتحول إلى اللون الداكن أو تبدأ بالتقشر أو تبدأ بالانتشار في مناطق الجسم المختلفة و بالنسبة للحامل فيجب عليه استشارة الطبيب.

ما سبب ظهور الثالول في المهبل؟
على الرغم من أن الأسباب الأساسية لهذه الحالة كثيرة جدا، ولكن السبب الأشهر هو الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مصاب بذلك المرض أو في حالات ضعف المناعة وبعض المشاكل الأخرى.

هل تنتقل الثآليل التناسلية عن طريق الملابس؟
يؤكد الأطباء أن الملابس ترفع من احتمالية انتقال العدوى إلى الأشخاص الآخرين الذين يلبسون نفس الملابس.

وفي نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على مشكلة حامل وطلع لي ثالول فيرجى دائما التأكد من العناية المناسبة حتى لا تنتقل المرض إلى أماكن أخرى للجسم، ويجب استشارة الطبيب بالأخص كلما اقترب موعد الولادة ولم يتم العلاج.

وبعد الانتهاء من هذا المقال المميز، فهناك المزيد من المقالات المفيدة أيضا والتي نرشحها لكم للقراءة ومنها ما يلي: 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page